أزيح الستار اليوم الإثنين عن استدعاء جوناثان تاه مدافع فريق باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني لكرة القدم هذا الموسم، لقائمة منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا 2024.

وتم الإعلان عن اختيار تاه بمقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه رشيد حامد أحد الرواد المؤثرين بمواقع التواصل بالتعاون مع الاتحاد الألماني لكرة القدم.

وكانت إذاعة (آيه آر دي) العامة أعلنت الأحد في النشرة المسائية عن اختيار نيكو شلوتربيك مدافع بوروسيا دورتموند في القائمة.

وسيعلن يوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيارسميا يوم الخميس المقبل القائمة المبدئية التي ستخوض بطولة يورو 2024 التي ستقام في بلاده خلال الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو المقبل.

ولجأ الاتحاد الألماني لكرة القدم لإثارة الاهتمام بطريقة جديدة لإعلان القائمة بالكشف عن بعض اللاعبين بشكل فردي بطرق مختلفة مستعينا بالمشاهير والمؤثرين والجماهير ووسائل الإعلام.

ومن المقرر أن يبدأ ناجلسمان تجمع منتخب ألمانيا في أواخر مايو الجاري قبل خوض مباراتين وديتين ضد أوكرانيا واليونان في يومي 3 و7 يونيو المقبل استعدادا لبطولة أوروبا.

وسيغيب عن الأسبوع الأول من التجمع أنتوني روديجير وتوني كروس ثنائي ريال مدريد وشلوتربيك مدافع دورتموند وربما زميله في الفريق نيكلاس فولكروج، وربما عن المباراة الودية الأولى ضد أوكرانيا بسبب ارتباط ناديهما بنهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو.

وسيقدم ناجلسمان القائمة النهائية لمنتخب ألمانيا في السابع من يونيو قبل أسبوع من مواجهة اسكتلندا، علما بأن المجموعة تضم أيضا منتخبي المجر وسويسرا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ألمانيا منتخب ألمانيا يورو 2024 ألمانيا منتخب جوناثان تاه ألمانیا فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم نظيره منتخب الدنمارك مساء اليوم السبت 29 يونيو 2024 على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، وذلك في إطار دور الـ16 بكأس أمم أوروبا 2024.

وتأهلت الماكينات الألمانية إلى دور الـ16 باليورو 2024، بعد صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء، كما تأهل منتخب الدنمارك إلى نفس الدور بعد وصافة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد التعادل في ثلاث مباريات.

موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في أمم أوروبا 2024

تبدأ أحداث مباراة ألمانيا ضد الدنمارك اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

حكم مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024 حكم مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد الدنمارك في أمم أوروبا 2024

يمكنكم مشاهدة مباراة ألمانيا ضد الدنمارك مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تتسلح بسجلها القوي أمام ألمانيا قبل مواجهتهما المرتقبة في يورو 2024
  • لامين يامال يحقق رقما تاريخيا في يورو 2024 ويجبر لا فوينتي على مخالفة القانون الألماني!
  • الإطاحة بالدنمارك تنعش خزينة الاتحاد الألماني
  • موعد مباراة ألمانيا المقبلة في بطولة اليورو
  • ألمانيا إلى ربع نهائي يورو 2024 على حساب الدنمارك
  • التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • تشكيل مباراة ألمانيا والدنمارك الرسمي في كأس أمم أوروبا 2024
  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس