شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن حميه يتسلم غدا كتابا من نظيره السوري عن رسوم الترانزيت للشاحنات اللبنانية، يتسلم وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حميه، عند الساعة الثانية عشرة ظهر غد الاربعاء في مكتبه في الوزارة، من .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حميه يتسلم غدا كتابا من نظيره السوري عن رسوم الترانزيت للشاحنات اللبنانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حميه يتسلم غدا كتابا من نظيره السوري عن رسوم...
يتسلم وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حميه، عند الساعة الثانية عشرة ظهر غد الاربعاء في مكتبه في الوزارة، من القائم بالإعمال في السفارة السورية في لبنان علي دغمان، كتاباً موجهاً من وزير النقل السوري المهندس زهير خزيم، يتعلق بموضوع رسوم الترانزيت للشاحنات اللبنانية عبر الاراضي السورية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حميه يتسلم غدا كتابا من نظيره السوري عن رسوم الترانزيت للشاحنات اللبنانية وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية التركي هاكان فيدان: تصريحات هامة حول الملف السوري وتصاعد التوتر في المنطقة

أكد وزير الخارجية التركي، هاكان فيدان، استعداد تركيا للقاء الرئيس السوري بشار الأسد، مشيراً إلى أن المفاوضات مستمرة منذ فترة بشكل غير مباشر، مؤكداً أن التوصل إلى حل بالصيغة التي ترغب بها تركيا سيساعد سوريا على حل مشاكلها الأخرى بسهولة.

وفيما يتعلق بالأحداث الأخيرة في لبنان، أشار فيدان إلى أن إسرائيل بدأت بتصعيد هجماتها نحو لبنان تدريجياً، مما يثير القلق في المنطقة. وأضاف أن التصعيد الإسرائيلي وصل إلى نقطة استفزازية بشكل متزايد، مما يدفع إيران وحزب الله والعناصر القريبة منهما للرد.

كما تطرق فيدان إلى مشروع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مشيراً إلى أن خطته لسلب الأراضي الفلسطينية مستمرة بدعم غربي، في ظل عدم قدرة النظام الدولي وأميركا على وقف هذا المخطط.

وعلى صعيد آخر، شدد فيدان على أهمية إنشاء جهاز مستقل للأمن السيبراني في تركيا، وهي خطوة أيدها الرئيس رجب طيب أردوغان.

مقالات مشابهة

  • ميقاتي يوجّه كتاباً الى عدد من الوزراء بشأن النزوح السوري.. اليكم ما جاء فيه
  • وزير الخارجية التركي هاكان فيدان: تصريحات هامة حول الملف السوري وتصاعد التوتر في المنطقة
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني
  • المرصد السوري: إصابة 14 شخصا في البلاد جراء انفجارات أجهزة اتصال "بيجر"
  • سلطان يصدر كتاباً جديداً بعنوان «مختارات من جرون نامه»
  • تحقيق استقصائي يتعمق في تجارة المخدرات وارتباطها بالنظام السوري.. أداة سياسية
  • بيان للحزب السوري القومي الاجتماعي يتعلّق بتفجير أجهزة الإتصالات.. ونداء إلى مناصريه
  • الخطف بمناطق سيطرة النظام السوري.. عصابات عدة وظاهرة لها شقان
  • لماذا يعيد الأسد هيكلة الجيش السوري؟
  • حاكم الشارقة يصدر كتاباً جديداً بعنوان «مختارات من جرون نامه»