أي خدمة، لو كنت في انتظار نتيجة التنسيق اعرف أسعار المصايف في المحافظات،بعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2023، ولحين انتظار نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لو كنت في انتظار نتيجة التنسيق.. اعرف أسعار المصايف في المحافظات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لو كنت في انتظار نتيجة التنسيق.. اعرف أسعار المصايف...

بعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2023، ولحين انتظار نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق، يبحث الكثير من طلاب وطالبات الثانوية العامة وأولياء الأمور، عن السفر لقضاء إجازة مصيفية خلال انتظار تنسيق الجامعات، لذا من خلال التقرير التالي، ترصد الوطن أقل أسعار المصايف للراغبين في السفر من طلاب الثانوية العامة من أجل قضاء إجازة مع الأسرة أو برفقة الأصدقاء، بعد الاطمئنان على النتيجة.

أسعار مصيف جمصة 

يشهد مصيف جمصة بمحافظة الدقهلية إقبالا من المصيفين، نظرا لانخفاض الأسعار ووجود العديد من الشواطئ، حيث يبلغ سعر الليلة في الشقق الداخلية بين 150 لـ200 جنيه، ويتراوح سعر الشقق القريبة من البحر بين 350 حتى 400 جنيه، وفقا للصفحة الرسمية لمصيف جمصة السياحي.

مصيف بور فؤاد بمحافظة بور سعيد

 مصيف بور فؤاد بمحافظة بورسعيد، من أرخص المصايف المطلة على شاطئ البحر المتوسط، إذ أن سعر الليلة الواحدة في الكبائن المطلة على الشاطئ، تتراوح بين 400 حتى 550 جنيهًا، وتتراوح سعر الليلة في الشقق الداخلية بين 200 حتى 300 جنيه.

- مصيف مرسى مطروح

مرسى مطروح تعتبر من أبرز المدن الساحلية ذات الشواطئ الكثيرة والمتعددة، والتي شهدت إقبالا كثيرا خلال الأعوام الماضية، وففقا لما أعلنته محافظة مطروح، إذ أنّ أسعار الشقق الداخلية البعيدة عن البحر سعر الليلة الواحدة من 250 جنيهًا.

- مصيف رأس البر بدمياط

مدينة رأس البر بمحافظة دمياط، تعتبر أيضا من المدن الساحلية التى تجذب ملايين المواطنين سنويا، نظرا لأنها تعتبر من أجمل الشواطئ وأقل الاسعار، وقد أعلنت محافظة دمياط أن أسعار الشقق المصيفية على البحر مباشرة تبدأ بـ500 جنيه لليلة الواحدة، أي 2000 جنية لمدة 4 أيام.

- مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ

وفي نفس السياق حددت محافظة كفر الشيخ أسعار تأجير العشش الداخلية بمبلغ 60 جنيها في الليلة الواحدة، وسعر العشة الموجودة على البحر مباشرة 200 جنيه فى الليلة.

54.200.234.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لو كنت في انتظار نتيجة التنسيق.. اعرف أسعار المصايف في المحافظات وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الثانویة العامة سعر اللیلة

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل صدمته سيارة بمركز طامية بالفيوم

لقي طفل في العقد الأول من العمر، مصرعه، اليوم الاثنين، متأثراً بإصابته نتيجة تعرضه لحادث، عقب خروجه من منزله بمركز طاميه، بمحافظة الفيوم، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت جهات التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طاميه جاء مفاده، ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بمصرع طفل بشارع المدارس بمركز طاميه بمحافظة الفيوم.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة طفل يدعي "حازم. م.ط "، 13 سنة، وكشفت تحريات مباحث المركز والتي قادها الرائد محمد عشري رئيس المباحث وأشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة، أن الوفاة وقعت نتيجة حادث سير في شارع المدارس بعد أن صدمته سيارة عقب خروجه من منزله وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • القمامة ومافيا البناء المخالف.. ملفات مهمة في انتظار وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • صحة الدقهلية تطلق قافلة علاجية مجانية لخدمة رواد مصيف جمصة
  • أسعار الدواجن والبيض الثلاثاء 2-7-2024 بمحافظة البحيرة
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول جميع المحافظات
  • أسعار الدواجن والبيض الاثنين 1-7-2024 بمحافظة البحيرة
  • 7 معلومات عن مدارس مصنع السكر في المحافظات.. الشروط وتنسيق القبول
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط
  • مصرع طفل صدمته سيارة بمركز طامية بالفيوم
  • بعد فتح الشواطئ.. اعرف درجات الحرارة على المحافظات الساحلية اليوم
  • أسعار المانجو اليوم الاثنين 1-7-2024 في سوق العبور.. «اعرف العويس بكام»