حققت المسابقة الخليجية الأولى للشرق الاوسط للريشة الطائرة والتي استضافتها العاصمة الإماراتية أبوظبي، أهدافها من مختلف النواحي التنظيمية والإدارية والجماهيرية والتي اختتمت أمس بمشاركة الدول الخليجي. 

 

وقام الدكتور شريف الفولى رئيس قطاع الالعاب والمسابقات والمشرف العام على منطقة الخليج بالأولمبياد الخاص الدولي  بإبلاغ تهنئة المهندس ايمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي  لدول الخليج ، على نجاح اول مسابقة خليجية للشرق الأوسط للريشة الطائرة، مثنيا على دور الاولمبياد الخاص الإماراتي على حسن الاعداد والتنظيم ،وفريق عمل البرنامج الإماراتي برئاسة طلال الهاشمي المدير الوطني ، وعمرو بدوى مدير وحدة الرياضة ، وفاطمة ابراهيم  محمد المسلمى مديرة الاستراتيجية و المشاريع، وسرور سعيد مدير المنتخبات.

 
 

وقال الدكتور شريف الفولي أن هذه المسابقات قد ادرجت ضمن النشاط الريادي الذي قام به الأولمبياد الخاص الإماراتي بعد فوزه بالنسخة الأولى من جائزة أعضاء الاتحاد الدولي للريشة الطائرة لبرنامج الشاتل تايم والتي يشارك فيها أعضائه على مستوى العالم والتي شملت هذا العام دورة تدريبية للحكام الدوليين على الصعيد الآسيوي والتي شارك مشاركيها بالتحكيم في مسابقة الاولمبياد الخاص الخليجية والتي تم افتتاحها في ٩ مايو ٢٠٢٤ واختتمت بالأمس ١٢ مايو ٢٠٢٤ والتي شارك بها ٢٥ لاعب من ٦ دول خليجية وهي البحرين، الكويت، عمان، السعودية، قطر والامارات، في كل من فعاليات الفردي ذكور والفردي اناث والزوجي ذكور والزوجي إناث .
 

واختتم بإن الدور الذي تقوم به برامج المنطقة من تعاون واضح يشكل ركيزة اساسية لتطوير الادارة الرياضية بالأولمبياد الخاص حيث أوفدت الرئاسة الاقليمية د. مصطفى شوقي مندوبا فنيا لتكنولوجيا الرياضة وبرنامج ادارة مسابقات و ألعاب الأولمبياد الخاص GMS والذي ساهم بدوره في نجاح الحدث.
 

وكانت مراسم تتويج اللاعبين واللاعبات الفائزين قد جرت في أجواء من الفرح ، حيث شارك في عملية التتويج ممثلا عن الرئاسة الإقليمية حصة الزرعوني مدير الاتصالات وتطوير الشراكة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للریشة الطائرة

إقرأ أيضاً:

إيهاب الفولي: لا يجب المزايدة على قيمة الأهلي والزمالك

أكد إيهاب الفولي الناقد الرياضي على ضرورة عدم المزايدة على قيمة قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك".

إيهاب الفولي: لا يجب المزايدة على قيمة الأهلي والزمالك

أضاف الفولي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبد الناصر زيدان  : "رأيت العديد من الأقاويل المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة استمرار الزمالك في عدم خوض أي مباريات قادمة حتى لو تسبب الأمر في هبوط الزمالك وفقا للائحة للدرجة الرابعة".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب

وأوضح: "هذا الكلام غير سليم ويسمى اللعب بعواطف الجماهير دون النظر للعواقب الزمالك نجم النجوم وقيمة كبيرة في الكرة المصرية وتلك الأحاديث تؤثر بدورها على جماهير القلعة البيضاء".

واختتم الفولي حديثه قائلًا: "أتمنى من الفنان هشام إسماعيل التبرع لنادي الزمالك، بدلا من تويتاته التي تتسبب في شحن جماهير الفارس الأبيض".

مقالات مشابهة

  • سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم السبت 29-6-2024 بالبنوك
  • 4 مخططات لتحقيق اقتصاد مصري أكثر استدامة.. أبرزها تمكين القطاع الخاص
  • 60 عاما علي العلاقات بين البلدين.. مصر تشارك فى معرض تنموي بتنزانيا
  • هل ستتبنى الدولة توفير الضمانات السيادية لتمويل المشاريع الصناعية الاهلية؟
  • عطلة المصارف.. سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الجمعة 28-6-2024
  • القليوبية تحصل علي مراكز متقدمة في مسابقة فرسان القراءة لذوى الهمم
  • جامعة حلوان تُشارك في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"
  • أسماء جلال تعلن انضمامها إلى مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي
  • فعاليات إماراتية تراثية مميزة خلال موسم طانطان الثقافي بالمغرب
  • إيهاب الفولي: لا يجب المزايدة على قيمة الأهلي والزمالك