أعلنت شركة إشارة للإتصالات والحلول الأمنية، المتخصصة في مجال شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية (شبكات تيترا TETRA والجيل الرابع LTE المصممة للسلامة العامة) إضافة إلى حلول تكنولوجيا المعلومات والحلول الأمنية، اليوم، مشاركتها في المؤتمر والمعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2024، الحدث المرتقب الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 14 – 16 مايو الجاري.

ستعرض "إشارة" ضمن جناح مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء" مجموعة متنوعة من أحدث الحلول والتطبيقات والمنتجات، التي تم تطويرها بالتعاون مع شركائها من مزودي حلول وأنظمة تكنولوجيا الأمن والاتصالات وشركات رائدة على مستوى العالم في مجال تقنيات الاتصالات المتخصصة.
وتلتزم "إشارة"، انطلاقاً من مكانتها كشركة رائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات الآمنة والموثوقة، بتعزيز معايير السلامة العامة. وتمثل مشاركتها في المؤتمر والمعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2024 خطوة مهمة وعلامة بارزة في سعيها لتقديم حلول تقنية مبتكرة مصممة خصيصاً لدعم وتمكين الجهات الحكومية والمطورين والشركات من مختلف القطاعات.
وقال علي بحلوق، مدير عام شركة إشارة للاتصالات والحلول الأمنية: "تنسجم مشاركتنا في المؤتمر والمعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2024 مع رؤيتنا ومهمتنا الرامية إلى تعزيز كفاءة وجودة تقنيات الاتصالات ذات المهام الحرجة بما يساهم في المحافظة على سلامة وأمن مجتمعنا. وبدعم من تركيز حكومة الإمارات العربية المتحدة على اعتماد أرقى ممارسات ومعايير الأمن والسلامة العامة، فإننا في "إشارة" ملتزمون بتوفير أفضل الحلول والتقنيات وأجهزة الاتصالات الحديثة بالتعاون مع شركائنا من رواد القطاع مثل "إيرباص" وزيترون" وكروس كول" لتلبية المتطلبات الحيوية لعملائنا في مجال الاتصالات الآمنة والفعالة".
وستسلط "إشارة" ضمن جناح "نداء" في المعرض، الضوء على أحدث الأجهزة التي طورتها شركة "كروس كول" بما في ذلك الهاتف الذكي Core-Z5 والجهاز اللوحي Core-T5. وقد تم تصميم جهاز Core-Z5، وهو هاتف ذكي مدعوم بتقنية الجيل الخامس مع ضمان لمدة 5 سنوات، لدعم العمليات في المهام الحرجة والأزمات والطوارئ، ويجمع الهاتف بين صلابة التصميم وقوة المعالجة عالية المستوى فضلاً عن قدرات مقاومة للماء. بينما يوفر الجهاز اللوحي Core-T5 قدرات تشغيل لا مثيل لها ويدمج بسلاسة بين قوة الأداء وتقنيات الاتصال وسهولة الاستخدام على نحو استثنائي.
وأضاف بحلوق: "نحن نؤمن بأهمية توفير حلول تتسم بالمرونة والموثوقية، وتتمتع بالقدرة على دعم وتعزيز مهام فرق الأمن والطوارئ الذين يستخدمونها. وتجسد مشاركتنا في المؤتمر والمعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2024 مع شركائنا طموحنا في ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة لتبقى رائدة في مجال تقنيات الاتصالات الحيوية المصممة للمهام الحرجة، والارتقاء بمعايير الأمن والسلامة العامة لمجتمعنا وجميع سكان دولة الإمارات وزوارها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فی مجال

إقرأ أيضاً:

المملكة تدشّن جناحها بمعرض سيئول الدولي للكتاب 2024 بصفتها «ضيفَ شرف»

دشّنت المملكة، اليوم، جناحها المشارك في معرض سيئول الدولي للكتاب 2024، ضيفَ شرف لدورة العام الجاري، التي تقام خلال الفترة من 26 إلى 30 يونيو الجاري، في مجمع كويكس للمؤتمرات والمعارض جنوب عاصمة جمهورية كوريا.

ويحتفي المعرض بدورته الـ 66 بالثقافة السعودية، إذ يعكس جناح المملكة ما تمتلكه من نتاج ثقافي غني، ويستعرض جوانب مختلفة من ملامح الثقافة، عبر تجربة متكاملة تقودها هيئة الأدب والنشر والترجمة "إحدى هيئات وزارة الثقافة"، وبمشاركة كل من: هيئة التراث، هيئة الأزياء، هيئة الأفلام، هيئة فنون الطهي، دارة الملك عبد العزيز، ومَجْمَع الملك سلمان العالمي للغة العربية، مكتبة الملك عبد العزيز العامة، مكتبة الملك فهد الوطنية، وجمعية النشر، بالإضافة إلى وزارة الاستثمار.

