شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أرباح تويوتا تتضاعف في الربع الأول مع زيادة المبيعات، وقالت شركة صناعة السيارات اليابانية في بيان زادت أحجام المبيعات في جميع المناطق مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي بفضل جهود تحسين معدل .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرباح تويوتا تتضاعف في الربع الأول مع زيادة المبيعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرباح تويوتا تتضاعف في الربع الأول مع زيادة المبيعات

وقالت شركة صناعة السيارات اليابانية في بيان "زادت أحجام المبيعات في جميع المناطق مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي بفضل جهود تحسين معدل الإنتاج المبذولة مع الموردين".

وقالت شركة السيارات الأكثر مبيعا في العالم إن الأرباح التشغيلية للأشهر الثلاثة حتى يونيو بلغت 1.12 تريليون ين (7.85 مليار دولار)، بزيادة 94 بالمئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، لتتجاوز متوسط ​​تقديرات للأرباح عند 945.22 مليار ين في استطلاع أجرته رفينيتيف شمل عشرة محللين.

وبلغت الأرباح التشغيلية في الربع الأول من العام الماضي 578.66 مليار ين.

وأبقت تويوتا على توقعاتها بتحقيق أرباح تبلغ ثلاثة تريليونات ين للعام الحالي.

وهذه الأرباح التشغيلية هي الأولى لعملاق السيارات الياباني منذ أن وضع خطة طموحة للمنافسة بشكل أفضل في السوق العالمية للسيارات الكهربائية، بالإضافة إلى إعلان تفاصيل استراتيجية الهيدروجين الخاصة بالشركة.

وقالت تويوتا إنها ستعزز تطوير تكنولوجيا السيارات الكهربائية في الصين وتستهدف تخفيضات كبيرة في تكاليف التصنيع لتصبح أكثر قدرة على المنافسة.

وعالميا، باعت الشركة نحو 2.53 مليون من سيارات تويوتا وسيارات لكزس، العلامة التجارية الفاخرة التابعة لها، في الربع الأول بزيادة 8.4 بالمئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وما يقرب من 34 بالمئة من تلك السيارات هجينة أو مركبات كهربائية أخرى.

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرباح تويوتا تتضاعف في الربع الأول مع زيادة المبيعات وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي لسلطنة عمان بنسبة 0.8% بالأسعار الجارية

الاقتصاد نيوز - متابعة

أظهرت بيانات المركز الوطني للإحصاء والمعلومات في سلطنة عمان، ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الجارية للسلطنة خلال الربع الأول من عام 2024 بنسبة 0.8% ليصل إلى 10.442 مليار ريال عماني، مقابل 10.363 مليار ريال عماني خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبحسب البيانات الأولية الصادرة عن المركز، بلغت أنشطة النفط الخام 2.996 مليار ريال عماني خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة انخفاض 4.4%، وتراجعت أنشطة الغاز الطبيعي بنسبة 0.1% إلى 524.4 مليون ريال عماني.

ونمت الأنشطة غير النفطية بنسبة 3.9% لتسجل بنهاية الربع الأول من 2024 ما قيمته 7.189 مليار ريال عماني مقارنة مع 6.920 مليار ريال عماني في نهاية نفس الفترة من 2023، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء العمانية.

ووصل إجمالي الأنشطة الصناعية إلى 2.018 مليار ريال عماني خلال الربع الأول من العام الجاري مقابل 1.913 مليار ريال عماني خلال الربع الأول من 2023.

فيما سجلت أنشطة الزراعة والحراجة وصيد الأسماك 277 مليون ريال عماني، وسجلت الأنشطة الخدمية 4.893 مليار ريال عماني خلال الربع الأول من العام الجاري.

مقالات مشابهة

  • السجلات التجارية العمانية تسجل ارتفاعًا بنسبة 97%
  • 97.2 % نسبة ارتفاع عدد السجلات التجارية بنهاية الربع الأول
  • 97% ارتفاعا في عدد السجلات التجارية بالربع الأول من 2024
  • ارتفاع أرباح المراعي 10% إلى 1.3 مليار
  • ارتفاع صافي أرباح المراعي السعودية عند 619.6 مليون ريال بالربع الثاني لـ2024
  • ارتفاع صادرات كوريا من السيارات إلى 37 مليار دولار في النصف الأول
  • ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي لسلطنة عمان بنسبة 0.8% بالأسعار الجارية
  • أسهم "تسلا" تمحو خسائرها هذا العام بصعود قوي الأسبوع الماضي
  • الرياض تستحوذ على 46٪ من سوق العمل السعودي نهاية الربع الأول من العام 2024
  • سهم «تسلا» يرتفع 27% ويمحو خسائر العام