شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مرتضى منصور يفتح النار على حكم مباراة الزمالك والشباب، شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هجومًا شديدًا على الليبي عبدالواحد حرويده حكم مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي في البطولة العربية .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرتضى منصور يفتح النار على حكم مباراة الزمالك والشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرتضى منصور يفتح النار على حكم مباراة الزمالك والشباب

شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هجومًا شديدًا على الليبي عبدالواحد حرويده حكم مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي في البطولة العربية للأندية.

وخسر الزمالك من الشباب بهدف دون رد من ضربة جزاء سجلها إيفر بانيجا في المواجهة التي جمعتهما أمس على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وشهدت المباراة احتساب ضربة جزاء لصالح الشباب غير صحيحة – وفقًا لأراء خبراء التحكيم – وهو ما تسبب في غضب جماهير الزمالك وطالبوا بإلغاء الهدف واحتساب النتيجة التعادل.

وقال مرتضى منصور تعليقًا على الخطأ التحكيمي الذي تسبب في هزيمة الفريق: " حكم مباراة الشباب والزمالك منذ الدقيقة الأولى يريد قتل أحد لاعبي الزمالك، ويجب ألا يكمل هذا الحكم البطولة ".

وأضاف رئيس القلعة البيضاء: " أقول للاعبي الزمالك أنتم أبطال، السعودية صرفت الكثير من الأموال لتنظيم بطولة كبيرة ولكن أسوأ ما فيها هو التحكيم ".

وتابع: " نطالب بإلغاء هدف الشباب أو إعادة المُباراة ! ".

واختتم: " بانيجا لم يفعل أي شيء في المباراة أمامنا وذلك بسبب مراقبة اللاعبين له، فقط سجل من ركلة جزاء، وهذا ما سنفعله أيضا أمام النصر عندما يراقب أحد اللاعبين رونالدو ".

ويستعد الزمالك لمواجهة النصر السعودي يوم الخميس المقبل على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية " كأس الملك سلمان ".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرتضى منصور يفتح النار على حكم مباراة الزمالك والشباب وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أهالي الدقهلية للحكومة المرتقبة: نريد تطوير المناطق السياحية والصناعية

ما بين الآمال والطموحات تباينت آراء ومطالب المواطنين في محافظة الدقهلية، بشأن الحكومة المرتقبة، والتي من المتوقع الإعلان عنها خلال ساعات أو أيام من الوقت الحالي، إذ عبر البعض عن رغبتهم في زيادة الاهتمام بالشباب وتطوير الصناعة والسياحة.

تطوير السياحة في الدقهلية

وأكد محمد إبراهيم ابن الدقهلية في تصريحات لـ«الوطن» أن الدقهلية تتمتع بمناطق سياحية كثيرة خاصة المدن الساحلية سواء جمصة أو المنصورة الجديدة، لذا يجب الاهتمام بشكل أكبر بالأخص بمدينة جمصة.

الاهتمام بزيادة الصناعة في الدقهلية

وأوضح مدحت أحمد صاحب الـ55 عامًا أن السر في الصناعة، موضحًا: «طول ما الصناعة ممتدة وكبيرة، هي السر وراء تنمية الدولة، مع استغلال طاقة الشباب ومشروعاتها الصناعية والتجارية باعتبارها المستقبل».

الشباب هم عمود الدولة 

«زيادة الاهتمام بالشباب خاصة من قبل وزارة الشباب والرياضة، لأن الاهتمام بفئة الشباب كان واضح في الفترة الأخيرة» بتلك الكلمات عبرت بسمة هاني ابنة الدقهلية لـ«الوطن» عن طلبها من الحكومة المرتقبة أن تواصل العمل في هذا الملف.

وأوضحت أن المرأة والشباب ظهرت ملامح مشاركتهم الإيجابية الفترة الأخيرة: «أتمنى من الحكومة المرتقبة، أن تستغل طاقة المرأة والشباب، وتدفعهم للمشاركة الإيجابية في مختلف المجالات، وتدعم أفكارهم لأنهم هم المستقبل وكل ما يحدث هو لهم في النهاية».

الحد من انقطاع الكهرباء وضبط الأسعار

وتابعت رشا أحمد ابنة الدقهلية صاحبة الـ38 عامًا: «نتمنى تكون في رقابة مستمرة على الأسعار، والحد من جشع التجار اللي زاد عن حده».

مقالات مشابهة

  • النظر في دعوى عدم قبول ولاية مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. غدًا
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك
  • أهالي الدقهلية للحكومة المرتقبة: نريد تطوير المناطق السياحية والصناعية
  • مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين
  • كسور بالرجل والحوض.. التقرير الطبي لـ شقيقة مرتضى منصور بعد تعرضها لحادث سير
  • حدث وأنت نام| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية.. وشركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية
  • تفاصيل إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث سير بالمهندسين
  • إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بالمهندسين
  • عاجل| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية