شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن لأكثر من 19 عاماً عائلة شهيد تشكو من غياب الحقوق‎، منتسب استشهد عام 2004 والى الان لم تستلم عائلته شيئا من مستحقاته رغم وجود ما يثبت استشهاده، والعائلة تطالب الجهات المعنية من اجل اعطائها .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لأكثر من 19 عاماً.

. عائلة "شهيد" تشكو من غياب الحقوق‎، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لأكثر من 19 عاماً.. عائلة "شهيد" تشكو من غياب الحقوق‎
منتسب استشهد عام 2004 والى الان لم تستلم عائلته شيئا من مستحقاته رغم وجود ما يثبت استشهاده، والعائلة تطالب الجهات المعنية من اجل اعطائها الحقوق. اكثر من تسعة عشر عاما وام محمد وابنها لم يستلما حقوق الزوج الشهيد بسبب استمرار التحقيق في وفاته حتى الان، رغم وجود ما يثبت استشهاده.

عمليات الابتزاز لم تسلم منها زوجة الشهيد من اجل الحصول على حقوقه بحسب قولها، امر دعاها لمناشدة الجهات المعنية للتدخل وحل هذا الموضوع

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأكثر من 19 عاماً.. عائلة "شهيد" تشكو من غياب الحقوق‎ وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الجيومكانية" تنظم برنامجًا لأكثر من 50 متدربًا ومتدربة

تنظم الهيئة العامة للمساحة والمعلومات "الجيومكانية" برنامجًا تدريبيًا لأكثر من 50 متدربًا ومتدربة، من مختلف الجهات الحكومية، ولمدة 3 أسابيع.
ويأتي بالشراكة مع شعبة شؤون المحيطات وقانون البحار التابع للأمم المتحدة، من خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.النظام القانوني والمؤسسي للبحار والمحيطاتويشارك في البرنامج مستشارون وقانونيون ومحكمون وأكاديميون من شعبة شؤون المحيطات وقانون البحار بالأمم المتحدة، والمحكمة الدولية لقانون البحار، إضافة لمحكمة العدل الدولية، والمحكمة الدائمة للتحكيم.ويهدف البرنامج التدريبي إلى فهم النظام القانوني والمؤسسي للبحار والمحيطات، وتطبيق اتفاقية القانون الدولي للبحار والحدود البحرية، وتقسيمات المناطق البحرية.
أخبار متعلقة بينها 4 مناطق للخدمات.. تفاصيل مشروع طريق "جدة مكة" المباشرضبط مواطنين لترويجهما مخدر "الشبو" في الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الجيومكانية" تنظم برنامجًا لأكثر من 50 متدربًا ومتدربة - واسأهداف البرنامجكما تشمل أهداف البرنامج آلية التفاوض وكيفية تسوية المنازعات في القوانين البحرية، وصياغة الاتفاقيات، ومعرفة أطر حوكمة المحيطات والمعلومات المرتبطة بها.
وتأتي هذه الخطوة انطلاقًا من مهام الجيومكانية المناطة بها واستشعارًا لمسؤوليتها في بناء وتطوير القدرات الوطنية في قطاع المساحة والمعلومات الجيومكانية والتصوير المتعلّق بأعماله في المملكة، بالتعاون مع الجامعات والمعاهد والجهات المتخصصة ذات العلاقة.

مقالات مشابهة

  • "الحقوق والواجبات للعمال في ظل قانون العمل".. ندوة توعوية بالجيزة
  • القيعي تعليقا على أزمة أحمد القندوسي: الموضوع مقصود في هذا التوقيت
  • كندة علوش لمحاربات السرطان: تقبلي الموضوع بإيجابية وهتعدي منها دون خوف
  • "الجيومكانية" تنظم برنامجًا لأكثر من 50 متدربًا ومتدربة
  • “حالة غريبة جدا”.. امرأة تعطس لأكثر من أسبوعين بلا توقف
  • موظفون وأفراد الأمن الخاص بكلية الحقوق بمراكش يحتقرون الطلبة و المرتفقين
  • السنيورة: لبنان تشكو من عدم إمكانية إعادة تكوين المؤسسات الدستورية
  • لبنان: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي لأكثر من 2000 قتيل
  • نينوى تشكو حرمان شركاتها من الدخول لـمزاد بيع العملة للحصول على الدولار
  • مشاهد عقب أكبر ضربة إسرائيلية بالضفة الغربية منذ 20 عاما