شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام لانتقال مبابي إلى ريال مدريد، يستمر الحديث عن مستقبل مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، واقترابه من الرحيل والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام لانتقال مبابي إلى ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام لانتقال مبابي إلى...

يستمر الحديث عن مستقبل مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، واقترابه من الرحيل والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأصدر باريس سان جيرمان قرارًا بطرد مبابي خارج المعسكر التحضيري للفريق باليابان، حيث قامت الإدارة بعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قرار نهائي وحاسم من باريس سان جيرمان في قضية مبابي

باريس سان جيرمان يسرق أموال مبابي بقرار مثير للجدل

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن الأخير لم يقدم أي عروض رسمية للاعب حتى الأن في انتظار حسم موقفه مع إدارة باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار كيليان مبابي عبر "سعودي سبورت"

وينتظر ريال مدريد الوقت المناسب هذا الصيف، للتعاقد مع مبابي، حين يتم التأكد من عرض اللاعب للبيع بشكل رسمي، حتى يتحول الحلم لحقيقة.

وعين باريس سان جيرمان في الأيام السابقة، أحد الوكلاء لتولي ملف المفاوضات مع ريال مدريد بشأن مبابي، خاصة مع انقطاع العلاقة بين الناديين.

عرض جديد من باريس لمبابي

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية صباح اليوم الثلاثاء، عن تقديم نادي باريس سان جيرمان عرضًا جديدًا لنجمه الشاب، كيليان مبابي، يتضمن بندًا يسمح له بالمغادرة الصيف المقبل بسعر ثابت.

وأشارت إلى أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، لم يتردد في رفض العرض الذي قدمه باريس سان جيرمان، حيث يريد اللاعب في الانضمام إلى ريال مدريد مجانًا في صيف 2024.

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام لانتقال مبابي إلى ريال مدريد وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کیلیان مبابی سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»

ريال مدريد ضد ليل.. تعرض الفريق الإسباني لخسارة مفاجئة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتحديدا الجولة الثانية من المنافسات، أمام ليل الفرنسي.

وسقط ريال مدريد أمام ليل الفرنسي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، على ملعب بيار موروا.

ريال مدريد ضد ليل في دوري أبطال أوروبا

وجاء هدف ليل الوحيد في اللقاء، عن طريق لاعبه جوناثان ديفيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول من علامة الجزاء.

وحقق ليل الفوز الأول له في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، بعد خسارة من سبورتنج لشبونة في المحطة الأولى بثنائية نظيفة.

كما سقط حامل اللقب للمرة الأولى في النسخة الحالية من دوري الأبطال، بعد فوز أول سجله على شتوتجارت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفاخال، إيدر ميليتاو، روديجر، ميندي.

خط الوسط: فيدي فالفيردي، كامافينجا، تشواميني.

خط الهجوم: جود بيلينجهام، إندريك، فينيسيوس جونيور.

مقالات مشابهة

  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • أبطال أوروبا.. أنشيلوتى يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال