اتهمت المملكة المتحدة 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 37 و63 عاما بـ"التعاون مع أجهزة استخبارات هونغ كونغ والتدخل الأجنبي بموجب قانون الأمن القومي البريطاني".

لندن تبدأ تحقيقا في هجوم إلكتروني على وزارة الدفاع تسبب بتسريب بيانات 270 ألف عسكري بريطاني

وقال رئيس وحدة مكافحة الإرهاب في شرطة لندن، دومينيك مورفي: "نفذت توقيفات وأجريت عمليات تفتيش عدة في كل أنحاء إنكلترا في إطار هذا التحقيق".

والمتهمون الثلاثة هم تشي ليونغ واي (38 عاما) وماثيو تريكيت (37 عاما) وتشونغ بيو يوين (63 عاما) وجميعهم من جنوب شرق إنكلترا.

ومن المقرر أن يمثل المتهمون أمام محكمة وستمنستر، في وسط لندن بوقت لاحق اليوم الاثنين.

وفي إطار هذا التحقيق، احتجز 11 شخصا لدى الشرطة.

وقبض عناصر مكافحة الإرهاب، على ثمانية رجال وامرأة في يوركشير في شمال إنكلترا الأربعاء، فيما قبض على رجلين إضافيين الخميس.

وأطلق سراح سبعة رجال والمرأة من دون توجيه تهم إليهم.

المصدر: "أ ف ب"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: التجسس شرطة قضاء لندن هونغ كونغ

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الموارد البشرية للتنمية الاجتماعية المكلف يبحث مع منسق الأمم المتحدة أوجه التعاون المشترك وتعزيز التنمية المستدامة

المناطق_واس

التقى نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية المكلف المهندس سلطان الجريس في ديوان الوزارة، بالمنسق المقيم للأمم المتحدة في المملكة محمد الزرقاني والوفد المرافق .

ورحب الجريس، بالمنسق العام للأمم المتحدة، مشيداً بدور الأمم المتحدة وعلاقتها الفعالة مع الدول الأعضاء.

أخبار قد تهمك نائب وزير الموارد البشرية يرعى افتتاح “ملتقى المسؤولية الاجتماعية 2023” 1 فبراير 2023 - 4:22 مساءً خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بتمديد خدمة نائب وزير الموارد البشرية 13 يناير 2022 - 12:01 صباحًا

واستعرض الطرفان خلال اللقاء أبرز موضوعات التعاون القائمة بين الوزارة والأمم المتحدة بمختلف وكالاتها المتخصصة، وأفضل الممارسات الدولية للحد من الفقر، وبحث مقترح عقد ورشة عمل مشتركة بين وكالات الأمم المتحدة المتخصصة وقطاع التنمية.

بدوره قدم المنسق المقيم للأمم المتحدة بالمملكة شكره على حفاوة الاستقبال، مثمنًا الدعم الذي تقدمه المملكة لعمل الأمم المتحدة ووكالاتها المتعددة، مشيداً بالتطور الكبير الذي تشهده المملكة في المجالات كافة.

وتهدف هذه اللقاءات لبحث الأوجه المشتركة مع الأمم المتحدة وسبل تعزيزها، وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك وتوحيد الجهود في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ضمن إطار أهداف رؤية المملكة 2030 .

مقالات مشابهة

  • عيدروس الزبيدي يقود تحركا عسكريا رفيع المستوى في عدن بعد وصول تقرير من مكافحة الإرهاب
  • جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على 3 تجار مخدرات في البصرة وذي قار
  • نتنياهو يطلب تأجيل التحقيق معه بتهمة الفساد
  • اعتقال شاب سوري بتهمة ابتزاز فتاة عراقية وسط بغداد
  • نائب وزير الموارد البشرية للتنمية الاجتماعية المكلف يبحث مع منسق الأمم المتحدة أوجه التعاون المشترك وتعزيز التنمية المستدامة
  • نائب وزير الموارد البشرية يبحث مع منسق الأمم المتحدة أوجه التعاون المشترك
  • مدبولى يناقش مع الأمم المتحدة التعاون في مكافحة الإدمان والهجرة غير الشرعية
  • دهوك.. اعتقال شاب بتهمة إضرام النار في جسد اخته
  • المشير حفتر ونورلاند يؤكدان على ضرورة التعاون المُشترك بين القوات المُسلحة وواشنطن لمحاربة الإرهاب
  • وزير الاستثمار يبحث تعزيز التعاون مع عمدة لندن