صحافة العرب:
2024-07-03@18:01:08 GMT

بيئة/صين/اعصار/ضحايا

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

بيئة/صين/اعصار/ضحايا

شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن بيئة صين اعصار ضحايا، الصين تعلن مصرع 11 شخصا اثر اجتياح إعصار دوكسوري العاصمة بكينطوكيو 1 8 كونا أعلنت السلطات الصينية اليوم الثلاثاء عن مصرع 11 شخصا .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيئة/صين/اعصار/ضحايا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيئة/صين/اعصار/ضحايا
الصين تعلن مصرع 11 شخصا اثر اجتياح إعصار (دوكسوري) العاصمة بكين طوكيو - 1 - 8 (كونا) -- أعلنت السلطات الصينية اليوم الثلاثاء عن مصرع 11 شخصا وفقدان 27 اخرين اثر اجتياح إعصار (دوكسوري) وما صاحبه من عواصف مطرية جنوب العاصمة بكين منذ يوم أمس الاول.ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) عن المقر المركزي لتدابير مكافحة الكوارث والسلامة قوله في بيان ان السلطات الصينية نقلت ما يقارب 127 ألف شخص من جميع انحاء المدينة إلى مناطق آمنة لتجنب غزارة الامطار.واضاف ان الأمطار الغزيرة والعواصف الشديدة لاتزال مستمرة وخاصة في المناطق الغربية والجنوبية الغربية في المدينة مشيرا إلى ان بكين سجلت صباح اليوم هطول 9ر257 ملم.من جهته شدد الرئيس الصيني شي جين بينغ على ضرورة بذل الجهات المعنية الجهود كافة في عملية البحث والإنقاذ الشامل للأشخاص المفقودين أو المحاصرين للحد من الخسائر التي تسبب بها الإعصار. (النهاية) م ك / م ع ا

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيئة/صين/اعصار/ضحايا وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مبادئ شي الخمسة للتعايش السلمي

حول تعذّر التعايش السلمي بين أميركا والصين، كتب فلاديمير سكوسيريف، في "نيزافيسيمايا غازيتا":

قال الرئيس الصيني شي جين بينغ، في مؤتمر مخصص للذكرى السبعين لإعلان مبادئ السياسة الخارجية الصينية، إن الصين لن تحيد أبدا عن طريق التنمية السلمية. وقد صاغ رئيس مجلس الدولة الصيني تشو إن لاي المبادئ الخمسة للتعايش السلمي، في العام 1954. ووفقا لشي، ينبغي اليوم اتباع هذه المبادئ أكثر من أي وقت مضى..

لكن، كما يقول دينيس وايلدر، الأستاذ بجامعة جورج تاون والذي كان مسؤولاً عن قسم شرق آسيا والمحيط الهادئ في وكالة المخابرات المركزية، في العامين 2015 و2016: "البنتاغون ووكالة الاستخبارات المركزية ينظران إلى مفهوم التعايش السلمي الذي طرحه شي جين بينغ بشكل مختلف. فهم يرون أنه ليس سيئا، لكنه غير ممكن في ظروف اليوم. هناك منافسة استراتيجية بين الصين والولايات المتحدة. ويجب ألا يُسمح بتفاقمها وتطورها إلى حرب باردة أو حرب عالمية جديدة. والمشكلة هي أن كلا البلدين فخوران بتفردهما في تاريخ العالم. وهذا لا يدعو إلى التواضع أو التعاون بينهما. فالولايات المتحدة تعد نفسها مدينة على رأس جبل، في حين تعتقد الصين بأنها الوصية على خمسة آلاف عام من التاريخ. وفي الوقت نفسه، ترى بكين أن الولايات المتحدة تريد فرملة صعودها. وتنظر واشنطن إلى الصين كقوة مهيمنة تريد إزاحة أميركا من صدارة العالم".

وفي ضوء هذه الاختلافات الأيديولوجية، وانعدام الثقة المتبادل العميق، والتناقضات بشأن أوكرانيا وتايوان وصادرات التكنولوجيا، فإن المصالحة الحقيقية بين بكين وواشنطن ليست في متناول اليد. "هذا هو الواقع"، يقول المسؤول السابق البارز في وكالة المخابرات المركزية.

 

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة أو الكاتب

مقالات مشابهة

  • بعد اللقاء الصيني الأمريكي في الرياض.. هل يتوسّع دور بكين في حرب اليمن؟
  • شرطة كينيا: اعتقال أكثر من 270 شخصا لارتكابهم أعمال إجرامية خلال مظاهرات
  • حصيلة ضحايا حادث تدافع شمال الهند ترتفع إلى 116 قتيلاً
  • ارتفاع عدد ضحايا حادث التدافع بالهند إلى 116 قتيلًا
  • الفلبين: اتفقنا مع بكين على تهدئة التوتر حول بحر الصين الجنوبي
  • مصرع 27 شخصاً جراء حادث تدافع في ولاية أوتار برديش الهندية
  • حصيلة كارثية.. مصرع 53 شخصا في الحوادث خلال أسبوع!
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • الأمن الأوكراني يعلن إحباط محاولة انقلاب
  • مبادئ شي الخمسة للتعايش السلمي