صحافة العرب:
2024-10-03@20:57:00 GMT

- مونديال السيدات.. إقالة مدرب الفلبين

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- مونديال السيدات.. إقالة مدرب الفلبين

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مونديال السيدات إقالة مدرب الفلبين، ألين ستاشيتش فيس بوك الثلاثاء 1 أغسطس 2023 12 29أعلن الاتحاد الفلبيني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن المدرب ألين ستاشيتش لن .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مونديال السيدات.. إقالة مدرب الفلبين ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مونديال السيدات.. إقالة مدرب الفلبين

ألين ستاشيتش (فيس بوك)

الثلاثاء 1 أغسطس 2023 / 12:29

أعلن الاتحاد الفلبيني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن المدرب ألين ستاشيتش لن يجدد عقده مع المنتخب الوطني للسيدات بعد الخروج من كأس العالم.

وخسر الفريق الوافد الجديد على البطولة أمام سويسرا في المباراة الافتتاحية لكنه صعق نيوزيلندا المضيفة 1-0 ليحقق فوزه الأول في البطولة في مباراته الثانية.

وانتهى مشوار الفلبين بشكل مخيب للآمال يوم الأحد الماضي بالهزيمة 0-6 أمام النرويج بطلة 1995 ليغيب الفريق عن الأدوار الإقصائية.وقال ستاشيتش في بيان "هزيمة نيوزيلندا على أرضها وتسجيل أول هدف لنا في كأس العالم وتحقيق فوزنا الأول كان من الأشياء التي صنعت منها الأحلام".وقال الاتحاد إن "مساعد المدرب ناهويل أرارتي، الذي انتهى عقده أيضاً بنهاية مسيرة الفلبين في كأس العالم، لن يعود أيضاً".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مونديال السيدات.. إقالة مدرب الفلبين وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موندیال السیدات

إقرأ أيضاً:

إقالة أليو سيسيه من تدريب السنغال

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن رحيل أليو سيسيه عن تدريب المنتخب، وذلك بعد تجربة دامت إلى ما يقرب من 10 أعوام منذ توليه منصب المدير الفني في مارس 2015، خلفا للفرنسي آلان جيريس والسنغالي جوزيف كوتو.

وقاد سيسيه، المنتخب السنغالي للتتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 للمرة الأولى في تاريخه، فضلا عن التأهل إلى كأس العالم مرتين 2018 و2022.

مقالات مشابهة

  • جستنيه يعلق على فوز الإتحاد ضد الأخدود
  • الفيفا يهدد باستبعاد إسبانيا من احتضان مونديال 2030.. هل يقتصر التنظيم على المغرب والبرتغال؟
  • العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل
  • إقالة أليو سيسيه من تدريب السنغال
  • الاتحاد الكوري الجنوبي خالف اللوائح عند اختيار المدرب هونغ
  • «الشارقة للكريكيت» يتزيّن لانطلاقة «مونديال السيدات»
  • وفد "فيفا" يقيم جاهزية ملاعب السعودية لاستضافة مونديال 2034
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • خميس: يجب إقالة يايسله حتى لو انتصر على الهلال .. فيديو
  • إعصار كراثون القوي يجتاح الفلبين