شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شرطة القنفذة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه المخدرات، قبضت شرطة محافظة القنفذة على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وجرى إيقافه واتخاذ .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة القنفذة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه المخدرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة القنفذة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه...

قبضت شرطة محافظة القنفذة على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شرطة القنفذة تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه المخدرات وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإطاحة بمخالف لتهريبه 57 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير

أبها

تمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير من القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبه 57 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر .

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتسليمه والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على مواطن لترويجه الإمفيتامين المخدر بنجران
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة نجران لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لاقتلاعه الأشجار دون ترخيص في منطقة المدينة المنورة
  • الإطاحة بمروجي مخدرات في 5 مناطق .. فيديو
  • عسير: القبض على مخالف لنظام الحدود لتهريبه 57 كيلوجرامًا من مادة الحشيش
  • حرس الحدود يختتم معرض "وطن بلا مخالف" بمحافظة جدة
  • القبض على مقيم لترويجه 120كيلوجرام من القات بجازان
  • الإطاحة بمخالف لتهريبه 57 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض على شخص لترويجه الحشيش والإمفيتامين في جدة
  • القبض على مواطن لترويجه الإمفيتامين المخدر بمحافظة رفحاء