يتصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد 53 نقطة

تنطلق الثلاثاء 14 أيار، منافسات الأسبوع العشرون من الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2023/2024.

اقرأ أيضاً : "كونغرس" الفيفا يصوت على عزل الاحتلال الجمعة

ويلتقي مغير السرحان مع الحسين عند السادسة مساء الثلاثاء على ستاد الأمير محمد، وبذات التوقيت يواجه الجليل نظيره شباب الأردن على ستاد الحسن، فيما يستقبل شباب العقبة ضيفه الرمثا عند الـ 8:45 مساء على ملعب العقبة.

ويحل الفيصلي ضيفاً على سحاب عند السادسة مساء الأربعاء على ستاد عمان، ويلتقي الأهلي مع السلط بنفس الوقت على ملعب البترا، فيما تختتم مواجهات الجولة بلقاء معان والوحدات عند الـ 8:45 مساء على ستاد الأمير محمد.

ويتصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد 53 نقطة، متقدماً عن الفيصلي 48، يليه الوحدات 39، ثم الرمثا 29، شباب العقبة 25، السلط 22، معان 20، سحاب ومغير السرحان 18، الأهلي 17، شباب الأردن 16، الجليل 12.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الفيصلي مغير السرحان الوحدات الحسين اربد الرمثا على ستاد

إقرأ أيضاً:

موعد مباريات المصري حتى نهاية الدوري

أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن موعد مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري حتى نهاية مسابقة بطولة الدوري الممتاز، حيث جاءت مواعيد المباريات على النحو التالي:
الجولة الثامنة والعشرون: وتجمع بين فريقي الاسماعيلي والمصري وتقام في تمام الساعة السابعة مساء بعد غدا  الخميس الموافق السابع والعشرين من يونيو الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب.

الجولة التاسعة والعشرون: وتجمع بين فريقي المصري والجونة  وتقام في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين الموافق الأول من يوليو المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

الجولة الثلاثون: وتجمع بين فريقي البلدية والمصري وتقام في تمام الساعة الرابعة عصر  يوم الأحد الموافق السابع  من يوليو المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

الجولة الحادية والثلاثون: وتجمع بين فريقي المصري والمقاولون العرب وتقام في تمام الساعة الرابعة عصر  يوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من يوليو المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

نادر السيد: أؤيد الزمالك في قراراته.. واختاروا الوقت الصحيح عاجل- رد حاسم من الأهلي ورابطة الأندية على قرار الزمالك بالانسحاب من لقاء القمة (بيان رسمي)

الجولة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر: وتجمع بين فريقي المصري والأهلي وتقام في تمام الساعة السابعة مساء  يوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من يوليو المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب

الجولة الثانية والثلاثون: وتجمع بين فريقي سموحة والمصري وتقام في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس الموافق الأول من أغسطس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

الجولة الثالثة والثلاثون: وتجمع بين فريقي المصري وزد وتقام في تمام الساعة الرابعة عصر  يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من أغسطس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة: وتجمع بين فريقي الاتحاد السكندري والمصري وتقام يوم الأحد الموافق الثامن عشر من أغسطس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب، وسيتم تحديد توقيت المباراة لاحقا في ضوء موقف ترتيب الفرق المنافسة على اللقب والمهددة بالهبوط.
 

مقالات مشابهة

  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • موعد انطلاق دوري نجوم العراق وآلية التعاقد مع المحترفين للموسم المقبل
  • شباب الأهلي يبدأ «النخبة الآسيوية» 6 أغسطس
  • رابطة دوري المحترفين ترفض طلب الخليج بشأن ملعب القطيف
  • جدول مواعيد مباريات الأهلي حتى نهاية دوري "نايل"
  • موعد مباريات المصري حتى نهاية الدوري
  • 8 آب موعد انطلاق دوري المحترفين .. والدرع بنظام جديد
  • عثمان الحسنات يؤكد لرؤيا اقترابه من تدريب فريق الجزيرة
  • رسميا: ستاد الحسن يستقبل نهائي كأس الأردن
  • ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن وتحكيم اجنبي للقاء