لايف ستايل، ميتا تستعد لإطلاق خدمات منافسة لـ شات جي بي تي في سبتمبر،تعمل شركة ميتا على تطوير مجموعة جديدة من الروبوتات البرمجية للمحادثات، التي تستخدم .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميتا تستعد لإطلاق خدمات منافسة لـ «شات جي بي تي» في سبتمبر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميتا تستعد لإطلاق خدمات منافسة لـ «شات جي بي تي» في...

تعمل شركة ميتا على تطوير مجموعة جديدة من الروبوتات البرمجية للمحادثات، التي تستخدم أساليب الحديث المستوحاة من بعض المشاهير والشخصيات العامة، على أن يتم تضمينها داخل منصات الشركة الاجتماعية بداية من سبتمبر المقبل.

وذكرت صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية، أن الشركة الأميركية أجرت اختباراً للعديد من الروبوتات البرمجية بهدف تحسين محادثات المستخدمين، وجعلها تشبه أكثر النقاشات بين البشر.

وتهدف هذه المبادرة إلى زيادة التفاعل والاستخدام على منصات الشركة الاجتماعية، ولا سيما خدمة ثريدز الجديدة.

وكان مارك زوكربرج، مدير ومؤسس ميتا، أشار إلى أن الشركة فقدت حوالي نصف عدد مستخدميها الحاليين، مما يجعل تحسين تجربة المستخدم وزيادة التفاعل أمراً حيوياً لاستعادة وجذب المزيد من المستخدمين.

وتقوم شركة ميتا بتجربة مجموعة متنوعة من روبوتات المحادثات. تتضمن هذه الروبوتات برمجيات تستخدم أساليب الحديث المستوحاة من شخصيات شهيرة، مثل أبراهام لينكولن، بهدف جذب المستخدمين وتوفير تجربة تفاعلية ممتعة ومثيرة.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن التجارب روبوتات برمجية تقدم مقترحات وأفكار حول المحتوى الذي يناسب تفضيلات المستخدمين.

وعلى سبيل المثال، يمكن أن يكون هناك روبوت برمجي مختص بتقديم مقترحات ومحتوى متنوع حول السفر، وهذا من شأنه أن يساعد في تلبية احتياجات المستخدمين وزيادة التفاعل على منصات ميتا الاجتماعية.

الذكاء الاصطناعي في كل مكان

خلال مؤتمر "ميتا" للإعلان عن النتائج الفصلية للربع الأول من العام الجاري، أعلن مارك زوكربرج، أن الشركة ستعمل على نشر مزايا وأدوات الذكاء الاصطناعي في جميع منتجاتها خلال العام الجاري.

وسيشمل ذلك إطلاق خدمات تراسل جديدة داخل الماسنجر وواتساب، بالإضافة إلى اختبار أدوات جديدة لإنشاء محتوى بصري لتحسين وإثراء المنشورات على منصات فيسبوك وإنستجرام.

وسيتم أيضاً تنفيذ أدوات إعلانية مبتكرة تعتمد على أنظمة ذكية تساعد على تحسين تجربة المعلنين والجمهور على المنصات الاجتماعية لميتا.

كما سلط زوكربرج الضوء على أهمية استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في قطاع الأعمال. وأكد أن الروبوتات البرمجية التي تحتوي على شخصيات رقمية والتي تم تطويرها من قبل الشركات، ستلعب دوراً حيوياً في تحسين خدمات التراسل وخدمة العملاء بشكل إيجابي.

وأشار تقرير "فاينانشيال تايمز" الجديد إلى أن ميتا تقترب من دخول المنافسة المباشرة مع خدمات ذكية مثل "بينج شات" من مايكروسوفت و"بارد" من جوجل، و"شات جي بي تي" من OpenAI.

وفي الماضي، كانت ميتا تكتفي بإطلاق نماذج ذكاء اصطناعي للمطورين يمكنهم الاعتماد عليها في تطوير أدواتهم ومنتجاتهم الذكية المختلفة.

قبل بضعة أسابيع، كشفت ميتا عن الجيل الجديد من نموذجها الذكي LlaMa 2، الذي يأتي بعدة إصدارات مختلفة تتيح قدرات متفاوتة.

