أعلنت وزارة الداخلية الكويتية استمرار ملاحقتها لأوكار الرذيلة والقبض على شبكات الدعارة، حيث ألقت القبض على 24 رجل وامرأة بتهمة ممارسة الرذيلة والدعارة.

ونشرت وزارة الداخلية الكويتية صورا لـ 24 شخصا قضبت عليهم، قائلة في تدوينة عبر صفحتها على منصة "إكس" (تويتر سابقا): "استمرارا لرصد ومتابعة كافة الظواهر السلبية المخالفة للآداب العامة، تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية ممثلة في إدارة حماية الآداب العامة من ضبط (24) شخصا بتهمة الأعمال المنافية للآداب العامة (ممارسة الرذيلة والدعارة) في مختلف محافظات البلاد، كما تم ضبط عدد من المعاهد الصحية المخالفة وتم إحالتهم لجهات الاختصاص لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم".



وتابعت: "تدعو وزارة الداخلية الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن وسرعة الإبلاغ في حال رصد أي سلوكيات خارجة عن القانون ومخالفة للآداب العامة على هاتف الطوارئ (112) أو عمليات الإدارة العامة للمباحث الجنائية (25589655 - 25589644)".

استمرار توجيه الضربات لأوكار الرذيلة ومروجيها

ضبط (24) شخصاً بتهمة
(ممارسة الرذيلة ومخالفة الاداب العامة)

استمرارا لرصد ومتابعة كافة الظواهر السلبية المخالفة للآداب العامة، تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية ممثلة في ادارة حماية الآداب العامة من ضبط (24) شخصاً بتهمة الأعمال… pic.twitter.com/6C5M3KCNDl — وزارة الداخلية (@Moi_kuw) May 11, 2024


وفي كانون الأول / ديسمبر الماضي أعلنت وزارة الداخلية، القبض على 25 شخصا في 16 قضية، قالت إنهم متهمون ممارسة الرذيلة والأعمال المنافية للآداب، مقابل المال.

ونشرت الوزارة عبر حسابها على منصة "إكس"، بيانا قالت فيه: “استمراراً لرصد ومتابعة كافة الظواهر السلبية المخالفة للآداب العامة، تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية ممثلة في ادارة حماية الآداب العامة من ضبط 25 شخصاً بتهمة الأعمال المنافية للآداب العامة (ممارسة الرذيلة) وتأجير الشقق المفروشة بأجار يومي في مختلف محافظات البلاد”.

وفي أيلول/ سبتمبر الماضي أعلنت الوزارة، أن رجال الأمن داهموا أوكارا للدعارة، وتم رصد 3 شبكات لممارسة الرذيلة، وضبط 19 متهما رجلا وامرأة من جنسيات آسيوية، في منطقة السالمية، وأنه جاري إحالتهم إلى جهات الاختصاص.

رجال الأمن الجنائي يداهمون أوكار الدعارة وضبط
ثلاث شبكات و(19) متهم رجلاً وامرأة من جنسيات آسيوية
في منطقة السالمية

الإعلام الأمني:
تمكن قطاع الامن الجنائي ممثلاً بالإدارة العامة للمباحث الجنائية "ادارة حماية الآداب العامة ومكافحة الاتجار بالاشخاص" من رصد 3شبكات لممارسة… pic.twitter.com/0bRiHibcIh — وزارة الداخلية (@Moi_kuw) September 4, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم الكويتية الدعارة ممارسة الرذيلة وزارة الداخلية الكويتية الكويت الدعارة وزارة الداخلية الكويتية ممارسة الرذيلة حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الإدارة العامة للمباحث الجنائیة وزارة الداخلیة ممارسة الرذیلة للآداب العامة

إقرأ أيضاً:

ألمانيا: القبض على شخص للاشتباه في إشعاله حريقين تسببا في إصابة 31 شخصا

ألقت الشرطة الألمانية، اليوم الأحد القبض على شخص للاشتباه في إشعاله حريقين عن عمد في مدينة "إسن" الواقعة غربي البلاد؛ ما أسفر عن إصابة نحو 31 شخصا بينهم طفلين في حالة حرجة.

الشرطة الألمانية تشن حملة تفتيش على خلفية هجوم إرهابي

وذكرت شرطة مدينة "إسن"حسب ما نقلته قناة (دويتشه فيله) الألمانية  أنها اعتقلت رجلا يبلغ من العمر 41 عاما بتهمة إشعال حريق والشروع في القتل، مضيفة أن المشتبه به ارتكب حادثا آخر إذ قاد شاحنة صغيرة واصطدم بمتجرين.

وكانت إدارة إطفاء مدينة "إسن" قد تلقت بلاغا مساء أمس السبت باندلاع حريق في مبنى سكني؛ أدى إلى إصابة 12 شخصا - بينهم ثمانية أطفال - ولكنها تمكنت من إخماده. 

وأضافت إدارة الإطفاء أن حريقا أخر اندلع بعد فترة قصيرة في مبنى سكني آخر قريب، أصيب خلاله 19 شخصا وتم نقلهم إلى المستشفى.

وأشارت الشبكة الألمانية إلى أن شاحنة لتوصيل الطلبات اصطدمت بمتجرين بعد فترة وجيزة من وقوع الحريقين، وتمكن عدد من الأشخاص من احتجاز المشتبه به الذي كان بحوزته أسلحة بيضاء قبل أن تصل الشرطة وتلقي القبض عليه.

وتجري السلطات الألمانية حاليا تحقيقا لمعرفة الدوافع وراء الحريقين وحادث الاصطدام والصلة المحتملة بين هذه الجرائم.

مقالات مشابهة

  • الداخلية: التعامل مع 9588 بلاغا وتحرير 46591 مخالفة مرورية وضبط 2038 مخالفا للقانون خلال شهر
  • صحة لبنان تعلن استشهاد 105 وإصابة 359 شخصا خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • ألمانيا: القبض على شخص للاشتباه في إشعاله حريقين تسببا في إصابة 31 شخصا
  • بالصور | ضبط كميات من الوقود والسلع الممنوعة في منفذ رأس اجدير
  • بالصور.. انطلاق ملتقى مكتبات مصر العامة الـ11 في الغردقة
  • كامل الوزير: الإسراع في تنفيذ المنطقة اللوجستية بقنا ضمن مخطط إنشاء شبكة الموانئ الجافة
  • الشرطة المصرية تلقي القبض على المتهم بقتل "ثري خليجي" بمدينة 6 أكتوبر
  • القبض على 149 شخصا في الرصافة بتهم مختلفة
  • السلطات الأمنية التونسية تلقي القبض على 15 إرهابيًا
  • «الداخلية» ألقت القبض عليهم.. القصة الكاملة لـ أطباء فيديو التحرش