شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 11 قتيلاً على الأقل جراء فيضانات تجتاح العاصمة بكين فيديو، أفادت محطة سي سي تي في التلفزيونية الصينية العامة، اليوم الثلاثاء، في أحدث حصيلة لضحايا الفيضانات التي تشهدها البلاد بسبب هطول الأمطار الغزيرة .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 11 قتيلاً على الأقل جراء فيضانات تجتاح العاصمة بكين (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

11 قتيلاً على الأقل جراء فيضانات تجتاح العاصمة بكين...

أفادت محطة "سي سي تي في" التلفزيونية الصينية العامة، اليوم الثلاثاء، في أحدث حصيلة لضحايا الفيضانات التي تشهدها البلاد بسبب هطول الأمطار الغزيرة منذ السبت الماضي، بمقتل 11 شخصًا وفقدان 27 آخرون.

Beijing Express warehouse converted into a reservoir.#Chinanews #Beijing #洪水 #台风 #杜苏芮 #暴雨 #china #Doksuri #flooding #storm #TyphoonDoksuri #rain pic.twitter.com/XMR9dHERGJ

August 1, 2023

وتشهد العاصمة الصينية بكين، أمطارًا غزيرةً منذ السبت الماضي، ما دفع السلطات إلى إصدار أعلى مستوى إنذار من فيضانات وانزلاقات تربة.

قتلى وعشرات المفقودين جراء فيضانات في الصين

تزامنًا مع الأمطار، تجتاح عاصفة دوكسوري شمال الصين منذ الجمعة الماضي، فيما نصحت السلطات ملايين الأشخاص بملازمة منازلهم.

إجلاء أكثر من 31 ألف شخص

وأعلنت السلطات الصينية، عن إجلاء أكثر من 31 ألف شخص من المناطق المعرضة للفيضانات في بكين، وتم إغلاق جميع المواقع السياحية الطبيعية والحدائق ومزارع الغابات في المدينة.

⚡ SHOCK VIDEO - #China: Violent flash flood in China, where the remnants of typhoon #Doksuri are doing a lot of damage. #typhoon #typhoonDoksuri #Typhoon #TyphoonDoksuri pic.twitter.com/4T8alnN8DL

July 31, 2023

وحذر خبراء الأرصاد في البلاد، من استمرار الأمطار الغزيرة التي قد تؤدي إلى فيضانات أسوأ من التي شهدتها الصين في يوليو من عام 2012، التي أسفرت عن مقتل 79 شخصًا وإجلاء عشرات الآلاف عن منازلهم.

11 قتيلاً على الأقل جراء فيضانات تجتاح العاصمة بكين (فيديو) للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 11 قتيلاً على الأقل جراء فيضانات تجتاح العاصمة بكين (فيديو) وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: العاصمة أكثر المدن التي حظيت بجني ثمار ثورة 30 يونيو 

أكد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة أن احتفال القاهرة بعيدها القومى يأتى متزامنًا مع احتفال الدولة بذكرى ثورة ٣٠ يونيو التى كانت سببًا فى القيام بأكبر حركة بناء وتنمية شهدتها الدولة على كافة الأصعدة تضافرت فيها جهود الشعب مع قيادته السياسية الحكيمة. 


جاء ذلك خلال احتفال محافظة القاهرة اليوم بعيدها القومى الذى يوافق ذكرى مرور ١٠٥٥ عام على تأسيسها علي يد القائد جوهر الصقلي عام 969 م  في عهد الخليفة المعز لدين الله الفاطمي . 

شهدت السنوات العشر الماضية تطوير القاهرة وإنشاء شبكة طرق ومحاور جديدة

وأضاف محافظ القاهرة أن العاصمة أكثر المدن التى حظيت بجنى ثمار ثورة ٣٠ يونيو، حيث شهدت السنوات العشر الماضية تطوير القاهرة وإنشاء شبكة طرق ومحاور جديدة بها، والإهتمام بتطوير القاهرة الخديوية والتاريخية، والقضاء على العشوائيات بانشاء تجمعات سكنية حضارية متكاملة الخدمات كانت سببًا فى تغيير حياة آلاف الأسر ومنح أطفالهم حياة كريمة جديدة.


يذكر أن القاهرة سميت قديمًا بالقطائع، والفسطاط، كما عرفت بالمنصورية، وتحول اسمها إلى القاهرة بعد أن فتحها القائد جوهر الصقلي بأمر من الخليفة الفاطمي المعز لدين الله  في 6 يوليو عام 969م 


وتعد القاهرة من أقدم مدن العالم الشاهدة على حضارات عدة مرت بها وتضم آثارًا فرعونية ورومانية وبيزنطية وقبطية وإسلامية جعلتها مقصدًا عالميًا للسياحة والثقافة والفنون ومركز إلتقاء للأعمال والاستثمار والتجارة والعلوم،  وتسمى بمدينة الألف مئذنة لكثرة مساجدها .

 

وأدى د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة ود. أسامة الأزهرى وزير الأوقاف صلاة الجمعة اليوم بمسجد عمرو بن العاص بمصر القديمة أقدم مسجد أقيم فى مصر وإفريقيا في إطار احتفالات محافظة القاهرة بعيدها القومي . 


شارك فى أداء الصلاة اللواء إبراهيم عبد الهادى نائب المحافظ للمنطقة الغربية، ود. حسام الدين فوزى نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، وأشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية،  ود. شوقى علام مفتى الديارالمصرية، واللواء يحيي الأدغم السكرتير العام المساعد، والمستشار العسكرى لمحافظة القاهرة، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ ، وقيادات المحافظة ومديرى مديريات الخدمات ورؤساء الأحياء .


وألقى خطبة الجمعة التى تناولت الدروس المستفادة من الهجرة د. مؤمن الخليجى إمام وخطيب مسجد عمرو بن العاص. 


والقاهرة التى تحتفل بعيدها القومى ١٠٥٥ أنشأها القائد جوهر الصقلي فى عهد  الخليفة الفاطمي المعز لدين الله  في 6 يوليو عام 969م .


وتعد القاهرة من أقدم مدن العالم الشاهدة على حضارات عدة مرت بها وتضم آثارًا فرعونية ورومانية وبيزنطية وقبطية وإسلامية جعلتها مقصدًا عالميًا للسياحة والثقافة والفنون ومركز إلتقاء للأعمال والاستثمار والتجارة والعلوم،  وتسمى بمدينة الألف مئذنة لكثرة مساجدها .

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: العاصمة أكثر المدن التي حظيت بجني ثمار ثورة 30 يونيو 
  • مفوضية اللاجئين: 90 قتيلاً ومفقوداً في البحر المتوسط خلال يونيو
  • مفوضية اللاجئين: 90 قتيلاً ومفقوداً فى البحر المتوسط خلال يونيو
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في ولاية “آسام” الهندية إلى 52 قتيلا
  • استشهاد 10 فلسطينيين على الأقل جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة
  • هيئة البث الإسرائيلية: 12 قتيلا بصفوف الجيش خلال أسبوع واحد بـ4 جبهات
  • الاتحاد الأوروبي يفرض رسوما جمركية قد تصل إلى 38% على السيارات الكهربائية الصينية
  • على خطى واشنطن..الاتحاد الأوروبي يفرض رسوماً جمركية على السيارات الكهربائية الصينية
  • الاتحاد الأوروبي يفرض رسوما جمركية تصل 38% على السيارات الكهربائية الصينية
  • لقطات من فيضانات الهند.. حالات وفاة داخل الأنفاق ونقل جماعي للحيوانات