شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن رام الله الشرطة تصدر تصريحاً بشأن شخص كان مفقوداً في المدينة، توضيحية رام الله دنيا الوطنأفاد الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، اليوم الثلاثاء، بأن شرطة رام الله تلقت صباح اليوم بلاغاً من .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رام الله: الشرطة تصدر تصريحاً بشأن شخص كان مفقوداً في المدينة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رام الله: الشرطة تصدر تصريحاً بشأن شخص كان مفقوداً...
توضيحية رام الله - دنيا الوطنأفاد الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، اليوم الثلاثاء، بأن شرطة رام الله تلقت صباح اليوم بلاغاً من مواطن يفيد بعثوره على شخص كان مفقوداً في المدينة. وقال ارزيقات في تصريح وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، إن قوة من الشرطة تحركت وأحضرته، ليتبين أنه من سكان بلدة العيزرية شرق مدينة القدس، وكان مفقوداً منذ عدة أيام ويتمتع بصحة جيدة. وأكد بأنه "جاري استكمال الإجراءات وإعادته إلى ذويه".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رام الله: الشرطة تصدر تصريحاً بشأن شخص كان مفقوداً في المدينة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المدینة رام الله

إقرأ أيضاً:

خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان

كشفت الفنانة سلوي عثمان عن شخصيتها في فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "روكي الغلابة"، والتي من المقرر عرضة الفترة المقبلة.

 

وأكدت سلوي عثمان في تصريحات خاصة للفجر الفني أنها ضيفة شرف في الفيلم حيث تجسد شخصية زوجة الفنان محمد رضوان مدرب روكي لدي دنيا سمير غانم".

 

وتابعت سلوي عثمان: "انا بحب أشتغل جدا مع الفنانة دنيا عبد العزيز لأنها فنانة شاملة وعي بنت حببتي الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز".

 

أحداث فيلم روكي الغلابة

 

وتدور أحداث فيلم روكي الغلابة في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

 

أبطال فيلم روكي الغلابة 

 

ويضم فيلم روكي الغلابة بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد، من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

مقالات مشابهة

  • حماس تصدر بيانا حول مستقبل قطاع غزة
  • أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية تصدر قراراً بشأن تنظيم إجراءات أخذ عينات الغذاء والعلف
  • وزير الخارجية السعودي يطلق تصريحا هاما بشأن غزۃ ويقول: قلقون من توسع الحرب في لبنان
  • جامعة الأقصى في غزة تصدر بياناً بشأن استئناف الدراسة
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • حزب الإصلاح يعلّق على تصريح وفد الحوثي بشأن حياة قحطان وأسرة الاخير تصدر بياناً وتوجه طلباً فورياً للشرعية
  • عاجل.. حركة حماس تصدر بيانا بشأن عملية الطعن في مستوطنة كرمئيل
  • ميتا تصدر قرارا جديدا بشأن كلمة «شهيد» على فيسبوك وانستجرام
  • هيئة حكومية تصدر قراراً بشأن انقلاب نينوى
  • رئيس الجمهورية يصل إلى المدينة الجديدة سيدي عبد الله