صحافة العرب:
2024-07-03@21:56:16 GMT

في يوم ميلاد زوجها تربح 288 ألف دولار sayidaty

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

في يوم ميلاد زوجها تربح 288 ألف دولار sayidaty

sayidaty، في يوم ميلاد زوجها تربح 288 ألف دولار،تحول يوم ميلاد زوج سيدة أمريكية ل أيقون ة حظ لديها، فقد اكتشفت فوزها بما يزيد عن ربع .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر في يوم ميلاد زوجها تربح 288 ألف دولار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

في يوم ميلاد زوجها تربح 288 ألف دولار
تحول يوم ميلاد زوج سيدة أمريكية لأيقونة حظ لديها، فقد اكتشفت فوزها بما يزيد عن ربع مليون دولار في هذا اليوم المميز، عندما اشترت تذكرة يانصيب أثناء توقفها السريع لشراء بعض المستلزمات من أحد المتاجر، فما القصة؟ تعرفي إليها بالسياق التالي• يوم ميلاد الزوج أيقونة حظوفقًا لموقع mirror.co.uk، كانت الأمريكية كريستين موراوسكي، 46 عاماً من مقاطعة واشتناو، ميشيغان، بالولايات المتحدة الأمريكية قد أعربت عن سعادتها البالغة بيوم ميلاد زوجها والذي كانت بصدد الاحتفال فيه بشريك حياتها، إلا أنها اكتشفت أنها ربحت فيها جائزة كبرى، فقد فازت بمبلغ 288000 دولار (226،026 جنيهًا إسترلينيًا)، جراء مشاركتها بمسابقة اليانصيب (ميتشيجان لوتري) منذ أيام قليلة (في 21 يوليو الماضي).• توقف سريع غير محسوبوقالت كريستين موراوسكي لميرور أنها اشترت التذكرة التي كان من المقرر دخولها السحب يوليو الماضي من أحد المحال التجارية في منطقة ويليس عندما توقفت لدقائق بسيطة بمتجر Red Party Store في قرية ويليس، ولعبت لعبة (Fantasy 5)، ولم يكن بحسبانها شراء التذكرة أو اللعب، فقد كان الأمر مجرد تسلية وتمضية وقت، لافتة أنها عامة تحب لعبة Fantasy 5، وهو ما جعلها تلعبها.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في يوم ميلاد زوجها تربح 288 ألف دولار وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلاد الفنان علاء مرسي.. ملامح من علاقته بأسرته وأبنائه

اشتهر بأدواره الفنية الكوميدية وظهوره المميز على الشاشة، حتى وضع بصمة وعلامة بهجة في القلوب لن تنسى، إنه الفنان علاء مرسي، الذي ارتبط الجماهير به ونبع نجاحه في حياته الفنية من حبه لأسرته، ويوافق اليوم 3 يوليو، عيد ميلاده.

وُلد الفنان علاء مرسي في محافظة كفر الشيخ، وعلى مسرح الجامعة بدأ أولى خطواته الفنية، مقدمًا مسيرة حافلة بالأعمال المميزة والناجحة، إذ كان هذا حلمه الذي يتطلع إليه دومًا: «صنعت اسمًا لي في الأكاديمية، لكن التليفزيون كانت له هيبة ولم أصدق نفسي عندما مثلت»، وفقًا لما رواه في لقاء سابق له مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج على المسرح.

مسيرة الفنان علاء مرسي الفنية

وخلال حديثه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج «واحد من الناس» على شاشة قناة الحياة، حكى عن أول مشهد له في عرض مسرحية على مسرح الجامعة، بحصور الكاتب الكبير أنور عكاشة مما فتح له أبواب النجاح: «قال لي إني لا بد أنّ أذهب إلى الاستديو، وعندما ذهبت إليه تبناني ممدوح الليثي فنيا وأديت أول دور في حياتي، ثم مثلت في مسلسل ليالي الحلمية»، لتتوالى بعد ذلك أعماله الفنية، وفي الجزء الرابع من المسلسل أصبحت له مشاهد متعددة: «حصلت على أجر 400 جنيه وهذا كان بمثابة شيء كبير لطالب المعهد».

زواج الفنان علاء مرسي وأسرته

تزوج الفنان علاء مرسي من خارج الوسط الفني وأنجب 4 أبناء، وعبر عن معاملته لهم: «أحب جدًا أنّ أكون قريبًا منهم، لأنهم جزءًا مني وأهم شيء في حياتي، وكانت صدمة لي عندما توفي أحمد ابن زوجتي، لأنه كان صديقي والكبير بالنسبة لي، وكان طيبًا جدًا ومشهورًا بأدبه وأخلاقه وصلاته المنتظمة».

«أولادي هم حياتي وأملي» بهذه الكلمات عبر عن حبه الشديد لهم، ومنذ شهرين احتفل الفنان علاء مرسي، بعقد قران ابنته مريم على شاب من خارج الوسط الفني، وظهر خلال الحفل وهو بجانبها دومًا يشاركها لحظاتها السعيدة.

مقالات مشابهة

  • البورصة تربح 7.5 مليار جنيه بختام جلسة تعاملات اليوم
  • البورصة تربح 7.4 مليار جنيه في ختام تعاملات الأربعاء
  • البورصة تربح 8 مليارات جنيه بمنتصف تعاملات اليوم الأربعاء
  • في عيد ميلاد الفنان علاء مرسي.. ملامح من علاقته بأسرته وأبنائه
  • البورصة تربح 22 مليار جنيه بمستهل تعاملات جلسة اليوم
  • سيدة أمريكية تسمم زوجها بمبيد حشري لسبب غريب.. أوهمته أنه مصابا بكورونا
  • البورصة تربح 15.3 مليار جنيه في ختام تعاملات الاثنين
  • أخطر جاسوس مصري حيّر إسرائيل.. محطات في حياة رفعت الجمال
  • ذكرى ميلاد رفعت الجمال... أخطر جاسوس مصري في إسرائيل
  • ما مصير اللاجئين في حالة عدم تقنين أوضاعهم؟