وعلى مدى خمسة أيام، ستقدم الهيئة برنامجاً ثقافياً متنوعاً، سواءً في الجناح السعودي أو المسرح الرئيس للمعرض، بمشاركة نخبة من الأدباء والكتّاب، يشمل جلسات حوارية، وندوات عن موضوعات متنوعة أبرزها تاريخ المملكة وآثارها، والأديبات السعوديات، وإسهام اللغة في نقل القيم الثقافية والتقاليد والأعراف المجتمعية وتشكيل الهوية، و السمات المشتركة بين اللغتين والثقافتين الكورية والعربية، والتفاعلات التاريخية والمعاصرة بين الثقافتين، بما في ذلك التجارة والسفر والتبادلات الثقافية وتأثيرها على اللغة، كما يتضمن البرنامج ندوات حول الشعر وما يمثله عند العرب، والرواية السعودية، ودور المملكة في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في جمهورية كوريا، كما تتناول إحدى الندوات سُبل تفعيل التعاون والدمج بين الفنون الغنائية الكورية والعربية.

ويشهد الجناح السعودي في يومه الأول، تدشين "كتاب المعلقات باللغة الكورية"، والذي كان نتاج تعاون مثمر بين مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) وهيئة الأدب والنشر والترجمة، فيما يطلق مَجْمَع الملك سلمان العالمي للغة العربية مشروعاً للغة الضاد في جمهورية كوريا.

ويتضمن الجناح السعودي أداء حيًّا للفنون الأدائية التقليدية كالعرضة، وعرضًا خاصًّا للكتب والقطع الأثرية المستكشفة على أرض المملكة؛ لإثراء تجربة الزوار من مختلف شرائح المجتمع الكوري، كما يُصاحب ذلك تنظيم ليلة العشاء السعودي، التي تقدم الأطباق الوطنية من شتى مناطق المملكة للتعريف بالأطباق.

وتهدف المملكة من خلال مشاركتها في معرض سيئول الدولي للكتاب إلى ترسيخ أواصر الشراكة والتعاون مع جمهورية كوريا، وتعزيز الحوار بين الثقافات والحضارات، وإثراء مجالات التعاون المشترك في الأدب والثقافة والفنون، حيث ستقدم المملكة الصورة الحقيقية والإيجابية عن الشعب السعودي المضياف، والمعروف باعتزازه بثقافته وتاريخه وتراثه العريق.

ويجسد حضور المملكة ضيف شرف في عدد من المعارض الدولية للكتاب احتفاءً بثقافتها السعودية العالمية، ودورها في إثراء المشهد الثقافي العالمي، وسبق مشاركتها في معرض سيئول الدولي للكتاب 2024، حلت في فبراير الماضي ضيف شرف في "معرض نيودلهي الدولي للكتاب"، فضلًا عن اختيارها ضيف شرف أيضًا في "معرض بكين الدولي للكتاب" الذي يقام خلال الفترة من 19 إلى 23 يونيو الجاري.

يُذكر أن معرض سيئول الدولي للكتاب 2024 يعد من أشهر معارض الكتاب في آسيا والعالم، انطلق محلياً عام 1954، ثم تطور إلى معرض دولي عام 1995، بتنظيم من جمعية ثقافة النشر الكورية، ويشارك فيه هذا العام نحو 90 مؤسسة وشركة نشر من 19 دولة، إلى جانب 350 دار نشر كورية.

مقالات مشابهة

  • الصين تستحوذ على 60% من محطات شبكات الجيل الخامس
  • فوري تطلق حزمة جديدة من الحلول التكنولوجية المالية بالسوق المصرية
  • المملكة تدشّن جناحها بمعرض سيئول الدولي للكتاب 2024 بصفتها «ضيفَ شرف»
  • «الداخلية» تستعرض جهودها في مجال مكافحة المخدرات والتوعية بمخاطرها (فيديو)
  • التنمية المحلية تستعرض إنجازاتها في مجال تدريب وتأهيل العاملين بالمحليات
  • هلال يدعو لاستكمال الطابع العالمي على اتفاقية لاهاي بشأن حماية التراث الثقافي
  • "كناوف مصر" تستعرض أعمالها وحلولها المبتكرة في Big 5 Construct Egypt
  • «العامة للمعارض»: مصر شهدت تطورات كبيرة في الشحن والخدمات اللوجستية خلال السنوات الأخيرة
  • تعليقًا على أزمة الكهرباء.. مصر أكتوبر: الحكومة لم تقدم حلولًا فعالة وتسهم في تفاقم الأزمات
  • حبس المتهم بسرقة مبلغ مالي من معرض إلكترونيات