شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن هجمات سيبرانية تستهدف كينيا والسودان ينفي اتهامات، الخرطوم 8211; نبض السودان نفى مصدر مطلع بالمركز القومي للمعلومات التابع لوزارة الاتصالات بالسودان ما تداولته بعض شبكات التواصل .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هجمات «سيبرانية» تستهدف «كينيا» والسودان ينفي «اتهامات»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هجمات «سيبرانية» تستهدف «كينيا» والسودان ينفي «اتهامات»

الخرطوم – نبض السودان

نفى مصدر مطلع بالمركز القومي للمعلومات التابع لوزارة الاتصالات بالسودان ما تداولته بعض شبكات التواصل الاجتماعي لتعرض البنية التحتية للاتصالات وتقانة المعلومات في كينيا لهجمات سيبرانية من مجموعة ادعى تقرير مصور انها تتبع للجيش السوداني.

وافاد المصدر بالمركز ان السودان دولة تحترم المواثيق الدولية وحسن الجوار، وان الدولة السودانية واجهزتها لايمكن أن تقدم على مثل هذا العمل الذي يتنافي مع توجهات السودان واحترامه للمواثيق الدولية بحكم عضويته في المؤسسات الدولية الخاصة بالاتصالات وتقانة المعلومات وتأمينها، وتتسم علاقته مع تلك المؤسسات والدول الاعضاء فيها بالاحترام المتبادل والتعاون البناء.

وقال المصدر ان المركز يفتح ابوابه للتواصل معهم لاستجلاء اي امر بهذا الصدد حرصا منهم على تداول المعلومات الصحيحة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هجمات «سيبرانية» تستهدف «كينيا» والسودان ينفي «اتهامات» وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

الحكومة ترد على اتهامات المعارضة بالتقاعس امام افلاس المقاولات

رفض مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومة، انتقادات أحزاب المعارضة، التي اتهمت الوزراء بالتقاعس في مواجهة إفلاس أزيد من 30 ألف مقاولة، ما أدى إلى ارتفاع نسب البطالة.

وبرر بايتاس، فى ندوة صحافية بعد انتهاء أشغال المجلس الحكومي، ارتفاع عدد “المقاولات المفلسة” بالإجراءات المتخذة من قبل الحكومة، التي تسمح لهذه المقاولات بالانسحاب من السجل الضريبي.

واستبعد الوزير وصفها بالمقاولات المفلسة، موضحا أنها في الأصل مقاولات غير نشيطة بالأساس، والحكومة وفرت لها الطرق القانونية، من أجل انسحابها من السوق في قانون مالية 2024.

وقال إن عدد المقاولات غير النشيطة “كبير”، ويتم إنشاؤها لأسباب غير تلك المعلن عنها صراحة، لأنها لا تصرح بالأجراء، كما لا تقوم بالإقرارات الضريبية المتعلقة بها، في إشارة إلى المقاولات النائمة التي تصدر فواتير وهمية تكلف ميزانية الدولة أزيد من 60 مليار درهم.

مقالات مشابهة

  • أمازون تحقق في اتهامات إلغاء مواقع الويب دون موافقة
  • بايدن يوجه اتهامات لترمب عقب المناظرة الانتخابية
  • الامارات تصف اتهامات السودان في مجلس الأمن بالزائفة
  • الحكومة ترد على اتهامات المعارضة بالتقاعس امام افلاس المقاولات
  • تحذيرات من هجمات سيبرانية تستهدف مياه الشرب في أمريكا.. من يقف وراءها؟
  • خبير مصري .. تجاوز إثيوبيا الخطوط الحمراء بخطوة تشكل خطرا كبيرا على شعبي مصر والسودان
  • من الصين وروسيا وإيران.. هجمات إلكترونية تستهدف مياه الشرب في أميركا
  • خبير مصري يعلق على تجاوز إثيوبيا الخطوط الحمراء بخطوة تشكل خطرا كبيرا على شعبي مصر والسودان
  • الملء الخامس لسد النهضة.. إثيوبيا تنفرد بالنيل والسودان غارق في الحرب ومصر بلا ظهير
  • الجيش ما حمانا.. العراق ،اليمن ،سوريا ،ليبيا والسودان ..ماذا حدث لجيوش هذه الدول؟