شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن النيابة العامة تحقق مع آسيوي لحيازته أكثر من 48 طن من المواد المخدرة، ت + ت الحجم الطبيعي ونوهت النيابة العامة الى تلك الافعال جريمة يعاقب عليها القانون طبقا للمرسوم بقانون اتحادي رقم 30 لسنة 2021 في .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النيابة العامة تحقق مع آسيوي لحيازته أكثر من 48 طن من المواد المخدرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النيابة العامة تحقق مع آسيوي لحيازته أكثر من 48 طن...

ت + ت - الحجم الطبيعي

ونوهت النيابة العامة الى تلك الافعال جريمة يعاقب عليها القانون طبقا للمرسوم بقانون اتحادي رقم 30 لسنة 2021 في شأن مكافحة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية ، كما تهيب النيابة العامة بالجمهور الكريم بالإبلاغ عن أي اشتباه او نشاطات متعلقة بالمواد المخدرة والمؤثرات العقلية.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النيابة العامة تحقق مع آسيوي لحيازته أكثر من 48 طن من المواد المخدرة وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات

 


قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسيوط – أسوان – دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، حيث أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية.

مديرية أمن أسيوط

 ضبط عدد (39) قضية سلاح نارى بإجمالي (61) قطعة سلاح نارى.. عبارة عن (16 بندقية آلية – 22 بندقية خرطوش – 23 فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).. بحوزة 39 متهم لـ "31 منهم معلومات جنائية".
و ضبط عدد (8) قضايا اتجار فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (1،160 كجم لمخدر الحشيش – 1،950 كجم لمخدر الشابو).. بحوزة (12 متهم لـ "10 منهم معلومات جنائية").
و تنفيذ عدد (422) حكم قضائى متنوع.

مديرية أمن أسوان

ضبط عدد (3) قضايا اتجار فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (8،300 كجم لمخدر الحشيش – 3 كجم لمخدر البانجو – كمية لمخدر الشابو).. بحوزة (3 متهمين لـ" 2 منهم معلومات جنائية").
و ضبط عدد (3) قطع سلاح نارى عبارة عن (3 فرد محلى).
تنفيذ عدد (820) حكم قضائى متنوع.

مديرية أمن دمياط


ضبط عدد (5) قضايا اتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (7،250 كجم لمخدر الحشيش – 15 كجم لمخدر البانجو – 5 كجم لمخدر الهيدرو - كمية لمخدر الهيروين).. وكذا ضبط عدد (3) قطع سلاح نارى، عبارة عن (3 فرد محلى وعدد من الطلقات) بحوزة (6 متهمين لـ "4 منهم معلومات جنائية").

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

مقالات مشابهة

  • حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات
  • خبير أمني يكشف سبب تطور نمط الجريمة في الأعوام الأخيرة
  • بقصد الاتجار.. التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في كرداسة
  • ضبط مخدرات بقيمة 9.5 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • براءة فتاة من تهمة إحراز مواد مخدرة بالدقي
  • قرار من النيابة بشأن عاطل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة
  • ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة بأسوان
  • كشفهم الفيسبوك.. استمرار حبس المتهمين بتعاطي المخدات بالسلام
  • القبض على عاطل لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة بالمنوفية
  • النيابة تطلب تقرير المعمل الكميائى فى واقعة ضبط هيروين بحوزة عاطل بالشروق