صحافة العرب:
2024-07-05@08:38:48 GMT

"تويوتا" تحقق أرباحا قياسية

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

'تويوتا' تحقق أرباحا قياسية

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن تويوتا تحقق أرباحا قياسية، عواصم الوكالاتقفزت أرباح تويوتا في أول ربع مالي إلى 1.3 تريليون ين 9 مليارات دولار ، وهو رقم قياسي ربع سنوي لأكبر شركة لصناعة السيارات في .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "تويوتا" تحقق أرباحا قياسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"تويوتا" تحقق أرباحا قياسية
عواصم - الوكالات قفزت أرباح "تويوتا" في أول ربع مالي إلى 1.3 تريليون ين (9 مليارات دولار)، وهو رقم قياسي ربع سنوي لأكبر شركة لصناعة السيارات في اليابان. وذكر بيان الشركة يوم الثلاثاء أن صافي أرباح

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "تويوتا" تحقق أرباحا قياسية وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بأرقام قياسية.. فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر إيرادات السينما

يواصل فيلم ولاد رزق 3 تصدر إيرادات شباك التذاكر للأفلام المعروضة في السينما، وبأرقام قياسية، منذ انطلاق عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

قال مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إن فيلم ولاد رزق 3 حقق أمس الخميس إيرادات بلغت 2 مليون و489 ألفًا و641 جنيهًا، مع بداية أسبوعه الرابع في السينما.

ويعد فيلم ولاد رزق 3 الأول في تاريخ السينما المصرية الذي تقترب إيراداته من 300 مليون جنيه، في أقل من شهر على طرحه بدور العرض السينمائية، وجرى تصويره على أعلى مستوى من الإنتاج والتجهيزات، وجرت الاستعانة بلاعبي كرة القدم في النادي الأهلي وهم محمد مجدي أفشة، إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، بجانب المدير الفني مارسيل كولر.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز، كريم قاسم، عمرو يوسف، محمد ممدوح، سيد رجب، أسماء جلال ونسرين أمين، إضافة إلى ضيوف الشرف من بينهم كريم عبدالعزيز، إياد نصار، رزان مغربي، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

مقالات مشابهة

  • بأرقام قياسية.. فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر إيرادات السينما
  • جريدة الرؤية تنعى الكاتب الصحفي حمد العلوي
  • حرارة قياسية تتعدى 49 درجة إلى غاية السبت
  • سيارة تويوتا كامري 2025 الهايبرد.. المواصفات والإمكانيات
  • مصطفى عمار: يجب على الحكومة الجديدة التواصل الدائم مع الشارع المصري
  • «سينومي سنترز»: توزيع 3.75% أرباحا نقدية عن الربع الأول في الـ 18 من يوليو الجاري
  • مواصفات تويوتا برادو الديزل 2024
  • أرقام قياسية في ثمن نهائي يورو 2024 وهدف ديميرال الأسرع
  • اقرأ غدًا في "البوابة".. 270 يومًا من المجازر والإبادة والجوع
  • السياحة المغربية تحقق عائدات قياسية بالعملة الصعبة