ترفيه، عاجل موعد تسجيل رغبات المرحلة الأولى 2023 للشعبتين العلمية والأدبية، عاجل موعد تسجيل رغبات المرحلة الأولى 2023 للشعبتين العلمية والأدبية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عاجل - موعد تسجيل رغبات المرحلة الأولى 2023 للشعبتين (العلمية والأدبية)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عاجل - موعد تسجيل رغبات المرحلة الأولى 2023 للشعبتين...

عاجل | موعد تسجيل رغبات المرحلة الأولى 2023 للشعبتين (العلمية والأدبية)

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في بيان صحفي، عن الحد الأدنى للمرحلة الأولى لقبول الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة الدور الأول 2023 وإشادات ومواعيد تقدم الطلاب برغباتهم من خلال موقع التنسيق الإلكتروني.

وفي البيان الصادر اليوم، قال الوزير «أبعث خالص التهنئة لكل بناتي وأبنائي والأسر المصرية على ما حققه الطلاب الناجحون في امتحانات الثانوية العامة الدور الأول لهذا العام2023 من نجاح وتفوق والذين تم إعلان نتائجهم يوم الأحد الموافق 31/7/2023.

موعد تسجيل رغبات المرحلة الأولى 2023 

وأضافت تقرر فتح باب موقع التنسيق الالكترني لتسجيل الرغبات للمرحلة الوالة لهؤلاء الطلاب اعتبارا من يوم السبت الموافق 5/8/2023 وحتى يوم الأربعاء الموافق 2023/8/2 وذلك وفقا للحد الأدني حسب الجدول التالي

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل - موعد تسجيل رغبات المرحلة الأولى 2023 للشعبتين (العلمية والأدبية) وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المنافذ تعلن إنجاز المرحلة الأولى من الربط الشبكي بنسبة 100 بالمئة

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد استشاري مشروع الربط الشبكي للمنافذ الحدودية، أحمد عز الدين، اليوم الجمعة ، أن الهيئة قطعت أشواطاً متقدمة في الربط الشبكي للمنافذ إلكترونياً، مشيراً الى إنجاز المرحلة الأولى من الربط الشبكي.

وقال عز الدين، إن "المرحلة الأولى من الربط الشبكي للمنافذ تم إكمالها بنسبة 100%، وتم ربط جميع المنافذ الحدودية بالكابل الضوئي وإنشاء بنى تحتية بأعلى المواصفات من أجهزة شبكية وخوادم"، مؤكداً أن "جميع الأجهزة مربوطة حالياً بمركز عمليات المنافذ الحدودية في هيئة المنافذ".

وأضاف أن "الربط الشبكي يعني أن التحول الرقمي وأتمتة الأنظمة سيكون متاحاً، وسيكون تطبيقه مباشراً"، مشيراً إلى أنه "تم تطبيق برنامج إدارة المنافذ الحدودية ونقل صورة حية من أجهزة السونار مباشرة إلى مركز العمليات".

وذكر أنه "تم التدقيق بالمنفذ ومركز العمليات ببث حي ما يؤدي إلى مكافحة الفساد ويخفف الضغوط على العاملين في المنافذ ومتابعة حركة الشاحنات والبضائع منذ دخولها إلى خروجها".

 

مقالات مشابهة

  • عاجل| أول رد من وزير التعليم بشأن الشكوك المثارة حول مؤهلاته العلمية (فيديو)
  • المنافذ تعلن إنجاز المرحلة الأولى من الربط الشبكي بنسبة 100 بالمئة
  • موعد انطلاق مهرجان الموسيقى العربية 2024
  • الأولى عالميا.. تركيا تحصد مبلغا كبيرا من صادرات البندق
  • عاجل_التعليم العالي تقرر تقليل أماكن طلاب الشُعبة العلمية في الكليات الأدبية
  • غدا.. موعد حفل فرقة «سولورزم» بـ مسرح روم آرت
  • تشغيل المرحلة الأولى من مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسعودية 2025
  • مصادر تكشف آخر مستجدات مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • مسؤول إسرائيلي: تلقينا ردا من حماس دون المطالبة بالالتزام بوقف الحرب في المرحلة الأولى
  • «التعليم العالي» تحدد موعد بدء أعمال تنسيق الجامعات 2024