شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن رغم متابعته قضائياً برلماني الناظور محمد أبركان يحضر حفل الولاء، زنقة 20 الرباط يبدو أن جميع التقارير التي تحدثت عن منع برلمانيين متابعين قضائياً من حضور حفل الولاء كانت مجانبة للصواب ، بعدما ظهر .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رغم متابعته قضائياً.

. برلماني الناظور محمد أبركان يحضر حفل الولاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رغم متابعته قضائياً.. برلماني الناظور محمد أبركان...

زنقة 20 | الرباط

يبدو أن جميع التقارير التي تحدثت عن منع برلمانيين متابعين قضائياً من حضور حفل الولاء كانت مجانبة للصواب ، بعدما ظهر نواب مهددون بالسجن في الحفل الذي أمس الإثنين بساحة المشور بالقصر الملكي.

ومن بين هؤلاء البرلمانيين ، هناك النائب البرلماني عن اقليم الناظور محمد أبركان والذي يشغل أيضا منصب نائب رئيس جماعة إعزانن التي يترأسها ابنه المتابع هو كذلك في قضيته المعروضة على غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال بالمحكمة الاستئنافية بفاس.

و حضر أبركان رفقة وفد جهة الشرق الذي ضم نوابا برلمانيين من أقاليم وجدة و الناظور و الدريوش و تاوريرت وبركان و فكيك و جرسيف.

ويتابع محمد أبرشان ومن معه ، بتهم ثقيلة تتعلق بالإرتشاء والتزوير في محررات رسمية واستغلال النفوذ بناء على تقارير للمجلس الأعلى للحسابات.

وكانت المحكمة المذكورة قد قررت متابعة البرلماني في حالة سراح بعد تأديته لكفالة مالية قدرها 25 مليون سنتيم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رغم متابعته قضائياً.. برلماني الناظور محمد أبركان يحضر حفل الولاء وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زنقة 20

إقرأ أيضاً:

طلب برلماني بإنشاء منصة إلكترونية للسياحة العلاجية

كتب- نشأت علي:

قالت النائبة سحر طلعت مصطفى، عضو مجلس النواب، إن إنشاء منصة إلكترونية للسياحة العلاجية يمثل أهمية كبيرة، مشيرةً إلى أنها سوف تساعد في تنشيط السياحة بذلك القطاع السياحي المهم.

وقالت سحر طلعت مصطفى، في بيان لها اليوم السبت، إن السياحة العلاجية أصبحت من أبرز أنواع السياحة في العالم؛ الأمر الذي يتطلب تنظيمها في مصر، من خلال تنظيم وتسهيل الحصول على تأشيرة العلاج داخل مصر ووضع الآليات، والمعايير والاشتراطات اللازمة لذلك.

وأضافت عضو مجلس النواب أن مصر لديها فرصة كبيرة للمنافسة في ذلك المجال؛ نظرًا لامتلاكها العديد من الموارد والمقومات اللازمة للنجاح في ذلك القطاع، بدايةً من المناخ الصحي ومرورًا بالمناطق الاستشفائية، مثل ينابيع المياه المعدنية، وحمامات المياه الكبريتية، والطين والرمال الساخنة، وهو ما يجعل من مصر وجهة مفضلة للسياحة العلاجية على مستوى العالم، إلى جانب المنشآت الصحية ذات الجودة العالية والكوادر الطبية المؤهلة التي تنافس عالميًّا.

وأكدت النائبة سحر طلعت مصطفى أهمية أن تتضمن المنصة جميع التفاصيل والإجراءات الميسرة أمام السائحين، لتشجيعهم لاختيار مصر وجهةً لهم في السياحة العلاجية، داعيةً إلى إعداد باقات سياحية مختلفة في ذلك النوع من السياحة؛ لتلبية كل احتياجات السياح.

مقالات مشابهة

  • عودة الهدوء لباب سبتة بعد “الليلة الموعودة” التي خلفت إعتقال أزيد من 500 مرشح للهجرة السرية
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح الحوسني والفلاسي بأبوظبي
  • الناظور: إطلاق مشروع لدعم الأطفال اللاجئين والعابرين
  • تحرك برلماني عاجل بسبب مسابقة الـ30 ألف معلم
  • طلب برلماني بإنشاء منصة إلكترونية للسياحة العلاجية
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح العجمي والمنصوري في أبوظبي
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح العجمي والمنصوري
  • أخبار الزمالك: سفير مصر في كينيا يحضر التدريب الرئيسي للفريق
  • وزير الرياضة يحضر مباراة مصر والمجر في كأس ديفيز للتنس
  • قوات الدفاع الشعبى والعسكرى تواصل تنظيم فعاليات تنمية روح الولاء والانتماء لشباب مصر