صحافة العرب:
2024-07-06@04:18:24 GMT

الحج والعمرة: 6 خطوات لتسهيل أداء الطواف

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

الحج والعمرة: 6 خطوات لتسهيل أداء الطواف

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الحج والعمرة 6 خطوات لتسهيل أداء الطواف، 8220;الأحساء اليوم 8221; 8211; الأحساء استعرضت وزارة الحج والعمرة، 6 طرق لتيسير الطواف وتهيئة مسار هادئ له. وتحت عنوان 8220;كيف نجعل .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحج والعمرة: 6 خطوات لتسهيل أداء الطواف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحج والعمرة: 6 خطوات لتسهيل أداء الطواف

“الأحساء اليوم” – الأحساء استعرضت وزارة الحج والعمرة، 6 طرق لتيسير الطواف وتهيئة مسار هادئ له. وتحت عنوان “كيف نجعل مسار الطواف سالكًا وهادئًا؟” ، أشارت الوزارة إلى إنه يجب اتباع ما يلي: 1- انتقل إلى المطاف العلوي عند ازدحام الصحن 2- انتظر قليلا حتى تجد منفذ دخول مناسب. 3- التزم المسار ولا تعكس الاتجاه. […]

الحج والعمرة: 6 خطوات لتسهيل أداء الطواف صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحج والعمرة: 6 خطوات لتسهيل أداء الطواف وتم نقلها من صحيفة الاحساء اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحج والعمرة

إقرأ أيضاً:

حيار: الذكاء الإصطناعي والشمول المالي رافعتان لتسهيل ولوج النساء للتنمية

زنقة20ا الرباط

ترأست عواطف حيار، وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، أمس الخميس 04 يوليوز 2024 بقصر المؤتمرات أبي رقراق، سلا لقاء إطلاق الدورة التاسعة لـ”جائزة تميز للمرأة المغربية”، حول موضوع: ” الشمول المالي والذكاء الاصطناعي دعامات للتمكين السوسيو-اقتصادي للنساء”، تحت شعار: “الذكاء الاصطناعي والشمول المالي رافعتان لتسهيل وتطوير فرص ولوج النساء للتنمية”.

ويأتي اختيار موضوع هذه الدورة في سياق تنفيذ التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، للنهوض بأوضاع المرأة في جميع المجالات، وتنفيذ توصيات النموذج التنموي الجديد والتزامات البرنامج الحكومي 2021-2026.

كما يترجم انخراط المملكة المغربية في الجهود الدولية من أجل تعزيز المساواة بين الجنسين، ولاسيما التوصيات المنبثقة عن الدورة 68 للجنة وضع المرأة، والتي شددت على إيلاء الأهمية لتنفيذ السياسات والبرامج الداعمة للشمول المالي للمرأة واستعمال التكنولوجيا الرقمية، الشيء الذي من شأنه أن يساهم في خلق وتقوية فرص عمل المرأة والرفع من نشاطاتها السوسيو-اقتصادية والمفضي الى إدماجها في مسلسل التنمية.

مقالات مشابهة

  • حيار: الذكاء الإصطناعي والشمول المالي رافعتان لتسهيل ولوج النساء للتنمية
  • هنا أشرق الهدى ببداية نزول القرآن.. وزارة الحج تعرض قصة جبل النور
  • انتهاء موسم الحج بعد عودة آخر فوج من الحجاج الليبيين
  • رؤساء البعثات: جودة الخدمات والتنظيم الدقيق وراء موسم حج ناجح
  • «الصحة»: «شفاء» تهدف لتسهيل حصول المرضى على الخدمات العلاجية عبر منصة موثوقة
  • بـ45 مئوية.. “الأحساء” تسجل أعلى درجة حرارة بالمملكة و”السودة” الأدنى
  • وزارة الحج: 3 تنبيهات بشأن إرشادات السلامة حال استخدام السلالم الكهربائية في الحرم
  • الأحساء تسجل 46 درجة.. «الأرصاد» يعلن المناطق الأكثر حرًا في المملكة
  • عودة آخر حجاج السياحة من الأراضي المقدسة غدا بعد أداء المناسك
  • بـ46 ْمئوية..”الأحساء” تسجّل أعلى درجة حرارة اليوم بالمملكة