شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التجارة تعلن اتخاذ إجراءات عاجلة للحفاظ على استقرار الأسعار تزامناً مع شهر محرم، الاقتصاد نيوز بغدادأعلنت وزارة التجارة، الثلاثاء، عن اتخاذ إجراءات عاجل ة للحفاظ على استقرار الأسعار تزامناً مع شهر محرم.وذكرت .،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التجارة تعلن اتخاذ إجراءات عاجل ة للحفاظ على استقرار الأسعار تزامناً مع شهر محرم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التجارة تعلن اتخاذ إجراءات عاجلة للحفاظ على استقرار...

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت وزارة التجارة، الثلاثاء، عن اتخاذ إجراءات عاجلة للحفاظ على استقرار الأسعار تزامناً مع شهر محرم.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "خلية الازمة في وزارة التجارة اتخذت اجراءات عاجلة للحفاظ على استقرار  الاسعار، منها  تعزيز مخازن المواد الغذائية في الوزارة بالمواد الاساسية، وتأمين الاف الاطنان من المواد الغذائية الاساسية (طحين صفر –حليب كبار –معجون طماطة – بيض المائدة –حبية –بقوليات )  في منافذها التسويقية".

وأضافت أن "الاجراءات تضمنت ايضا اطلاق حصة جديدة من مادة الطحين، واطلاق حملة رقابية لمتابعة الاسعار وبالتنسيق مع الاجهزة الامنية للحد من جشع بعض التجار المستغلين للوضع الحالي ".

وأشارت الوزارة إلى "استكمال الاستعداد لتسيير عدد من الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية الاساسية في الاقضية والنواحي وبيعها باسعار تنافسية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التجارة تعلن اتخاذ إجراءات عاجلة للحفاظ على استقرار الأسعار تزامناً مع شهر محرم وتم نقلها من الإقتصاد نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برلماني: لا بد للحكومة الجديدة أن تعلن عن توجهاتها وبرنامجها في كافة المشاكل (فيديو)

أكد أحمد بلال البرلسي، عضو مجلس النواب عن حزب التجمع، على ضرورة أن تعلن الحكومة الجديدة عن توجهاتها وبرنامجها في كافة المشاكل المطروحة، لأن هناك كم من المشاكل كبير.

الحكومة الجديدة 2024.. وزير التربية والتعليم يكشف عن مخططاته للفترة المقبلة عاجل.. الرئيس السيسي يوجه الحكومة الجديدة على جذب وتشجيع الاستثمارات تراخي في منظومة ضبط الأسعار

وقال "البرلسي" في اتصال هاتفي على فضائية "تن" مساء اليوم الأربعاء، "أزمة الكهرباء هي عنوان للأزمة وهي عرض لمرض يتعلق بالغاز وحقل ظهر وقضية الاكتفاء الذاتي من عدمه مهم يكون فيه شفافية، لأنه مفيش مكاشفة حتى لا يصل غضب المواطن لمرحلة لا نتمنى أن يصل إليه".

وأضاف "والأسعار لأن هناك تراخي في منظومة ضبط الأسعار والحكومة لا بد أن تتخلى عن فكرة الشوادر لأنه ليس دورها، ولكن لا بد أن يكون لديها منظومة قادرة على ضبط الأسعار حتى لا يتعرض للاستغلال وتوفير الأدوية في المستشفيات الحكومية وغير الحكومية وتوفير المستلزمات الطبية والأفران عادت إليها الطوابير مرة أخرى، هموم الموطن يجب أن تتحدث عنها الحكومة بشكل مفصل وليس بشكل عام وتطرح الآلية التي ستعمل بها لحلها".

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: استقرار الأسعار وتطوير منظومة الدعم لتلبية احتياجات المواطنين
  • انفراجة في سوق السيارات.. الإفراج عن الطرازات العالقة في الموانئ وإعادة فتح التسجيل المسبق للشحنات.. خبراء: استقرار مرتقب في الأسعار وزيادة المعروض
  • برلماني: لا بد للحكومة الجديدة أن تعلن عن توجهاتها وبرنامجها في كافة المشاكل (فيديو)
  • وزير التموين: توجيهات رئاسية بالحفاظ على استقرار الأسعار والتأكد من جودة السلع
  • بث مباشر.. بدء إجراءات حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة
  • الدفاع تعلن توزيع مكافأة الجرحى للوجبة 62
  • رجال التجارة والأسواق البريطانيون يفضلون سياسات حزب العمال ويدفعونه للفوز
  • وزير العمل: اتخاذ 4 إجراءات لمكافحة استغلال الأطفال بالتعاون مع الأجهزة الأمنية
  • إجراءات عاجلة في مشفى "رمبام" الإسرائيلي بعد إصابة نحو 50 من نزلائه بعدوى مميتة
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم القاهرة: اتخاذ إجراءات التفتيش بدقة داخل اللجان