الفن و المشاهير، خاص خطوة جديدة في حياة معين شريف الفنية وهذه مفاجأته للجمهور،كشفت معلومات خاصة لموقع الفن أن الفنان اللبناني معين شريف من الممكن ان يقدم فكرة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خاص- خطوة جديدة في حياة معين شريف الفنية.. وهذه مفاجأته للجمهور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خاص- خطوة جديدة في حياة معين شريف الفنية.. وهذه...

كشفت معلومات خاصة لموقع الفن أن الفنان اللبناني معين شريف من الممكن ان يقدم فكرة برنامج تلفزيوني في المرحلة المقبلة في حال اكتملت تفاصيل هذا المشروع الذي سبقته اساساً فكرة كانت سترى النور من خلال محطة الجديد لكن فيروس كورونا اصابها بالشلل بعد ان سيطر الجمود على العالم بأسره.

فكرة معين التلفزيونية شيقة ومميزة وفنية بإمتياز وتختلف عن الافكار التي تم تقديمها في السابق على مستوى الغناء والحوار وتفيد المعلومات ان محطة محلية سوف تتبنى هذه الفكرة التي رسم آفاقها معين بحرفية تامة.في المقابل قالت المعلومات أن نجاح أغنية "جيبي مخروم" التي قدمها معين شريف باللهجة المصرية مازال مستمراً بعد ان حقق اعلى نسبة متابعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي خاصة انه يسلك هذا الطريق للمرة الاولى بعد ان قدم لسنوات طويلة اغنيات باللهجة اللبنانية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص- خطوة جديدة في حياة معين شريف الفنية.. وهذه مفاجأته للجمهور وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرطة وهران تبث نداء للجمهور

أنهت شرطة وهران إلى علم المواطنين أن الأشخاص الظاهرين في الصورة كل من (خ.و)، (ع.ف)، (ز) .س). متورطون في قضية إقتحام حرمة مسكن مع التعدي على أصحابه. ومحاولة القتل العمدي مع السرقة.

وفي هذا الصدد توجه شرطة وهران نداء لكل شخص وقع ضحية السالفي الذكر للتقدم. والمثول مباشرة أمام قاضي التحقيق لدى محكمة العثمانية -الغرفة الثانية-.

مقالات مشابهة

  • خبيران إيرانيان: الحرب في مرحلة جديدة وهذه السيناريوهات المقبلة
  • وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية
  • شرطة وهران تُوجّه نداء للجمهور
  • شرطة وهران تبث نداء للجمهور
  • بوتين يستنفر المدنيين في تعبئة جديدة لحشد 133 ألف مقاتل
  • «اقتصادية النواب»: مبادرة «بداية جديدة» تعكس حرص الدولة على بناء الوعي
  • «حفيد الوز عوام».. نجوم يواصلون مسيرة أجداهم الفنية
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • الحوثي يتقدم خطوة جديدة نحو فرض النظام الإمامي في مناطق سيطرة جماعته
  • بلقيس فتحي: إطلالة مثيرة وأغنية جديدة تُشعل الأجواء الفنية