شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن صفا تختتم برنامجها التدريبي الثاني لخريجي الإعلام، غزة صفااختتمت وكالة الصحافة الفلسطينية صفا ، يوم الثلاثاء، البرنامج التدريبي الثاني لتنمية قدرات خريجي الصحافة والإعلام في الجامعات .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "صفا" تختتم برنامجها التدريبي الثاني لخريجي الإعلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"صفا" تختتم برنامجها التدريبي الثاني لخريجي الإعلام

غزة - صفا

اختتمت وكالة الصحافة الفلسطينية (صفا)، يوم الثلاثاء، البرنامج التدريبي الثاني لتنمية قدرات خريجي الصحافة والإعلام في الجامعات الفلسطينية بقطاع غزة.

واستهدف البرنامج الذي امتد على مدار شهر كامل، 15 خريجًا وخريجة من عدة جامعات، وتم تدريبهم في قسمي التحرير والإنتاج الرقمي والنشر.

وفي اللقاء الختامي، الذي عقد في مقر الوكالة بمدينة غزة، شكر رئيس تحرير "صفا" محمد أبو قمر المتدربين الذين حرصوا على الالتزام بفترة التدريب.

وقال أبو قمر خلال اللقاء: "رغم العبء التدريبي الذي يقع على عاتق المدربين من الزملاء والزميلات في وكالة صفا، إلا أننا نحرص على تنمية مهارات الخريجين من باب المسؤولية المجتمعية التي نوليها أهمية خلال عملنا".

وشدد على أن ما يميز التدريب هو الاندماج في بيئة العمل داخل غرفة الأخبار، ومواكبة آلية سير العمل اليومي.

وتمنى أبو قمر في نهاية حديثه التوفيق للزملاء والزميلات في حياتهم العملية، وتطلّع لوجود جهات راعية تهتم في توفير فرص عمل للخريجين.

وفي نهاية البرنامج منحت وكالة "صفا" المتدربين شهادة معتمدة منها.

وكانت "صفا" نفذت البرنامج التدريبي الأول بدءًا من سبتمبر/ أيلول 2022، وشارك فيه 15 خريجًا وخريجة اختارتهم وفق معايير أعلنتها مسبقًا.

وكالة صفا تدريب إعلام تدريب صحافة برنامج تدريبي

أ ج/د ق

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "صفا" تختتم برنامجها التدريبي الثاني لخريجي الإعلام وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طلاب جامعة أسيوط يشاركون في البرنامج التدريبي إعداد قادة الذكاء الاصطناعي وحرب المعلومات بجامعة العقبة الأردنية

 

 

 

 

  شارك طلاب جامعة أسيوط تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة في البرنامج التدريبي الطلابي، الذي نظمه معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع إتحاد الجامعات العربية، بعنوان إعداد قادة الذكاء الاصطناعي وحرب المعلومات والمنعقد فى جامعة العقبة للتكنولوجيا بالمملكة الأردنية الهاشمية، في الفترة من 9 إلى 11 سبتمبر 2024 وبواقع 20 ساعة تدريبية، بدعم ورعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم  العالي والبحث العلمي، والدكتور عزمي محافظة وزير التربية والتعليم، والتعليم العالي والبحث العلمي الأردني، والدكتور عمرو عزت سلامة الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، والدكتور محمد الوشاح رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا، والدكتور كريم همام مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة، وبحضور جمال أبو عميرة القنصل المصري فى مدينة العقبة، وبمشاركة وفود طلابية، وممثلي 16 دولة عربية.

 وأشاد الدكتور أحمد المنشاوي بمشاركة طلاب جامعة أسيوط في البرنامج التدريبي، الذي يستهدف تمكين الشباب من مواكبة التغيرات السريعة في العالم الرقمي والمعلوماتي، ويسعى إلى بناء قدراتهم في مجالات الذكاء الاصطناعي وأمن المعلومات، من خلال الدروس والمحاضرات النظرية والتطبيقات العملية؛ مما يؤهل المشاركين ليكونوا قادة المستقبل في هذه المجالات الحيوية

 وأكد رئيس جامعة أسيوط على أهمية التعاون العربي المشترك وتبادل الخبرات بين الدول العربية؛ لخلق وإعداد جيل من الشباب العربي والمصري القادر على تحمل المسئولية وتولي زمام القيادة في المستقبل، باعتبارهم قادة الغد، والذي يأتي متماشياَ مع الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي، ويعزز جهود الدولة المصرية برعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، نحو الإهتمام بالشباب الجامعي وتنمية مهاراتهم وقدراتهم فى مجالات تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي بمختلف تخصصاته.  

  وتأتي مشاركة وفد طلاب جامعة أسيوط تحت إشراف الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش المشرف العام على الأنشطة الطلابية، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة أسيوط وتنفيذ الدكتور ممدوح شريت، وداليا شوبك بإدارة الاتحادات الطلابية

  ويقام البرنامج تحت إشراف الدكتور حسام الشريف وكيل معهد إعداد القادة، ولينا البيطار مدير الإدارة العامة لاتحاد الجامعات العربية، ودينا أبو رزق منسق شئون اتحاد الجامعات العربية

مقالات مشابهة

  • ختام البرنامج التدريبي لتنمية مهارات الموظفين من ذوي الإعاقة السمعية بظفار
  • معهد التخطيط القومي يدشن البرنامج التدريبي لقيادات "العدل" والهيئات القضائية
  • التخطيط القومي يدشن البرنامج التدريبي "الرقمنة والتحول الرقمي"
  • الجزيرة 360 تطلق برنامجها الساخر الشبكة
  • مشاركة 60 قاضيا وقانونيا في البرنامج التدريبي حول "اتفاقية القضاء على التمييز ضد المرأة"
  • الكرملين: حظر حسابات وكالة سبوتنيك وآر تي أمر سلبي للغاية
  • ميرال تختتم برنامجها التدريبي الصيفي فريق الصيف 2024
  • طلاب جامعة أسيوط يشاركون في البرنامج التدريبي إعداد قادة الذكاء الاصطناعي وحرب المعلومات بجامعة العقبة الأردنية
  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم النسخة الثانية من برنامج “أنت” التدريبي
  • ميرال تختتم برنامجها التدريبي «فريق الصيف 2024» بتخريج 64 طالباً في أبوظبي