شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تكليف 3 عمداء جدد لكليات العلوم والفنون والحاسبات بجامعة المنيا، أصدر الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، قراراً بتكليف 3 عمداء جدد بكليات الجامعة، وهم الدكتور أحمد علي محمود للقيام بأعمال عميد كلية العلوم، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تكليف 3 عمداء جدد لكليات العلوم والفنون والحاسبات بجامعة المنيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تكليف 3 عمداء جدد لكليات العلوم والفنون والحاسبات...

أصدر الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، قراراً بتكليف 3 عمداء جدد بكليات الجامعة، وهم الدكتور أحمد علي محمود للقيام بأعمال عميد كلية العلوم، والدكتور جمال يحي صدقي للقيام بأعمال عميد الفنون الجميلة، والدكتور عصام حليم حسين للقيام بأعمال عميد كلية الحاسبات والمعلومات، وذلك خلال العام الجامعي 2023/2024 أو لحين صدور قراراً بتعيين عميد لتلك الكليات أيهما أقرب.

ووجه رئيس الجامعة إلى أهمية تبني العمداء الجدد رؤية الجامعة وخطتها الاستراتيجية خلال توليهم القيام بأعمال عمادة الكلية، بالشكل الذي يعزز خصوصيتها وعراقتها، مؤكداً على أهمية رفع الوعي بأهمية التحول الرقمي، وثقافة التعليم الذكي التفاعلي، وتهيئة العنصر البشري لمواكبة هذا التطور، مع ضرورة اتباع معايير هيئة ضمان جودة التعليم والاعتماد كخارطة طريق للعمل بالكلية، إلى جانب معايير جائزة مصر للتميز الحكومي، ومعايير الأيزو الإداري.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تكليف 3 عمداء جدد لكليات العلوم والفنون والحاسبات بجامعة المنيا وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المنشاوي يهنئ طاهر حسن بمناسبة التجديد رئيسًا للإدارة المركزية بجامعة أسيوط

تقدم الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ بخالص التهاني لطاهر حسن عبد الحفيظ؛ بمناسبة صدور قرار رئيس مجلس الوزارء؛ بتجديد تعيينه رئيساً للإدارة المركزية، لمكتب رئيس جامعة أسيوط، بالمستوي الوظيفي (العالية)، وذلك لمدة عام.

 يأتي ذلك في إطار حرص رئيس جامعة أسيوط؛ على تشجيع، وتكريم العاملين بالجامعة، مع تقديم أطيب الأمنيات بالتوفيق، والسداد في العمل، ومزيد من الإنجاز، والعطاء، مؤكداً حرص الجامعة المتواصل على دعم، وتمكين الكفاءات الجامعية، والكوادر المتميزة، من ذوي الخبرة؛ للترقي في المناصب القيادية، واكتساب الخبرات، والمهارات الإدارية؛ بما يسهم في النهوض بمنظومة التعليم داخل الجامعة.

FB_IMG_1720107710843

مقالات مشابهة

  • تكليف الدكتور جمال عبد العزيز بتسيير أعمال هندسة بنها
  • عميد القبول بجامعة الإمام محمد بن سعود: بوابة القبول الموحد والاختبار التحصيلي في التخصصات النظرية جديد القبول الجامعي هذا العام
  • المنشاوي يهنئ طاهر حسن بمناسبة التجديد رئيسًا للإدارة المركزية بجامعة أسيوط
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعقد برنامج تدريب المدربين في هذا الموعد
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعلن عن تنظيم برنامج تدريب المدربين TOT
  • وفد المالية يتابع أعمال الوحدة الحسابية بجامعة طيبة التكنولوجية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد بكلية التربية
  • اعتماد خمس برامج دراسية بكلية التربية بجامعة سوهاج
  • رئيس جامعة المنوفية يبحث تنفيذ معامل افتراضية