وتناسب هذه الإصدارات المتعددة من نموذج LlaMa 2 الذكي للاحتياجات المختلفة للمستخدمين والمطورين، حيث يمكنهم اختيار الإصدار الذي يتناسب مع تطبيقاتهم ومشاريعهم المختلفة.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميتا تستعد لإطلاق خدمات منافسة لـ «شات جي بي تي» في سبتمبر وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شات جی بی تی فی سبتمبر

إقرأ أيضاً:

«الذكاء الاصطناعي» يدخل عصر «الروبوتات القاتلة»

يبدو أن تكنولوجيا “الذكاء الاصطناعي”، التي أصبحت وبسرعة جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، بدأت تحمل مخاطر ستكون كبيرة مع استمرار تقدّمها وزيادة تطورها.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز”، “أن شركات الذكاء الاصطناعي تحاول حاليا استخدامه في صنع الأسلحة المستقبلية”.

وأوضحت الصحيفة، “أن التوافر الواسع النطاق للأجهزة الجاهزة، والبرمجيات سهلة التصميم، وخوارزميات الأتمتة القوية، ورقائق الذكاء الاصطناعي الدقيقة المتخصصة، دفع سباق الابتكار القاتل إلى منطقة مجهولة، ما أدى إلى تغذية حقبة جديدة محتملة من الروبوتات القاتلة”.

وأوضحت الصحيفة أن “الإصدارات الأكثر تقدمًا من التكنولوجيا التي تسمح للطائرات بدون طيار وغيرها من الآلات بالعمل بشكل مستقل أصبحت ممكنة بفضل التعلم العميق، وهو شكل من أشكال الذكاء الاصطناعي، الذي يستخدم كميات كبيرة من البيانات لتحديد الأنماط واتخاذ القرارات”.

ووفقا للصحيفة، “ساعد التعلم العميق في إنشاء نماذج لغوية كبيرة شائعة، مثل “شات جي بي تي 4” التابع لشركة “أوب إيه أي”، لكنه يساعد أيضًا في جعل هذه النماذج تفسر وتستجيب في الوقت الفعلي للفيديو ولقطات الكاميرا، وهذا يعني أن هذا البرنامج يمكن تطويره ليصبح الآن أداة قاتلة”.

وذكرت الصحيفة، “أنه تم تصنيع العديد من هذه الأسلحة باستخدام “كود” موجود عبر الإنترنت ومكونات مثل أجهزة كمبيوتر الهواة، مثل Raspberry Pi، التي يمكن شراؤها من متاجر الأجهزة الإلكترونية مثل “بيست باي”.

وذكرت الصحيفة أنه “ظهرت العديد من الأسلحة الأخرى على الخطوط الأمامية باستخدام برامج الذكاء الاصطناعي المدربة لتتبع الأهداف وإطلاق النار عليها تلقائيًا”.

هذا وأصبح “الذكاء الاصطناعي” خلال الآونة الأخيرة الشغل الشاغل لغالبية الدول، لإدراكها أنه سيغيّر حياة البشرية والطريقة التي تعيش وتعمل بها في عدد كبير من المجالات والقطاعات المختلفة، وسط مخاوف كبيرة من أن يحلّ مكان البشر.

مقالات مشابهة

  • واتساب يغير شارة التحقق الخضراء للون الأزرق لهؤلاء المستخدمين.. تفاصيل
  • «رومانتك ستايل» و«ترايباليست» لجودلفين يخوضان «تحدي دوفيل»
  • تحذير عاجل من شركة آبل بشأن اختراق هواتف آيفون.. تجنب السرقة بهذه الحيلة
  • «الذكاء الاصطناعي» يدخل عصر «الروبوتات القاتلة»
  • «ميتا» تلغي الحظر المفروض على كلمة «شهيد»
  • البرازيل تأمر شركة ميتا بتعليق استخدام بيانات المستخدمين لتدريب الذكاء الاصطناعي
  • جامعة قناة السويس تستعد لإطلاق منتدى طلاب طب الأسنان
  • امريكا على موعد مع منافسة بارعة ضد ‫ترامب‬!
  • أوبرا الإسكندرية تستعد لإطلاق فعاليات حفلات المهرجان الصيىفى
  • اختراق منصة ألعاب الطاولة الافتراضية Roll20