شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تدريبات بدنية قوية لمحمد عواد ونديم قبل مواجهة النصر السعودي،  أدى محمد عواد ومحمد نديم ثنائي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عملية احماء منفردة قبل بداية مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تدريبات بدنية قوية لمحمد عواد ونديم قبل مواجهة النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تدريبات بدنية قوية لمحمد عواد ونديم قبل مواجهة النصر...

 أدى محمد عواد ومحمد نديم ثنائي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عملية احماء منفردة قبل بداية مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عكاظ تحت إشراف محمد عبد المنصف مدرب الحراس.

 بعدها أدى الثنائي تدريبات بدنية قوية تضمنت التركيز من جانب مدرب الحراس على التسديدات على مرمى صغير . 

ويستعد الفريق الأبيض للقاء النصر السعودي المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية . 

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من : 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم. 

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي. 

خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا". 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تدريبات بدنية قوية لمحمد عواد ونديم قبل مواجهة النصر السعودي وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي

كشف الصحفي الإيطالي الشهير رودي جاليتي عن شرط إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للموافقة على إنتقال البرازيلي إيدرسون إلي صفوف النصر السعودي .

إقرأ ايضأ..

النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون

وقال جاليتي في تصريحات عبر حسابه الرسمي على منصة “أكس”: " أن نادي مانشستر سيتي أشترط الحصول على مبلغ 50 مليون يورو للموافقة على رحيل الحارس البرازيلي إلى النصر.

وأضاف أن العالمي يجري محادثات من أجل تخفيض الملبغ، في ظل حاجة القلعة الصفراء للتعاقد مع حارس مرمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهي نادي النصر السعودي منافسات الموسم المنقضي من عمر مسابقة دوري روشن وهو يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة.

 

مقالات مشابهة

  • جرعات بدنية مكثفة لأحمر الناشئين في نهاية معسكر التحضيري
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • مران الزمالك.. تدريبات بدنية وفنية استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في الدوري
  • ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي
  • فيليب لام يطلق تصريحات قوية قبل مواجهة إسبانيا وألمانيا
  • يورو 2024.. ضربة قوية لصفوف منتخب تركيا قبل مواجهة هولندا
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • فيديو مفبرك لمحمد صلاح يثير ضجة واسعة
  • محمد عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي
  • شبانة: عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي