ترأس اللواء حازم عزت السكرتير العام لمحافظة بني سويف، اليوم الاثنين، اجتماع لجنة تنسيق الحفر لمراجعة الأعمال الخاصة بالمرافق قبل تنفيذ بعض مشروعات الرصف، بحضور مسؤولي المرور والطرق وشركات المرافق من شركة مياه الشرب والصرف الصحي وقطاع الكهرباء والغاز والاتصالات ومركز معلومات شبكات المرافق والوحدات المحلية، وبعض الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة.

 أكد السكرتير العام على توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بضرورة التكامل بين عناصر الجهاز الإداري بالمحافظة، لا سيما في اللجان المختصة التي تم تشكيلها في بعض الملفات الحيوية التي تتماس مع الحياة اليومية للمواطنين، بهدف تحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطن في المدن والقرى، مشددا على أن ما تسفر عنه تلك الاجتماعات يتم عرضه على المحافظ للتوجيه بما يلزم.

وخلال الاجتماع، تم استعراض الطلبات الواردة للجنة تنسيق الحفر من قبل شركات المرافق "المياه والكهرباء والغاز والتليفونات" بمراكز ومدن المحافظة، والمتعلقة بإجراء قطوع عرضية وطولية ببعض الشوارع والطرق لتحسين خدمات المرافق، حيث تم التكليف بالتنسيق الدائم بين شركات المرافق والوحدات المحلية والمرور في تنفيذ المشروعات التي تتطلب اجراء قطوع في الطرق والمداخل لسرعة رد الشيء لأصله في أسرع وقت بعد الانتهاء من تنفيذ المشروعات، وحسب البرنامج الزمني المعد.

 ووجه سكرتير عام بني سويف، رؤساء المدن بالمتابعة اليومية لأعمال الترميم ورد الشيء لأصله بعد الانتهاء من المشروعات، مع ضرورة تكثيف المرور على الشوارع بنطاق كل مركز، مشددًا عليهم بعدم السماح بأي تقصير في ذلك، مع ضرورة الالتزام بالخطط والبرامج الزمنية المحددة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف تعليم بني سويف امتحانات بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

تعزيزًَا لعلاقات العمل.. «جبران» يعطي 2100 عامل بإحدى شركات الإسكندرية حقوقهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن محمد جبران وزير العمل، اليوم الجمعة، تعزيز علاقات العمل بين صاحب العمل، وعمال احدى شركات الملابس الجاهزة بالإسكندرية "شركة مساهمة مصرية" تحت إدارة كندية،وسيرلانكية.

وأكد الوزير جبران ،حرص الوزارة على تعزيز علاقات العمل بين جميع أصحاب الأعمال والعمال في مواقع الإنتاج ،وصناعة بيئة عمل لائقة يستفيد منها طرفي العملية الإنتاجية ،وتستمر معها عجلات الإنتاج نحو الدوران، للمشاركة في عملية التنمية التي تشهدها البلاد، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية...

وتلقى الوزير جبران ، تقريرًا من خالد أبو بكر رئيس الإدارة المركزية للرعاية ،بشأن جهود الإدارة ،ومديرية عمل الإسكندرية برئاسة محمد كمال ، في تنفيذ التوجيهات بالتواجد داخل مواقع العمل والإنتاج ..وتنظيم لقاءات مع إدارة الشركة، وتنفيذ مطالب العمال بتطبيق الحد الأدني للأجور ،حيث وجه العمال الشكر والتقدير إلى وزارة العمل على جهودها الرامية نحو المزيد من الأمان الوظيفي للعمال ،والتشجيع على الاستثمار تنفيذًا لتكليفات السيد الرئيس.

يشار هنا إلى أن الشركة تستهدف، مضاعفة حجم طاقتها الإنتاجية في مصر خلال الفترة المقبلة ، مع زيادة حجم استثماراتها خلال السنوات الخمس المقبلة إلى أكثر من 10 ملايين دولار.

وتأسست في سريلانكا، وتبلغ قيمة استثماراتها  270 مليون دولار، إذ تقدم حلول سلسلة توريد الملابس التي تركز على الاستدامة، وتمتلك 12 منشأة صناعية في  كل من مصر وسريلانكا، وكينيا، وإثيوبيا، فضلا عن 4 مراكز تصميم في سريلانكا، وأمريكا والمملكة المتحدة، وفرنسا.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. مجلس أمناء الحوار الوطني يجتمع لمتابعة تنفيذ الحكومة الجديدة لتوصياته
  • تعزيزًَا لعلاقات العمل.. «جبران» يعطي 2100 عامل بإحدى شركات الإسكندرية حقوقهم
  • وزير الإسكان يأمر بضغط معدلات تنفيذ وحدات مبادرة "سكن لكل المصريين"
  • وزير الإسكان: ضغط معدلات تنفيذ وحدات سكن لكل المصريين لتسليمها لمستحقيها
  • ننشر كواليس أول يوم عمل لمحافظ بني سويف.. يجتمع بالمسئولين لبحث الملفات الحيوية
  • عاجل- محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب
  • محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في تمكين الشباب
  • محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب
  • محافظ بني سويف: الفترة القادمة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية
  • محافظ بني سويف: الولاية الجديدة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية