حلت الفنانة الفلسطينية سيرين خاص، بطلة مسلسل "مليحة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، ضيفة في برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة قناة الحياة، وكشفت خلال اللقاء عن الكثير من كواليس وأسرار العمل، وعن حياتها الشخصية، ويعرض لكم الفجر الفني خلال السطور التالية أبرز تصريحاتها.

سيرين خاص عن حياتها الشخصية

 

قالت "سيرين" عن حياتها الشخصية:" أنني ممثلة فلسطينية واتولدت في غزة، ومكثت هناك لمدة أربع سنوات وحدثت الانتفاضة الثانية وخرجت إلى مصر عكس " مليحة " في أحداث المسلسل والتي خرجت إلى ليبيا، والدي صحفي فلسطيني وأمي مصرية، وأنا أصغر اخواتي وعددنا 6 أخوات".

سيرين خاص عن مشوارها الفني

 

و تحدثت عن بداية مشوارها الفني قائلة: "اشتغلت في عدد من الافلام ولكن من خلف الكاميرا وكان يقال لي من المفروض ان تكوني أمام الكاميرا، والبداية الحقية من خلال فيلم " علم" مع النجم فراس خوري، وتم عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي وكسب عدد من الجوائز ".

كواليس مسلسل مليحة

 

كشفت "سيرين" عن كواليس مسلسل "مليحة" وأصعب المشاهد في العمل قائلة: "جميع المشاهد صعبة وبخاصة المشهد الأخير مع السيدة الطاف وكان كل مشهد نجتهد لنصل الرسالة إلى المشاهدين، وأيضًا وفاة والدي ووالدتي من أصعب المشاهد وتعبت نفسيًا وجسديًا حيث احتوى المشهد على عدد كبير من التفجيرات".

 

وتحدثت عن طبيعة العمل المخرج عمرو عرفة قائلة: "العمل مع المخرج الكبير عمرو عرفة كان رائع والعمل كان منتظم، وكان يدعمني وأعطاني مساحة كبيرة أن أقدم ما أراه".

 

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع أبطال وصناع المسلسل قائلة: "سعيدة بالتعاون مع النجوم المصريين ومدي الحب والدعم لي والتشجيع ومنهم الفنانة ميرفت امين والفنان دياب وعلي الطيب والمخرج عمرو عرفة والأستاذ أشرف ذكي. 

رسائل سيرين خاص


ووجهت "سيرين" عدة رسائل منها، رسالتها للشعب المصري، بأنها تشكر الشعب المصري ودعمه ووقوفه بجوارنا، ووجهت أيضًا رسالة إلى الشعب الفلسطيني بأن الله ينصرنا وينهي هذه الحرب ويصبر الأهل وأتمنى أن أساعد وأكون معاكم وبجواركم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو عرفة واحد من الناس عمرو الليثى مهرجان القاهرة السينمائي الإعلامي عمرو الليثي برنامج واحد من الناس المخرج عمرو عرفة موسم رمضان 2024 بطلة مسلسل مليحة سيرين خاص مسلسل مليحة أبطال مسلسل مليحة سیرین خاص

إقرأ أيضاً:

أبرز اللقطات من حفل عمرو دياب في السعودية

أعرب الفنان عمرو دياب، عن سعادته من حفله الأخير، الذي أحياه مساء أمس الجمعة، في مدنة العلا بالسعودي، وسط حضور جماهيري كبير.

ونشر عمرو دياب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق: «شاهدوا أروع اللحظات من أداء عمرو دياب المباشر الليلة الماضية في مهرجان سماء العلا»

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

آخر أعمال عمرو دياب

جدير بالذكر، أن آخر أعمال عمرو دياب، أغنية تتحبي، التي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر حسابه على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة.

أغنية تتحبي، لـ عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.

وجاءت كلمات الأغنية: «الدلع يتشال له ناسه، والهنا بقى ليكى حصري، والجمال أنتى أساسه، حاصري قلبى وعينى حاصري، مش ها بالغ ف المزايا، مش ها أعد وأقول ياعينى، شوفى نفسك ف المرايا، شوفي وإنتى حاتعذرينينن، تتحبى.. تتعشقي، أه حرام تتعبى أو تشقي، تتهني.. تتمني، تتطلُبى طلباتِك مني».

اقرأ أيضاًكنزي عمرو دياب تثير تفاعل متابعيها بأحدث ظهور (صور)

حفل عمرو دياب بالكويت 2024.. أسعار التذاكر وطرق الحجز

عمرو دياب يتألق في حفل منطقة أهرامات الجيزة

مقالات مشابهة

  • أبرز تصريحات نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم بعد اغتيال «نصر الله»
  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)
  • أبرز اللقطات من حفل عمرو دياب في السعودية
  • عمرو الليثي: جائزة ممدوح الليثي لدعم مسابقات الإبداع في مجال كتابة السيناريو واكتشاف المبدعين الجدد في هذا المجال
  • قرار اعتزالي شائعة سخيفة.. أبرز تصريحات سهير رجب التلفزيونية
  • عمرو الليثي: جائزة ممدوح الليثي لدعم مسابقات الإبداع في كتابة السيناريو واكتشاف المبدعين الجدد
  • قبل قمة الزمالك والأهلي.. أبرز رموز الزمالك من الوسط الفني
  • عمرو مصطفى أطيب واحد في الدنيا..أبرز تصريحات أيمن بهجت قمر