شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الرياضة بالقليوبية تطلق حملة توعية لترشيد استهلاك الكهرباء بمراكز الشباب، أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، حملة ترشيد استهلاك الكهرباء بمراكز الشباب على مستوى المحافظة، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الرياضة" بالقليوبية تطلق حملة توعية لترشيد استهلاك الكهرباء بمراكز الشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الرياضة" بالقليوبية تطلق حملة توعية لترشيد استهلاك...

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، حملة ترشيد استهلاك الكهرباء بمراكز الشباب على مستوى المحافظة، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، تنفيذ الحملة بمراكز الشباب من خلال ندوات توعية للشباب والعاملين بمراكز الشباب للتعريف بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة سواء بالمنزل أو بمراكز الشباب والأندية، لنشر ثقافة ترشيد استهلاك الكهرباء بين النشء والشباب.

وأشار الصبروط، إلى ضرورة أن تشمل الندوات سبل ترشيد استهلاك الكهرباء وأسباب انقطاع الكهرباء خلال فصل الصيف والأجهزة الكهربائية الأكثر استهلاكا للكهرباء وكيفية التعامل مع الأجهزة الكهربائية خلال فترة انقطاع الكهرباء، بهدف دعم الدولة المصرية وفقا لتوصيات مؤتمر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وتنفذ الحملة من خلال 8 ندوات على مستوى الإدارات الفرعية بالمحافظة وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة في نشر الوعي والتثقيف المجتمعي للشباب، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بأن تكون مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الرياضة" بالقليوبية تطلق حملة توعية لترشيد استهلاك الكهرباء بمراكز الشباب وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

مدبولي: ترشيد استهلاك الكهرباء قد يحل الأزمة دون الحاجة لموارد دولارية إضافية

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، ضرورة ترشيد استخدام الكهرباء حتى لو تم حل الأزمة بصورة دائمة، مشددًا على أن الترشيد جزء مهم من حل المشكلة.

وأضاف مدبولي، في مؤتمر صحفي، تنقله قناة «إكسترا نيوز»: «لو رشدنا 10% من الاستهلاكات بأي صور مختلفة قد نحل الأزمة دون الحاجة إلى أي موارد دولارية إضافية للحصول على مواد بترولية».

وتابع: «الخبراء طلبوا غلق المحال التجارية عند العاشرة مساءً، ويجب أن نستمر في الفترة المقبلة على نفس إجراءات الترشيد حتى نحقق عملية التوازن».

مقالات مشابهة

  • ندوة تثقيفية حول " إدمان الإنترنت بين الشباب والمراهقين" بالقليوبية
  • مدبولي: ترشيد استهلاك الكهرباء قد يحل الأزمة دون الحاجة لموارد دولارية إضافية
  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • عشان متدفعش كتير.. 5 طرق سحرية لتقليل استهلاك الكهرباء في منزلك
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • أمين "محلية النواب": قرار إغلاق المحال لترشيد الكهرباء
  • المشروع القومي لرياضة ذوي الاعاقة ببورسعيد يواصل تدريباته بالمدينة الرياضية
  • بعد قرار غلق المحلات.. ننشر مواعيد عمل قاعات الأفراح لترشيد استهلاك الكهرباء
  • مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعلن خطتها لترشيد الكهرباء