شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن انفجار يستهدف قوات الانتقالي ومقتل وإصابة عدد من الجنود، قتل وأصيب 7 جنود من قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، إثر انفجار استهدفها بمحافظة أبين شرقي اليمن .وقالت مصادر ميدانية، إن جنديين يتبعان .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انفجار يستهدف قوات الانتقالي ومقتل وإصابة عدد من الجنود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انفجار يستهدف قوات الانتقالي ومقتل وإصابة عدد من الجنود

قتل وأصيب 7 جنود من قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، إثر انفجار استهدفها بمحافظة أبين (شرقي اليمن).

وقالت مصادر ميدانية، إن جنديين يتبعان المجلس الانتقالي الجنوبي قتلا وأصيب خمسة آخرون، اليوم الثلاثاء، اثر انفجار عبوة ناسفة في مديرية مودية بمحافظة أبين (جنوب اليمن).

وأوضحت المصادر أن عبوة ناسفة انفجرت، اليوم الثلاثاء، اثناء مرور دورية عسكرية تتبع قوات "سهام الشرق" في منطقة وادي عومران شرق مديرية مودية بمحافظة أبين.

وأكدت المضادر مقتل جنديين، وإصابة خمسة آخرون بجراح مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى المدينة لتلقي العلاج.

ً

يأتي ذلك بالتزامن مع تحركات مكثفة لعناصر تنظيم القاعدة في عدد من مناطق أبين، ووصول مسلحين من محافظتي شبوة والبيضاء.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انفجار يستهدف قوات الانتقالي ومقتل وإصابة عدد من الجنود وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بمحافظة أبین

إقرأ أيضاً:

مصرع مسن وإصابة شاب فى حريق شونة قش بالشرقية

لقى مسن مصرعه، فيما أصيب شاب آخر بحالة اختناق؛ إثر نشوب حريق فى شونة قش أرز بأرض زراعية بناحية بنى منصور بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، وتم السيطرة على الحريق من جانب قوات الحماية المدنية.

كانت الأجهزة الأمنية مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق فى شونة قش أرز بأرض زراعية بناحية بنى منصور بمركز أولاد صقر.

انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بعدد من سيارات إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، فيما أسفر الحريق عن مصرع "عبدالله علي" 60 عاما، وإصابة "أسعد مسيحة" 36 عاما، بحالة اختناق.

تم نقل المصاب إلى مستشفى أولاد صقر المركزى وتم تقديم الإسعافات اللازمة له، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثة المتوفى عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته.







مقالات مشابهة

  • مسلحون يشنون هجوماً على قوات الانتقالي في أبين: مقتل جندي وإصابة آخر
  • قبائل أبين تعزز الجعادنة ضد الانتقالي ومليشياته
  • استشهاد فلسطيني وإصابة آخر برصاص الاحتلال شمال القدس
  • انفجار مركبتين مدنيتين تعملان بالغاز وإصابة ثلاثة مهندسين في أبين
  • وفاة أربعة أشخاص وإصابة آخرون في حادث مروري مروع في مسور بمحافظة عمران (صور)
  • رئيس المجلس الانتقالي يصدر عددا من التعيينات والترقيات.. تعرف عليها
  • لبنان.. هجوم سيبراني يستهدف أجهزة “حزب الله” ومئات الإصابات
  • قوات الاحتلال تحاصر شوارع عدة بمحيط مقر الرئاسة بمحافظة رام الله
  • مصرع مسن وإصابة شاب فى حريق شونة قش بالشرقية
  • انفجار يستهدف دورية للجيش العراقي في كركوك