شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وحوش تركية تفترس يمني بصورة بشعة امام اعين وعنصرية الشرطة، في جريمة وحشية مرعبة وم شاهد دموية صادمة وملاحقات بشعة وعنصرية ممنهجة ، أقدم نحو خمسون من الذئاب البشرية التركية على سب وشتم وملاحقة وضرب مواطن .،بحسب ما نشر سام برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وحوش تركية تفترس يمني بصورة بشعة امام اعين وعنصرية الشرطة.

. ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وحوش تركية تفترس يمني بصورة بشعة امام اعين وعنصرية...
في جريمة وحشية مرعبة ومشاهد دموية صادمة وملاحقات بشعة وعنصرية ممنهجة ، أقدم نحو خمسون من الذئاب البشرية التركية على سب وشتم وملاحقة وضرب مواطن يمني في تركيا أمام اسرته التي كانت تصرخ من هول العنصرية والفاجعة والقتل العمد مع سبق الاصرار

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وحوش تركية تفترس يمني بصورة بشعة امام اعين وعنصرية الشرطة.. وتم نقلها من سام برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ما اسباب ارتفاع اسعار الدولار امام الدينار؟

3 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: كتب منار العبيدي:

ارتفعت اسعار الدولار امام الدينار خلال الايام الماضية لتصل الى حدود ال١٥٥٠ لكل دولار امريكي

تعود اسباب هذه الارتفاع الى تراجع حوالات العملات الاخرى وتحديدا الدرهم الاماراتي واليوان الصيني نتيجة المحددات الكبيرة الموضوعة من البنوك المراسلة التي تقوم بعملية تعزيز ارصدة هذه العملات.

بالاضافة الى تحفظ البنوك المنضوية تحت مشروع citi-pilot في فتح الحسابات للشركات العاملة واقتصارها على العمل مع شركات سبق وان تم التعامل معها دونا عن غيرها.

بالاضافة الى عدم قدرة كل اليات التحويل على تغطية الطلب على النقد الخارجي لغرض الاستيراد الخاص ببعض السلع وتحديدا الهواتف النقالة والذهب والذين يعتبران اعلى السلع قيمة في الاستيراد الامر الذي يدفع المستوردين الى اللجوء الى السوق الموازي لغرض الاستيراد
من المتوقع ان يستمر انخفاض الدينار امام الدولار وقد يصل خلال الاشهر القادمة الى معدلات ال ١٦٠٠ دينار ان لم يتم معالجة المشاكل بحلول عملية تتمثل:

١- زيادة شبكة البنوك المراسلة حول العالم وخصوصا في كل من الامارات والصين.

٢- التحكم بالسياسة المالية من خلال الحد من دخول بعض انواع السلع من اجل تقليل الطلب عليها مقابل العرض.

٣- الضغط على البنوك المنضوية تحت مشروع ال citi-pilot لتكون اكثر انفتاحا لتقبل مجموعة واسعة من الزبائن.

٤- قد يتطلب الامر الى منع استيراد بعض السلع منعا مؤقتا لتخفيف الطلب على العملات الاجنبية لحين ايجاد حلول اكثر تنظيمية وسلسة لعملية التحويلا الخارجية.

بدون اعتماد هذه الحلول سيستمر انخفاض الدينار امام الدولار وقد يتجاوز حاجز ال ١٦٠٠ قريبا.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • ما اسباب ارتفاع اسعار الدولار امام الدينار؟
  • سفينة مساعدات إنسانية تركية كويتية تصل السودان
  • إسرائيل توقف عاملين في قناة تركية في تل أبيب
  • الاحتلال يرتكب مجازر بشعة في قطاع غزة اليوم الأربعاء / شاهد
  • مجازر بشعة في قطاع غزة وحصيلة الشهداء ترتفع بوتيرة متسارعة (شاهد)
  • ”جريمة بشعة: موظف يمني يلاحق زوجته بالتهديد والابتزاز”
  • العراق يغلق اجواءه امام حركة الطيران
  • بصورة مع والدتها.. حلا شيحة: فخورة إني من أم لبنانية
  • جريمة بشعة تهز المنيا.. زوج يقتل زوجته طعناً بالسكين
  • أيدن: شركات تركية تبحث بالرياض تنفيذ مشاريع ضمن رؤية 2030