شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن جلالةُ السُّلطان المعظم يتلقّى برقية شكر جوابية من رئيس أوزبكستان، مسقط في أول أغسطس العُمانية تلقّى حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه برقية شكر جوابية من فخامـة الرئيس .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلالةُ السُّلطان المعظم يتلقّى برقية شكر جوابية من رئيس أوزبكستان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلالةُ السُّلطان المعظم يتلقّى برقية شكر جوابية من...

مسقط في أول أغسطس /العُمانية/ تلقّى حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظه الله ورعاه/ برقية شكر جوابية من فخامـة الرئيس الدكتور شوكت ميرضائيف رئيس جمهورية أوزبكستان، ردًّا على برقية جلالتِه المهنئة له بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لبلاده.

عبّر فخامتُه فيها عن شكره لجلالةِ السُّلطان المعظم على تهانيه وتمنياته الطيبة له، مؤكدًا على أهمية تطوير علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين الصديقين وتفعيل المزيد من الجهود المشتركة للنهوض والرقي بكل ما فيه مصلحة شعبيهما، متمنّيا لجلالتِه موفور الصحة والسعادة وللشعب العُماني دوام التقدم والازدهار.

/العُمانية/

طلال الحارثي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جلالةُ السُّلطان المعظم يتلقّى برقية شكر جوابية من رئيس أوزبكستان وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مندوبا عن الملك وولي العهد.. رئيس الديوان الملكي يقدم واجب العزاء لذوي الشهيدين العرام والصياح

مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي واجب العزاء إلى ذوي شهيدي الواجب الرقيب عماد عطا العرام والجندي يحيى عثمان الصياح اللذين قضيا إثر حادث تدهور شاحنات عسكرية، الأحد الماضي، ضمن قافلة مساعدات إغاثية متجهة إلى قطاع غزة.

ونقل العيسوي، خلال زيارته بيتي عزاء الشهيدين، في محافظتي الزرقاء وإربد، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد إلى أسرتي الشهيدين وذويهما، سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يلهم أهلهم وذويهم ورفاق السلاح الصبر والسلوان وحسن العزاء.

وأشاد العيسوي، بمناقب الشهيدين الذين قضوا في سبيل تقديم واجب الوطن تجاه الأهل في غزة.

كما قدم واجب العزاء مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر كنيعان البلوي، وإمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد الخلايلة.

وكان مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، أمس الاثنين، عن استشهاد الرقيب العرام والجندي/ 2 الصياح، من مرتبات مديرية التموين والنقل الملكي، وإصابة اثنين آخرين، إثر تدهور 3 شاحنات عسكرية ظهر الأحد الماضي، ضمن قافلة مساعدات إغاثية وإنسانية متجهة إلى قطاع غزة، نتيجة انحرافها عن مسارها على طريق البحر الميت/ نزول العدسية.

وتؤكد القوات المسلحة الأردنية، بحسب المصدر، أنها مستمرة في إرسال المساعدات الإغاثية الإنسانية، لمساعدة الأهل في قطاع غزة على تجاوز الأوضاع الصعبة التي يمرون بها.

مقالات مشابهة

  • جلالة السلطان يهنئ رئيس جيبوتي
  • بتكليف سامٍ: سمو السيد أسعد يستعرض أوجه التعاون مع وزير خارجية أوزبكستان
  • بتكليف سامٍ.. السّيد أسعد يستقبل وزير خارجية أوزبكستان
  • جلالة السلطان يهنّئ رئيس مدغشقر
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. رئيس الديوان الملكي يقدم واجب العزاء لذوي الشهيدين العرام والصياح
  • روسيا تفرض عقوبات جوابية تشمل 81 وسيلة إعلام أوروبية
  • الملك يأمر بإرسال مساعدات طبية إلى الفلسطينيين من ماله الخاص
  • رئيس أوزبكستان يشكر المملكة على خدمة ضيوف الرحمن
  • جلالة السلطان يهنئ أمير دولة قطر
  • رئيس أوزبيكستان يُعزي بوتين في حادث ارهاب داغستان