بوابة الوفد:
2024-10-02@04:39:28 GMT

لماذا كان حدث iPad مخيبا للآمال للغاية

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

كشفت شركة Apple هذا الأسبوع عن أجهزة iPad Pros وiPad Airs الجديدة وقلم رصاص جديد ولوحة مفاتيح Magic Keyboard. ولكن بعد العرض التقديمي المبهرج - الذي كشف النقاب عن شريحة Apple Silicon المحدثة، وشريحة M4 أيضًا - شعرت وكأن آبل فقدت رؤية ما يريده عملاؤها حقًا.

يبدو جهاز iPad Pro الجديد لعام 2024، بكل المقاييس، جهازًا عالي الجودة، ولكن هناك شيئًا ما بدا واضحًا في هذا الحدث الذي تم بثه بعنوان "Let Loose".

لقد تورطت شركة Apple في التفاصيل الخاطئة من خلال جعل المنتجات أكثر تكلفة والملحقات في حالة من الفوضى المربكة في التوافق. إذا كنت تسجل النتائج، فإن جهاز Air الجديد أثقل من جهاز Pro، والقلم الرصاص الجديد القابل للضغط لا يتوافق مع الإصدارات السابقة، ولوحة المفاتيح Magic Keyboard الجديدة مخصصة فقط لأجهزة iPad Pro الجديدة.

 جهاز Pro الجديد هو أنحف وأغلى جهاز iPad على الإطلاق، ولكنه مزود أيضًا بأقوى شريحة ذكاء اصطناعي - فهل يمكن أن يتنكر كجهاز MacBook؟ ربما كان العرض الذي قدمته شركة أبل يستهدف وول ستريت أكثر من مين ستريت.

5 ميزات لنظام iPadOS 17 تم إطلاقها على iPad Pro المزود بشريحة M4 آبل تعتذر عن إعلان iPad.. سحق الإبداع البشري

في حلقة هذا الأسبوع من One More Thing، المضمنة أعلاه، أشرح كل الطرق التي أخطأ بها حدث Apple العلامة مع هذه الدفعة الجديدة من أجهزة iPad. لقد تركنا أيضًا متذللين من "الإعجاب!" الإعلان الذي اعتذرت شركة Apple عنه الآن عن استخدام النغمة الخاطئة.

ولكن هناك أمل في تشكيلة أجهزة iPad - وربما من الأفضل لشركة Apple أن تتذكر درسًا من ستيف جوبز وتخفيف خط الإنتاج للعودة إلى الأساسيات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ستيف جوبز شرکة Apple

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمى بمدينة أسوان الجديدة

 استعرض المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الإجراءات التى ينفذها جهاز مدينة أسوان الجديدة، فى إطار تطبيق خطة التحول الرقمى بالمدينة، ووجه بسرعة تفعيل التحول الرقمى بالمدينة بشكل متكامل.


واستمع وزير الإسكان، لشرح من مسئولى جهاز مدينة أسوان، حول الإجراءات التى تم تنفيذها لتطبيق خطة التحول الرقمى، حيث أوضحوا أنه تم تنفيذ شبكة مركزية بمبنى الجهاز، وتم ربط المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين مع وزارة التخطيط، لتقديم الخدمات للمواطنين بشكل إلكترونى، كما تم الربط مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بشأن خدمات مياه الشرب وتحصيل الفواتير، وتم انشاء منصة إلكترونية تشمل العديد من الخدمات، بجانب التطبيقات التى تقدم للمطورين، وكذا تطبيقات لخدمة المواطنين.


وعقد المهندس شريف الشربيني، اجتماعا بمقر جهاز مدينة أسوان الجديدة، لمتابعة الموقف التنفيذى لوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، ومشروعات الشريط النهرى، وغيرها من المشروعات، وكذا موقف تنفيذ وتشغيل المنشآت الخدمية، حيث وجه بسرعة إنهاء مشروع المستشفى سعة 158 سريرًا لتشغيلها، وتوفير الخدمات الطبية، كما وجه بوضع جدول زمنى محدد لرفع كفاءة طريق الكوبرى الملجم.


واستمع وزير الإسكان، لشرح من المهندس أحمد عبدالعظيم، عن موقف العمل بمختلف القطاعات بالمدينة، والمشروعات الجاري تنفيذها، والموقف المالى للمدينة (إيرادات - مصروفات)، موجهًا بتكثيف خطة طرح الفرص الاستثمارية حتى عام 2030، وتوفير المزيد من عوامل الجذب بالمدينة، ورفع نسب تحصيل المستحقات المالية، وتعظيم العوائد من منظومة الإعلانات.

مقالات مشابهة

  • روسيا: أجهزة المخابرات الغربية والأوكرانية تستعد لاستخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا
  • Epic Games تقاضي جوجل وسامسونج لجعل تنزيل Fortnite أمرًا صعبًا للغاية
  • هل تصل شاشات Apple الذكية بنظام التشغيل homeOS الجديد
  • شحن 43 مليون جهاز كمبيوتر معزز بالذكاء الاصطناعي في 2024
  • وزير الإسكان يتابع إجراءات تطبيق خطة التحول الرقمى بمدينة أسوان الجديدة
  • القاهرة الجديدة تسرع وتيرة تنفيذ 5328 شقة ضمن "سكن لكل المصريين"
  • أسعار شقق جنة مصر المنصورة الجديدة.. التفاصيل كاملة
  • لماذا قد يكون Wi-Fi بطيئًا وكيفية إصلاحه
  • إقبال كثيف على حجز الوحدات السكنية في مشروع «جنة» بالمنصورة الجديدة
  • جهاز أكتوبر الجديدة: تنفيذ 25 مبنى خدميا بمواقع «سكن لكل المصريين»