شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مونديال السيدات البرازيلية مارتا قد تخوض مباراتها الأخيرة، منتخب البرازيل تويتر الثلاثاء 1 أغسطس 2023 12 46بعد مشاركتها في ستة نهائيات لكأس العالم لكرة القدم للسيدات خلال مسيرة مهنية .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مونديال السيدات.

. البرازيلية مارتا قد تخوض مباراتها الأخيرة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مونديال السيدات.. البرازيلية مارتا قد تخوض مباراتها...

منتخب البرازيل (تويتر)

الثلاثاء 1 أغسطس 2023 / 12:46

بعد مشاركتها في ستة نهائيات لكأس العالم لكرة القدم للسيدات خلال مسيرة مهنية رائعة، قد تخوض مارتا مباراتها الأخيرة مع البرازيل إذا خسر الفريق أمام جاميكا في مباراته المصيرية غداً الأربعاء.

ومع ذلك، قالت الأسطورة البرازيلية البالغ عمرها 37 عاماً إن "المنتخب القادم من أمريكا الجنوبية لم يختتم مهمته بعد ويثق في التأهل للدور الثاني".وقالت للصحافيين عشية مباراة المجموعة السادسة في ملبورن "سنبذل قصارى جهدنا للحفاظ على التركيز والثقة. مباراة الغد حاسمة ولا نريد العودة إلى الديار".

وتحتاج البرازيل للفوز لتضمن تأهلها للأدوار الإقصائية وتجنب خروجها من دور المجموعات لأول مرة منذ 1995.وتتصدر فرنسا المجموعة متقدمة بفارق الأهداف على جاميكا ولكل منهما أربع نقاط، بينما تملك البرازيل ثلاث نقاط بعد هزيمتها أمام فرنسا 1-2 في مباراة مثيرة.

#مونديال_السيدات.. إقالة مدرب #الفلبين //t.co/N44eP84yLo

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 1, 2023

ولم تعد "الملكة مارتا"، التي كانت مرادفاً لكرة القدم البرازيلية للسيدات على مدى عقدين من الزمن، تهيمن على فريقها في الملعب تماماً كما كان من قبل.ودفعت السويدية بيا سوندهاجه مدربة البرازيل بمارتا كبديلة في وقت متأخر ضد فرنسا والفوز على بنما 4-0.ولا يزال تأثيرها في غرفة تبديل الملابس قوياً مع عزم زملائها منحها وداعاً دولياً مناسباً في كأس العالم الأخيرة لها.وتشترك مارتا، الهدافة التاريخية لكأس العالم للسيدات برصيد 17 هدفاً، في الرقم القياسي المسجل من الأهداف في خمسة نهائيات للبطولة مع كريستين سنكلير.وودعت سنكلير البالغ عمرها 40 عاماً البطولة الإثنين بعد خروج كندا أمام أستراليا، مما يمنح مارتا الفرصة لتصبح أول لاعب، رجلا ً كان أو امرأة يسجل في ستة نهائيات لكأس العالم.ولا تهتم مارتا كثيراً بالألقاب الفردية وتريد فقط مساعدة البرازيل على الفوز باللقب في أستراليا ونيوزيلندا.وقالت "قبل عشرين عاماً، لم يكن أحد يعرف من كانت مارتا في كأس العالم الأول لي. وبعد عشرين عاماً أصبحت مرجعاً للعديد من النساء في جميع أنحاء العالم ليس فقط في كرة القدم".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مونديال السيدات.. البرازيلية مارتا قد تخوض مباراتها الأخيرة وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موندیال السیدات لکأس العالم

إقرأ أيضاً:

مناظرة انتخابية في البرازيل تنتهي بـالكراسي (فيديو)

مناظرة انتخابية في البرازيل تنتهي بـالكراسي (فيديو)

مقالات مشابهة

  • “أبوظبي للزوارق” يبدأ معسكره في البرتغال لحسم لقب مونديال الفورمولا2
  • مناظرة انتخابية في البرازيل تنتهي بـالكراسي (فيديو)
  • المغرب يستهل مشاركته في مونديال كرة الصالات بالفوز على طاجيكستان
  • المغرب يفتتح مشواره في "مونديال الصالات" بفوز مهم
  • نينوى تخوض جولة مفاوضات مع بغداد لإطلاق مشروع استراتيجي مهم
  • بمعنويات عالية…أسود الصالات متأهبون لخوض مونديال أوزبكستان والبحث عن أول تتويج بكأس العالم
  • غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية
  • "مونديال الفوتسال".. المغرب يراهن على إنجاز تاريخي
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يكرم الحكم المغربي خالد حنيش في افتتاح مونديال الفوتسال
  • بحضور جماهيري واسع.. انطلاق دوري نخبة يد السيدات في كركوك (صور)