شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تدريبات خاصة للاعبى الزمالك استعدادا للنصر السعودي، اختتم الجهاز الفني لفريق الزمالك مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عكاظ استعدادا للقاء النصر  السعودي المقبل في البطولة العربية بخوض فقرة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تدريبات خاصة للاعبى الزمالك استعدادا للنصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تدريبات خاصة للاعبى الزمالك استعدادا للنصر السعودي

اختتم الجهاز الفني لفريق الزمالك مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عكاظ استعدادا للقاء النصر  السعودي المقبل في البطولة العربية بخوض فقرة خاصة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى. 

وشارك في هذه الفقرة كل من ناصر منسي ومحمد صلاح وعلى ياسر وسيد عبد الله "نيمار" وابراهيما نداي. 

كما شارك معهم أحمد مجدي المدرب المساعد للفريق وتولى محمد نديم حراسة المرمى في هذه الفقرة.

 ويستعد الفريق الأبيض للقاء النصر السعودي المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية .

 وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من :

 حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

 خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

 خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا". خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تدريبات خاصة للاعبى الزمالك استعدادا للنصر السعودي وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مفاجآت في تشكيل بيراميدز الرسمي ضد الزمالك بالدوري

بيراميدز ضد الزمالك.. أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة الزمالك في بطولة الدوري الممتاز.

ويعاني الزمالك من الغيابات في مباراة اليوم، والضربة الأخير لصفوف الفارس الأبيض كانت الإصابة التي تعرض لها الحارس محمد صبحي، وإعلان غيابه عن مباراة اليوم.

الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم 10 لاعبين، وهم: محمد صبحي، وأحمد سيد زيزو، ومحمد شحاتة، وزياد كمال، وحسام عبد المجيد، ومحمود حمدي الونش، وأحمد حمدي، ومهاب ياسر، وحمزة المثلوثي، ومحمد عبد الشافي.

وعلى الجانب الآخر، يفتقد فريق بيراميدز العديد من اللاعبين في مباراة اليوم أمام الزمالك، وهم: محمود مرعي وأحمد توفيق وفيستون ماييلي ومحمد الشيبي بسبب الإيقاف وكريم حافظ للإصابة.

تشكيل بيراميدز ضد الزمالك في الدوري

وجاء تشكيل بيراميدز ضد الزمالك في الدوري على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي

خط الوسط: بلاتي توريه - مصطفى فتحي - مهند لاشين - وليد الكرتي - محمود زلاكة

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - عبد الرحمن جودة - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - يوسف أسامة - مروان حمدي - دودو الجباس

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز، اليوم الجمعة، الموافق 26 من الشهر الجاري، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الزمالك ضد بيراميدز عبر قناة أو تايم سبورت 2، ويسبق بث المباراة استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مقالات مشابهة

  • كشري: أتمنى إستمرار محمد عبد المنعم في الاهلي
  • مودرن سبورت يهزم أحد السعودي بثلاثية
  • عمار ياسر يعود إلى تدريبات الزمالك استعدادا للقاء المقاولون
  • تدريبات تأهيليه واستشفائيه للاعبى الزمالك استعدادا للمقاولون
  • بدلاء الزمالك أمام بيراميدز يؤدون تدريبات بدنية خاصة
  • تدريبات بدنية خاصة لبدلاء الزمالك باستاد القاهرة بعد مباراة بيراميدز
  • محمد صبحي يؤازر الزمالك أمام بيراميدز من المدرجات
  • رغم غيابه للإصابة.. محمد صبحي يدعم لاعبي الزمالك ضد بيراميدز
  • تشكيل بيراميدز الرسمي لمواجهة الزمالك في الدوري
  • مفاجآت في تشكيل بيراميدز الرسمي ضد الزمالك بالدوري