صحافة العرب:
2024-07-07@09:06:08 GMT

راموس.. «الماتادور» لا يزال حائراً!

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

راموس.. «الماتادور» لا يزال حائراً!

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن راموس الماتادور لا يزال حائراً!، أنور إبراهيم القاهرة لا يزال النجم الإسباني المخضرم سيرجيو راموس laquo;37 عاماً raquo; بلا نادٍ منذ انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات راموس.. «الماتادور» لا يزال حائراً!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

راموس.. «الماتادور» لا يزال حائراً!

أنور إبراهيم (القاهرة)لا يزال النجم الإسباني المخضرم سيرجيو راموس «37 عاماً» بلا نادٍ منذ انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، ومن وقتها وهو «حائر» ومتردد فيما يتعلق بمستقبله الكروي، وإن كان أبدى رغبته في العودة إلى ناديه الأول إشبيلية، إلا أن مسؤولي هذا النادي رفضوا عودته.وأفادت بعض المصادر الصحفية الإسبانية أن «الماتادور» يأمل في تسوية وضعه ومستقبله قبل نهاية أغسطس الحالي، وأمامه جهتان يقصدهما الكثير من النجوم في سنواتهم الأخيرة في الملاعب، الدوري السعودي والدوري الأميركي، ولكنه لم يحسم قراره النهائي بعد.وكشفت إذاعة كادينا كوبي، نقلاً عن الصحفي الأرجنتيني داميان فيلاجرا الذي يعمل في شبكة «تي واي سي سبورتس»، النقاب عن إن خوان رومان ريكيلمي المدير الرياضي لنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني يحلم بضم راموس إلى الفريق، ليلعب إلى جوار نجم مخضرم آخر هو الأوروجواياني إدينسون كافاني الذي انضم مؤخراً إلى هذا الفريق، غير أنه لا أحد يعرف حتى الآن ما الذي ينويه راموس، ولا الخيارات الأخرى المعروضة عليه.وبدا راموس في حالة بدنية وفنية رائعة في الآونة الأخيرة، بعد أن قدم مع سان جيرمان موسماً أخيراً أشاد به الجميع، وتخلص خلاله من الإصابات التي أبعدته عن الفريق في معظم فترات موسمه الأول في باريس.وهذه الحالة الجيدة التي يظهرعليها راموس، دفعت إذاعة كادينا كوبي إلى القول: سيكون أمراً مفاجئاً إذا لم يجد راموس خياراً قوياً يمضي فيه ما تبقى من مسيرته قبل الاعتزال.وصنع سيرجيو راموس، المولود في 30 مارس 1986، مجده كله مع ريال مدريد وأمضى فيه أفضل سنوات عمره الكروي «2005- 2021»، حيث حصل على 22 بطولة منها 5 دوري و4 دوري أبطال، ومثل منتخب بلاده في 4 بطولات كأس عالم و3 بطولات أمم أوروبية، وأسهم في فوز «الروخا» بكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا و«يورو 2008 و2012»، وهو عاشرأفضل هدافي المنتخب برصيد 23 هدفاً، ولعب 180مباراة دولية للمنتخب من 2005، إلى 2023، واعتزل دولياً إجبارياً عندما لم يختره لويس إنريكي في القائمة المشاركة في مونديال 2022.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل راموس.. «الماتادور» لا يزال حائراً! وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيلون ماسك لـ بيل غيتس : سأمحيك إذا فعلتها ثانيةً!

وكالات

حذر إيلون ماسك، بيل غيتس بعدم العبث معه مرة أخرى. وسيواجه المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت بمحو ثروته إذا قام بأي محاولة أخرى للمراهنة ضد شركة تسلا.

‎ويعتقد ماسك أنه سيحول شركة صناعة السيارات إلى شركة عملاقة للذكاء الاصطناعي بقيمة مذهلة تبلغ 30 تريليون دولار بمجرد أن تكمل تسلا محورها من بيع السيارات الكهربائية أولاً وقبل كل شيء إلى تشغيل أسطول مربح من سيارات الأجرة الآلية والروبوتات البشرية.

‎وكتب ماسك في تغريدة على إكس : “بمجرد أن تتوصل شركة تسلا إلى حل مشكلة القيادة الذاتية بشكل كامل ولديها [روبوتها] أوبتيموس في حجم الإنتاج، سيتم محو أي شخص لا يزال يراهن بالبيع على المكشوف”. حتى لو كان بيل غيتس”.

‎أصبح التنافس بين الثنائي علنياً بعد تسريب تبادل في عام 2022 يظهر أن أغنى رجل أعمال في العالم رفض دعم العمل الخيري لغيتس عندما علم أن الأخير لا يزال لديه مركز بيعي بقيمة نصف مليار دولار يراهن بها على انخفاض سعر سهم تسلا.

‎وكتب ماسك في الرسائل النصية غير المؤرخة: “آسف، لكن لا يمكنني أن آخذ أعمالك الخيرية بشأن تغير المناخ على محمل الجد عندما يكون لديك مركز بيعي ضخم ضد شركة تسلا، الشركة التي تبذل قصارى جهدها لحل مشكلة تغير المناخ”.

‎بحلول الوقت الذي تسربت فيه تلك الرسائل، كان غيتس يندم بالفعل على توقعاته الهبوطية بشأن شركة تسلا من غير الواضح ما إذا كان لا يزال لديه مركز في الأسهم.

‎ومع ذلك، فإن تحذير ماسك من أنه سيتم “محو” المراكز البيعية المفتوحة على المكشوف أو “Short selling” هو ادعاء جريء لشخص كانت شركته هي الاسم الأسوأ أداء في مؤشر S&P 500 هذا العام.

‎انخفضت مبيعات سيارات تسلا بنسبة 6.6% خلال النصف الأول من العام، لقد كافحت Cybertruck الخاصة به لتلبية توقعاتها العالية؛ وأخيراً دفن هدف تسلا المتمثل في زيادة الحجم من 1.8 مليون سيارة كهربائية العام الماضي إلى 20 مليوناً بحلول عام 2030.

 

مقالات مشابهة

  • قطار إسبانيا لا يتوقف.. الماتادور يسقط ألمانيا ويعبر لنصف نهائي أمم أوروبا
  • ليبرون جيمس يجدد عقده مع ليكرز لعامين
  • إيلون ماسك لـ بيل غيتس : سأمحيك إذا فعلتها ثانيةً!
  • سكالوني: «الثقة عمياء» في ميسي
  • خبير عن مفاوضات غزة: نتنياهو لا يزال يراوغ
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!