شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير يوضح تطورات صفقات الأهلي الجديدة سوزا يتصدر المشهد، 12 23 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 جوستافو سوزا تحدث الإعلامي أحمد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير يوضح تطورات صفقات الأهلي الجديدة: سوزا يتصدر المشهد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير يوضح تطورات صفقات الأهلي الجديدة: سوزا يتصدر...

12:23 م | الثلاثاء 01 أغسطس 2023

جوستافو سوزا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، عن تطورات صفقة جوستافو سوزا، لاعب جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، موجها رسالة لمسئولي القلعة الحمراء بشأن لاعبه محمد محمود، الذي تم فسخ عقده مؤخرا.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية على راديو «أون سبورت» بخصوص صفقات الأهلي الجديدة: «قصة سوزا لسه شغالة في النادي الأهلي، النادي يعمل بجدية على ضم اللاعب ولسه في انتظار الانفراجة من أجل الظفر باللاعب في النهاية».

شوبير يوجه رسالة لمسئولي الأهلي بشأن محمد محمود

وأضاف: «الأهلي وقف جنب محمد محمود، لكني أوجه رسالة لمسئولي وإدارة النادي الأهلي لازم يراعي اللاعب في عقده بعد فسخه، خصوصا إن اللاعب مكنش ليه يد في إصابته مرتين بالرباط الصليبي».

شوبير: الأهلي يعمل على تسويق لاعبيه المعارين خلال الفترة الحالية

وتابع: «الأهلي يعمل على تسويق لاعبيه المعارين خلال الفترة الحالية، ومصطفى البدري تمت إعارته لسموحة والدنيا مش بتضحك للاعب دا منذ تعاقد الأهلي معه».

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في كأس مصر

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، في تمام السادسة مساء يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير يوضح تطورات صفقات الأهلي الجديدة: سوزا يتصدر المشهد وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي يوضح سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك|فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف إسلام محمد، الناقد الرياضي، أن مباراة السوبر الأفريقي ذهبت لمن يستحق، موضحًا أن الزمالك نزل الملعب من أجل الفوز وقد تحقق له بناء على ما قدمه من أداء في المستطيل الأخضر.

وتابع خلال مداخلة هاتفية في برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لم يتفاجئ بالسيناريو الذي شهدته مباراة السوبر، ومن حق الزمالك أن يفرح، لافتًا إلى أن التصريحات التي سبقت المباراة أثارت الشكوك في فوز الأهلي، حيث إنهم كانوا متأكدين من فوز المارد الأحمر حتى لو لم يذهب المباراة.

وأكد أن لقطة رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد غير مسبوقة في تاريخ النادي الأهلي وهي حركة مستفزة، موضحًا أن هذا يؤكد أن هناك خلل في غرفة ملابس الأهلي، منوهًا أن صفقات الزمالك الجديدة أثبتت نفسها وقدمت أداء أكثر من رائع، لافتًا إلى بنتايك الذي كان يرفضه جوميز في البداية كان بمثابة إضافة قوية للفارس الأبيض.

مقالات مشابهة

  • طابور العروض يتصدر المشهد في حفل تخرج طلبة كلية الشرطة 2024
  • ناقد رياضي يوضح سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك|فيديو
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • ناصر منسي يتصدر «الترند» فوز الزمالك بالسوبر.. ماذا كتب قبل لقاء الأهلي؟
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • فيصل زيدان لـ «الفجر الرياضي»: بالحسابات الأهلي سيحسم السوبر بثنائية.. وجوميز يتحمل عواقب الصفقة الجديدة.. هذه نقطة ضعف الأبيض
  • أبو الدهب يوضح أسباب أفضلية الأهلي أمام الزمالك في السوبر الأفريقي
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • صباح الكورة.. تعليق شوبير على تسريب مران الزمالك والأهلي يرتدي الأحمر والزمالك بالأسود في السوبر.. وكولر يختار تشكيل الأهلي
  • أحمد شوبير يتساءل عن سبب ارتداء الزمالك القميص الأسود في السوبر الأفريقي أمام الأهلي