شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن حاكم الشارقة يعتمد 1600 منحة دراسية لطلبة البكالوريوس في جامعتي الشارقة والأمريكية، ت + ت الحجم الطبيعي اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، صباح اليوم، تخصيص عدد 1,600 .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حاكم الشارقة يعتمد 1600 منحة دراسية لطلبة البكالوريوس في جامعتي الشارقة والأمريكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حاكم الشارقة يعتمد 1600 منحة دراسية لطلبة...

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، صباح اليوم، تخصيص عدد 1,600 منحة دراسية تقدم لطلبة البكالوريوس الملتحقين بأروقة الدراسة لدى جامعتي الشارقة ،والجامعة الأميركية بالشارقة للعام الدراسي 2024/2023، وذلك في مختلف التخصصات والبرامج العلمية المطروحة في الجامعتين، وهو عدد استثنائي باعتباره الأعلى ضمن الأرقام التي تم اعتمادها خلال السنوات الدراسية الماضية لعام دراسي.

ويأتي ذلك تجديداً لمسيرة عطاء سموه الكريم واعتزازه بأبنائه الطلبة وحرص سموه المتواصل على تمكينهم من تلقي أحدث أدوات المعرفة، والنهوض بنوعية التعليم والارتقاء بمخرجاته لأفضل المستويات.

حيث تستمر هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة في تلقي طلبات المنح الدراسية للجامعتين عبر موقعها الرسمي حتى تاريخ 2023/08/17.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حاكم الشارقة يعتمد 1600 منحة دراسية لطلبة البكالوريوس في جامعتي الشارقة والأمريكية وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حاكم الشارقة يفتتح معرض "جذور وحداثة الفن العربي المعاصر"

افتتح الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مساء اليوم الأربعاء، معرض "جذور وحداثة: الفن العربي المعاصر في منطقة البحر المتوسط"، الذي تنظمه هيئة الشارقة للمتاحف بالتعاون مع المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة، وذلك في متحف الشارقة للفنون.

وتجول حاكم الشارقة، في أروقة المعرض الذي يستمر حتى 24 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل واطلع على الأعمال الفنية البالغ عددها 80 عملاً فنياً لأبرز الشخصيات في الفن العربي المعاصر من المجموعة الدائمة للمتحف الوطني الأردني، واستمع إلى شرح حول أبرز اللوحات والمنحوتات التي تربط بين التأثيرات التقليدية والتقنيات الفنية الحديثة للفنانين العرب المعاصرين من منطقة البحر الأبيض المتوسط الجنوبية والشرقية، بما في ذلك شمال أفريقيا ومصر وبلاد الشام.
وشاهد المعروضات والأعمال المتنوعة التي استخدمت فيها الألوان المائية والنقوش الدقيقة والمنحوتات البرونزية المعبرة، بالإضافة إلى أبرز الأيقونات الفنية مثل "الوليمة في الصحراء"، و"فلسطين الأم"، إذ يقدم كل عمل رؤى عميقة في السرديات الثقافية والاجتماعية والسياسية التي شكلت المنطقة.
وفي ختام اللقاء تبادل حاكم الشارقة والأميرة وجدان الهاشمي رئيس المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة، الهدايا والإصدارات.

مقالات مشابهة

  • حاكم الشارقة يفتتح معرض "جذور وحداثة الفن العربي المعاصر"
  • حاكم الشارقة يكرّم مؤسسة “لايت إيد إمباكت” بجائزة “الشارقة لمناصرة اللاجئين”
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ50 لتولية مقاليد الحكم في الفجيرة
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ 50 لتولية مقاليد الحكم في الفجيرة
  • حاكم الشارقة يكرّم مؤسسة لايت إيد إمباكت بجائزة الشارقة لمناصرة اللاجئين
  • حاكم الشارقة يصدر قراراً إدارياً بمنح وسام شرطة الشارقة للواء سيف الزري الشامسي
  • حاكم الشارقة يصدر كتاباً جديداً بعنوان «مختارات من جرون نامه»
  • وزير الخارجية: المجر تقدم 200 منحة دراسية للطلاب المصريين ونتطلع لزيادتها (فيديو)
  • وزير الخارجية: المجر تقدم 200 منحة دراسية للطلاب المصريين.. ونتطلع لزيادتها
  • حاكم الشارقة يفتتح مبنى جامعة الذيد على مساحة 412 ألف متر مربع