يبحث الآلاف من مُحبي وعشاق الساحرة المستديرة عن طريقة حجز تذاكر مباراة النصر السعودي والزمالك المصري على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وتلقي هذه المباراة اهتمام واسع داخل الوسط الرياضي حيث يستعد نجوم نادي الزمالك لمواجهة نجوم نادي النصر السعودي وعلى رأسهم النجم كريستيانو رونالدو في مباراة صعبة وفاصلة حيث يصعد الفائز للدور ربع النهائي في البطولة العربية للأندية، ونكتب لكم هذه المقالة عبر موقعنا “ثقفني” لنوضح لكم كافة الخطوات اللازمة لحجز تذاكر المباراة المرتقبة بين فريقي النصر والزمالك وموعدها والقنوات الناقلة، فتابعونا.

حجز تذاكر النصر والزمالك

يواجه نادي النصر نظيره الزمالك في مباراة صعبة على كلا الفريقين، ويترقب الآلاف من جمهور الفريقين طرح تذاكر المباراة لشرائها وحجز المقاعد، وتتيح منصة تيكت ميكس حجز تذاكر المباراة المرتقبة إلكترونياً عبر موقعها الإلكتروني من خلال إتباع الخطوات التالية:

في البداية قم بالدخول إلى موقع منصة تيكيت ميكس على شبكة الإنترنت. ثم ابحث في الفعاليات عن مباراة الزمالك والنصر واضغط عليها. وبعدها سيطلب منك الموقع تسجيل بيانات الدخول مثل البريد الإلكتروني وكلمة المرور. وبعد ذلك حدد أماكن التذاكر وعددها. وأخيراً وضح وسيلة الدفع المناسبة لك. موعد مباراة الزمالك والنصر

يلتقي نادي الزمالك مع نظيره النصر السعودي في مباراة هامة وفاصلة يوم الخميس القادم في البطولة العربية للأندية، ونوضح لكم بطاقة تفصيلية للمباراة كالتالي:

المباراة مباراة الزمالك والنصر البطولة البطولة العربية للاندية الموعد والتوقيت يوم الخميس 3 أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية الملعب ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف القنوات الناقلة قنوات SSC الرياضية نادي النصر السعودي

فاز نادي النصر على نظيره المنستيري في بطولة كأس الملك سلمان للأندية بنتيجة ثقيلة 4 أهداف مقابل هدف وحيد، سجل الأهداف النجوم اندرسون تاليسكا وكريستيانو رونالدو وعبدالإله العمري وعبدالعزيز العليوة.

نادي النصر السعودي نادي النصر السعودي نادي الزمالك المصري

خسر نادي الزمالك أمام نظيره الشباب السعودي في المباراة الماضية بنتيجة هدف مقابل لا شىء، ويستعد النادي المصري الآن لمباراته القادمه أمام نادي النصر السعودي في مباراة هامة وفاصلة لا تقبل القسمة على اثنين.

⏱️ | نهاية المباراة ! ????

الزمالك 0 / الشباب السعودي 1 #Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/3rSSdeRX4I

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 31, 2023

لأي سؤال أو استفسار اترك تعليق بالأسفل وسنقوم بالرد عليك فوراً

طلب تمويل إمكان الراجحي والشروط والمستندات المطلوبة 1445

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر السعودی البطولة العربیة نادی الزمالک فی مباراة حجز تذاکر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الخلود ضد الهلال بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

يبدو الهلال حامل اللقب مرشحا فوق العادة لتحقيق الفوز الخامس على التوالي عندما يحل ضيفا على الخلود في المرحلة الخامسة من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وتبدو كفة الهلال راجحة لمواصلة العلامة الكاملة في مختلف المسابقات منذ بداية الموسم وتحقيق فوزه الثامن تواليا والاستعداد لاستضافة الشرطة العراقي الثلاثاء الأول من أكتوبر/تشرين الأول بالجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، قبل رحلته إلى جدة لمواجهة الأهلي في الخامس من الشهر ذاته.

موعد مباراة الهلال والخلود والقنوات الناقلة

تقام مباراة الهلال والخلود السبت 28 سبتمبر/أيلول الجاري على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة،، وتنطلق (21:00) بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.

وينقل البث المباشر للمباراة عبر القناة السعودية SSC HD1.

كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأبرز أحداث المباراة عبر موقع الجزيرة نت.

ويملك الهلال، المتصدر برصيد 12 نقطة، أقوى هجوم في الدوري بعدما سجل 12 هدفا، كما أنه أكثر فريق استحواذا على الكرة بنسبة 63.8%.

وفي المقابل، يمني الخلود الـ12 والذي يلاقي الهلال للمرة الأولى في الدوري، النفس بالبناء على فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على الوحدة 1-0 بالمرحلة الرابعة، والوقوف ندا أمام المتصدر.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة النصر السعودي والريان
  • موعد مباراة الوصل والأهلي السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الوصل الإمارتي ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الخلود ضد الهلال بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة