شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اعتبارًا من اليوم إعفاء السعوديين من الحصول على التأشيرة الروسية، 8220;الأحساء اليوم 8221; 8211; الأحساء  يدخل اليوم الثلاثاء حيز التنفيذ نظام إعفاء المواطنين السعوديين من الحصول على التأشيرة الروسية من .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتبارًا من اليوم.

. إعفاء السعوديين من الحصول على التأشيرة الروسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتبارًا من اليوم.. إعفاء السعوديين من الحصول على...

“الأحساء اليوم” – الأحساء  يدخل اليوم الثلاثاء حيز التنفيذ نظام إعفاء المواطنين السعوديين من الحصول على التأشيرة الروسية من خلال السفارة للدخول إلى روسيا الاتحادية. ووفقًا للنظام الجديد، يحصل المواطنون السعوديون على التأشيرة “إلكترونيًّا” عبر المنصة الإلكترونية الموحدة لإصدار التأشيرات الروسية، بدءًا من الساعة العاشرة صباحا بتوقيت الرياض. وتشمل القائمة الخليجية المعتمدة في المنصة (السعودية […]

اعتبارًا من اليوم.. إعفاء السعوديين من الحصول على التأشيرة الروسية صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتبارًا من اليوم.. إعفاء السعوديين من الحصول على التأشيرة الروسية وتم نقلها من صحيفة الاحساء اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان فورا

أعلنت السفارة السعودية لدى بيروت، اليوم السبت، متابعتها تطورات الأحداث الجارية جنوب لبنان، مؤكدة دعوتها السابقة لكافة المواطنين السعوديين إلى التقيد بقرار منع السفر إلى لبنان.

وقالت السفارة في بيان نشرتها عبر منصة "إكس" إنها تحث المواطنين السعوديين المتواجدين داخل الاراضي اللبنانية على المغادرة بشكل فوري.

#بيان | تتابع سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية لبنان عن كثب تطورات الأحداث الجارية جنوب لبنان، و تؤكد على دعوتها السابقة لكافة المواطنين السعوديين إلى التقيد بقرار منع السفر إلى لبنان. pic.twitter.com/ieCxGKSW0J

— السفارة السعودية لدى لبنان (@KSAembassyLB) June 29, 2024

وشددت السفارة في بيانها على ضرورة تواصل المواطنين معها حال حدوث أي طارئ.

وفي الآونة الاخيرة أعلنت العديد من الدول الأوروبية والإقليمية عن نيتها إجلاء رعاياها من لبنان بسبب الأوضاع التي تنذر بتصعيد المواجهات بين إسرائيل و"حزب الله" المستمرة منذ أشهر.

إقرأ المزيد هولندا تحث رعاياها على مغادرة لبنان

وجددت وزارة الخارجية الكويتية يوم 21 يونيو الجاري، دعوتها لكافة مواطنيها بالعدول عن التوجه للجمهورية اللبنانية في الوقت الحالي، وذلك نظرا للتطورات الأمنية المتعاقبة التي تمر بها المنطقة.

المصدر: RT 

 

مقالات مشابهة

  • السعودية تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان فورا
  • خطوات بسيطة للحصول على صحيفة الحالة الجنائية
  • بالتفاصيل.. "الأرصاد" يكشف توقعات طقس الشرقية اليوم السبت
  • البرغوث يثير الشكوك قبل مواجهة بيرو
  • مواعيد غلق المحلات التجارية 2024 في القاهرة والمحافظات.. البداية 1 يوليو
  • تراجع عن إعفاء ابو زينب اللامي واعادته مديرا لأمن الحشد
  • إعفاء مفاجئ لمدير مستشفى بوجدور
  • الأحساء 47 درجة.. الوطني للأرصاد يكشف أعلى وأقل المدن درجات حرارة اليوم في السعودية
  • إعفاء اللأمي من مسؤولية أمن الحشد الشعبي
  • الإعلان عن تسعيرة جديدة لأسعار البنزين اعتبارًا من الساعة 12 منتصف الليل