بتجرد:
2024-09-28@05:42:44 GMT

باسم سمرة يشكف عن موقف طريف تعرّض له بسبب التدخين

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

باسم سمرة يشكف عن موقف طريف تعرّض له بسبب التدخين

متابعة بتجــرد: كشف الفنان باسم سمرة عن موقف طريف تعرض له أثناء إقامته في أحد فنادق السويد خلال حضوره مهرجان “مالمو” للسينما العربية بسبب اعتياده على تدخين السجائر، رغم رغبته الشديدة في الإقلاع عن هذه العادة السيئة.

وحكى باسم تفاصيل ما جرى في لقائه ضمن برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدّمه المذيعة إنجي علي عبر أثير إذاعة “نجوم إف إم”، فقال إنه كان يرغب في الإقلاع عن التدخين، ودائماً يلوم نفسه على الاستمرار في هذه العادة السيئة، حيث كان متواجداً من أجل حضور مهرجان “مالمو” للسينما العربية الذي يُقام بشكل سنوي، وأنه كان يدخّن السجائر في غرفته ليلاً، وبعد خدمة تنظيف الغرف في اليوم التالي، كان العاملون يتركون له ورقة عليها بعض الكلمات، فاعتقد أنها كلمات ترحيب به في السويد، واحتفظ بالورقة التي كان يجدها يومياً في غرفته، ليكتشف عند مغادرته الفندق أن الورقة هي غرامة ملزم بدفعها بسبب التدخين داخل غرفة الفندق، ولم تسمح له الإدارة بالمغادرة قبل دفع الغرامة، وهو ما جعله يعلّق ضاحكاً على الأمر: “لن أذهب إلى المهرجان مرة أخرى”.

يُشار إلى أن باسم سمرة كان قد أكد أنه اعتاد على التدخين حين التحق بالخدمة العسكرية، ومنذ ذلك الوقت لم يستطع الإقلاع عنه، لكنه ينوي بشكل جاد التوقف عن التدخين.

باسم سمرة ده جميل بجد و دمه خفيف و تلقائي
???? pic.twitter.com/RT5QOOkpkN

— nono (@nono_oldisgold) May 11, 2024 main 2024-05-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: باسم سمرة

إقرأ أيضاً:

شيكابالا: سبب تألق ناصر منسي وجود رونالدو بنفس الفندق

ماجد محمد

مازح قائد نادي الزمالك المصري محمود عبدالرازق شيكابالا زميله ناصر منسي بشأن تألقه في مباراة فريقه أمام الأهلي المصري، أمس الجمعة.

وقال شيكابالا، ساخرًا من منتقدي زميله ناصر منسي: “الزمالك كان معسكرًا في نفس فندق إقامة نادي النصر، وكان ناصر متواجدًا في الدور ذاته الذي يقيم فيه الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو؛ لذلك.. نزل إلى أرضية الملعب وسجل هدف التعادل ضد الأهلي”.

وتوّج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي 2024، بعد الفوز على الأهلي بـ”ركلات الترجيح”، عقب التعادل الإيجابي (1-1) في الوقت الأصلي، بالمباراة التي أقيمت على ملعب “المملكة أرينا”، في العاصمة الرياض.

مقالات مشابهة

  • شيكابالا: سبب تألق ناصر منسي وجود رونالدو بنفس الفندق
  • برج الجدي.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: فرصة للإقلاع عن التدخين
  • أحمد عبد الحميد يخدع عائلة محمد أنور في " ديبو "
  • أحمد عبد الحميد يدير أعمالًا مشبوهة ليلًا في ديبو
  • مطار بن غوريون يوقف الإقلاع والهبوط بعد تفعيل أجهزة الإنذار
  • بسمة بوسيل تحرج تامر حسني أمام باسم سمرة .. فيديو
  • الصالح: التدخين مسؤول عن وفاة 8.3 ملايين سنوياً
  • التدخين أخطرها.. 7 عادات يومية سيئة تدمر رئتيك
  • يدمر الجهاز المناعي.. تعرف على خطر التدخين السلبي
  • باسم سمرة يشوّق الجمهور لـ”العتاولة 2″ قبل بدء التصوير