شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مصدر نظام كييف يجبر ضباط الشرطة وعناصر الدفاع الإقليمي الأوكراني على إعطاء عيناتهم الحيوية، غينيتشيك سبوتنيك. وقال الموظف لوكالة سبوتنيك وفقًا للمعلومات الواردة، من مصادرنا من وحدات المتطوعين في القوات المسلحة الأوكرانية، فإنه، منذ .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر: نظام كييف يجبر ضباط الشرطة وعناصر الدفاع الإقليمي الأوكراني على إعطاء عيناتهم الحيوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر: نظام كييف يجبر ضباط الشرطة وعناصر الدفاع...
غينيتشيك - سبوتنيك. وقال الموظف لوكالة "سبوتنيك": "وفقًا للمعلومات الواردة، من مصادرنا من وحدات المتطوعين في القوات المسلحة الأوكرانية، فإنه، منذ 20 يوليو الماضي، يتم تكثيف العمل في مقاطعتي زابوروجيه وأوديسا، لجمع عينات المتبرعين، والعينات الحيوية من بين موظفي الدفاع الإقليمي والشرطة الوطنية. ووفقا لقرار القيادة، يتم الاستناد إلى الشرطة الوطنية والمواطنين، الذين يخدمون في هيئات الدفاع الإقليمية المحلية".وأضاف: "ويتم تفسير ذلك، بالحاجة إلى تحديد الهوية في حالة الوفاة. وفي حال الرفض، يتم تهديدهم بالفصل، وبالتالي الالتحاق بالتعبئة، والإرسال إلى الجبهة".وعلّق سكرتير مجلس الأمن الروسي، نيكولاي باتروشيف، متحدثًا عن البيانات المتعلقة بمصادرة الأعضاء لغرض زراعتها، من عناصر القوات المسلحة الأوكرانية، بأن فلاديمير زيلينسكي وقّع، العام الماضي، على قانون ينص على زرع أعضاء بشرية دون الحصول على موافقة.وفي نيسان/ أبريل 2022، أشار باتروشيف إلى أن "الغرب يواجه بالفعل إحياء سوق الظل، لشراء الأعضاء البشرية من الشرائح الاجتماعية الضعيفة من سكان أوكرانيا، لإجراء عمليات زرع أعضاء سرية للمرضى الأوروبيين".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر: نظام كييف يجبر ضباط الشرطة وعناصر الدفاع الإقليمي الأوكراني على إعطاء عيناتهم الحيوية وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وصول ثالث بطارية نظام باترويت المضاد للطائرات إلى أوكرانيا من ألمانيا

وصل نظام صواريخ باتريوت الثالث المضاد للطائرات من ألمانيا إلى أوكرانيا، وأكمل طاقمه الأوكراني التدريب بنجاح في ألمانيا .
أعلن ذلك السفير الألماني لدى أوكرانيا مارتن جايجر على شبكة التواصل الاجتماعي إكس وفق ما نقلته وكالة أنباء يوكرينفورم الأوكرانية اليوم السبت .

وقال جايجر: "لقد وصل بالفعل نظام الدفاع الجوي باتريوت الثالث من ألمانيا إلى أوكرانيا والذي سيعزز حماية السكان والبنية التحتية للبلاد من الطائرات والطائرات بدون طيار والصواريخ ،وفي الأشهر الأخيرة، أكمل طاقم النظام الأوكراني بنجاح التدريب المناسب في ألمانيا".

يذكر أنه في 20 يونيو، أعلنت رومانيا نقل نظام باتريوت إضافي إلى أوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • وصول ثالث بطارية نظام باترويت المضاد للطائرات إلى أوكرانيا من ألمانيا
  • استشهاد 4 وإصابة 8 في استهداف إسرائيلي لدورية شرطة في حي تل السلطان
  • أوكرانيا تعلن تسلم دفعة صواريخ "باتريوت" من ألمانيا
  • إصابة 3 ضباط بانفجار جسم مشبوه في نابلس
  • القوات الروسية تستهدف قاعدة لواء تابع للحرس الوطني الأوكراني في مقاطعة كييف
  • «القاهرة الإخبارية»: الدفاع الجوي الأوكراني يسقط مسيرات فوق ضواحي كييف
  • أنطونوف: الولايات المتحدة دولة راعية للإرهاب
  • كوليبا يبحث مع بلينكن تعزيز الدفاع الجوي الأوكراني واستعادة نظام الطاقة في البلاد
  • الخارجية الروسية: نظام كييف ينتهك جميع مواد الدستور الأوكراني
  • الخارجية الروسية: نظام كييف ينتهك تقريبا جميع مواد الدستور الأوكراني