مشهد متكرر يشهده جماهير النادي الأهلي، على مدار السنوات الماضية، عندما يشاهدون فريقهم في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهو ما اعتاد عليه جماهير الأحمر الفترة الماضية في عهد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لكتيبة الشياطين.

الأهلي الذي نجح للصعود نهائي البطولة الأغلى في القارة السمراء للمرة الخامسة على التوالي ليوجه نادي الترجي التونسي، وهو انجاز كبير في تاريخ نهائيات البطولة، بعد أن وصل للنهائي عام 2020 أمام نادي الزمالك والذي توج بها، لم يتنازل عن الصعود للنهائي حتى وقتنا هذا، في سابقة تحسب للاعبين والأجهزة الفنية المختلفة.

الأهلي

ويأمل الأهلي تكرار الإنجاز التي تحقق الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي في عقر دارة، بعدما حصد اللقب، ليستمر في ضرب الأرقام القياسية في حصد اللقب والتي لا ينافسه أحد بعد أن توج بالبطولة 11 مره من قبل.

وفي خلال هذا التقرير يسرد «الأسبوع» كواليس واستعدادات الفريقين..

استعدادات كولر لنهائي دوري الأبطال

فضل مارسيل كولر إراحة بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية بالتناوب على المباريات المحلية بين مباراة الاتحاد السكندري ولقاء الإسماعيلي بالإضافة إلى المباراة الأخيرة أمام بلدية المحلة، من أجل الحفاظ على قوام فريقه الأساسي لخوض مباراة الذهاب أمام الترجي والمقرر لها السبت المقبل في تونس.

الأهلي والاتحاد السكندري

من جهة أخرى قرر كولر غلق تدريباته ومنع اللاعبين من استخدام السوشيال ميديا، بالإضافة إلى أنه قرر السفر إلى تونس مبكرًا من أجل دخول اللاعبين في أجواء اللقاء مبكرًا.

فيما استقر كولر على سفر خالد بيبو وسمير عدلي إلى تونس لمعاينة فندق الإقامة، وملعب التدريب، وملعب المباراة، وترتيب كافة الإجراءات قبل سفر البعثة.

استعدادات الترجي لقمة نهائي دوري الأبطال

وتعد الاستعدادات داخل فريق الترجي على قدم وساق، بعد أن قرر الجهاز الفني مقاطعة وسائل الإعلام المحلية والخارجية بهدف ضمان تركيز جميع الأطراف على مواجهة الأهلي المصيرية والحاسمة.

وسيكتفي الترجي بالمشاركة في المؤتمر الصحفي الذي ينظمه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قبل المباراة بـ24 ساعة فقط.

الترجي التونسي

فيما قرر البرتغالي ميجيل كاردوسو مدرب فريق الترجي، عدم فتح التدريبات أمام الجماهير طوال الأسبوع المقبل، بهدف ضمان التركيز بشكل كامل على موقعتي الأهلي.

وسيواصل الترجي التدريب بشكل عادي في ملعب التدريب، على أن يدخل في معسكر مغلق انطلاقا من يوم الخميس المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي الترجي التونسي الأهلي والترجي الاهلي الاهلي والترجي الاهلي والترجي التونسي الترجي الترجي التونسي الترجي التونسي الأهلي النادي الأهلي كولر مارسيل كولر مباراة الأهلي والترجي التونسي مباراة الاهلي والترجي مباراة الاهلي والترجي التونسي موعد مباراة الأهلي والترجي موعد مباراة الاهلي والترجي نهائي الترجي الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا نهائی دوری

إقرأ أيضاً:

كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش

تفقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملعب المباراة التي من المقرر لها أن تجمع فريقه أمام طلائع الجيش، قبل انطلاقها ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا أمام نظيره طلائع الجيش اليوم الإثنين، في مباراة من العيار الثقيل في إطار مباريات الجولة الـ 13 من منافسات بطولة الدوري المصري.

الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش وجاء تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش  كالتالي:‏حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح.خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - عمرو السولية - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر.  ‏خط الهجوم: وسام أبو علي. ‏

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: مصطفى شوبير ومحمد هاني وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة ‏وأليو ديانج ورضا سليم وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم.‏

مقالات مشابهة

  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • برعاية كولر.. 3 قرارات نارية في الأهلي لضرب بيراميدز
  • تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
  • الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا