المناطق_واس

ضبطت الفرق الرقابية التابعة لفرع وزارة التجارة بمنطقة عسير، اليوم، مستودعًا مخالفًا يمارس العاملين فيه تصنيع منتجات الأخشاب والموبيليا والأثاث المنزلي بصورة غير نظامية.

 

أخبار قد تهمك تجارة عسير تنفذ أكثر من 5 آلاف جولة للرقابة على تطبيق الإجراءات الاحترازية 10 أكتوبر 2021 - 6:01 مساءً

 

وأوضح فرع وزارة التجارة بعسير، أن الجولة الرقابية أسفرت عن ضبط 9 أطنان من الأخشاب التالفة أو رديئة الجودة وبعض مخلفات الأخشاب التي تستخدمها العمالة في تصنيع أنواع غير مطابقة للمواصفات من الموبيليا, بالإضافة إلى حجز 130 كنبًا كانت معدة للبيع، وتم إعداد المحاضر النظامية وحجز الكميات المضبوطة مكان المخالفة، واستكمال الإجراء النظامي بحقهم وإحالتهم إلى جهات الاختصاص.

 

 

وأكد تكثيف جولاته الرقابية لضبط ممارسي الغش التجاري وتطبيق العقوبات النظامية ضدهم، حيث ينص النظام على فرض عقوبات تصل إلى السجن ثلاث سنوات، وغرامات مالية تصل إلى مليون ريال أو بهما معًا، والتشهير بالمخالفين، وحث المستهلكين على الإبلاغ عن مخالفي أنظمة حماية المستهلك عبر تطبيق “بلاغ تجاري” أو عبر مركز البلاغات على الرقم 1900 .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تجارة عسير

إقرأ أيضاً:

“سامسونغ” تعتزم إضافة ميزة الترجمة الفورية إلى “واتساب”

المناطق_متابعات

تعتزم شركة سامسونغ إضافة ميزة الترجمة الفورية التي تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها “Galaxy AI” إلى تطبيق واتساب الشهير.

وكانت “سامسونغ” قد قدمت ميزة “Live Translate” أول مرة مع إطلاق سلسلة هواتف غالاكسي S24 في وقتٍ سابق من العام الجاري. وتتيح هذه الميزة للمستخدمين ترجمة المكالمات الهاتفية مباشرة باستخدام آليات الذكاء الاصطناعي التي تعمل عبر الأجهزة المدعومة نفسها.

أخبار قد تهمك سامسونغ تحقق أرباحا استثنائية بفضل الطلب القوي على الرقائق 6 يوليو 2024 - 10:53 صباحًا “سامسونغ” تستعيد عرش الهواتف الذكية من صانع “آيفون” 15 أبريل 2024 - 9:34 صباحًا

ووفرت “سامسونغ” لاحقاً ميزة الترجمة الفورية في بعض أجهزة غالاكسي الأخرى التي تدعم تحديث One UI 6.1 الذي أطلقته الشركة خلال الأشهر الأخيرة وفقا لـ “العربية”.

وتشير التسريبات الأخيرة إلى أن ميزة “الترجمة الفورية” ستتجاوز نطاق تطبيق الهاتف الافتراضي في أجهزة سامسونغ، وستعمل في تطبيقات أخرى من جهات خارجية مثل واتساب، بالإضافة إلى تطبيقات غوغل ميت ووي تشات وتيليغرام وغيرها، وفقاً لما ذكرته “البوابة التقنية”، واطلعت عليه “العربية Business”.

ومن المتوقع أن تفيد تلك الميزة ملايين المستخدمين الذي يعتمدون على تطبيقات المراسلة والمكالمات عبر الإنترنت للتواصل يومياً من أجل تجاوز الحواجز اللغوية.

ومن الجدير بالذكر أن بعض التطبيقات مثل تطبيق تيليغرام يتيح للمستخدمين إمكانية ترجمة الرسائل النصية فقط إلى اللغة التي يفضلونها دون الاستعانة بأدوات خارجية.

وتأتي تلك التسريبات تزامناً مع اقتراب موعد حدث “سامسونغ Unpacked” المقرر عقده في العاشر من يوليو الجاري بمتحف اللوفر في باريس، ويتوقع أن يشهد الحدث الكشف عن العديد من الأجهزة الجديدة، ومنها الهاتفين القابلين للطي، وهما غالاكسي زد فليب 6 وزد فولد 6، بالإضافة إلى ساعات غالاكسي واتش 7 الجديدة، وغيرها من المنتجات المنتظرة.

ويتوقع أن تكشف “سامسونغ” أيضاً عن مزايا جديدة لتقنيات الذكاء الاصطناعي، التي تطلق عليها اسم “Galaxy AI” مع تحديث واجهة المستخدم One UI 6.1.1 الذي سيأتي مثبتاً في أجهزتها الجديدة القابلة للطي، وستتيحه في بعض الأجهزة الأخرى.

مقالات مشابهة

  • “الغذاء والدواء” تضبط 225 منشأةً مخالفة خلال 1387 جولة
  • فرع وزارة “البيئة” بجازان تنفّذ أكثر من 23 ألف جولة رقابية على أسواق النفع العام خلال ستة أشهر
  • “سامسونغ” تعتزم إضافة ميزة الترجمة الفورية إلى “واتساب”
  • “تجارة حائل” تضبط عمالة تدير مستودعاً ومعملاً غير مرخص في الأغذية والصابون
  • "تجارة حائل" تضبط عمالة تدير مستودعاً ومعملاً غير مرخص في الأغذية والصابون
  • حائل.. ضبط عمالة تدير مستودعًا ومعملًا غير مرخص في الأغذية والصابون
  • “تجارة حائل” تضبط عمالة تدير مستودعاً ومعملاً غير مرخص في الأغذية والصابون وتصادر 10،875 كيلوجرامًا من المنتجات المخالفة
  • أمانة عسير تُطلق مبادرة “خذ رخصتك” لتنظيم نشاط الباعة الجائلين
  • “الصحة” تضبط مخالفًا يوهم بعلاج العقم مستغلاً حاجة المرضى
  • “أمانة عسير” تطرح 8 فرص استثمارية