نيويورك ـ (أ ف ب) – أشادت ليدي غاغا التي كانت صديقة لتوني بينيت وتعاونت معه خلال السنوات الأخيرة من حياته، بعلاقتهما “السحرية”، وحضّت متابعيها على عدم “إغفال كبار السن”. وتوفي بينيت عن 96 عاماً في 21 تموز/يوليو، بعدما عانى لسنوات من مرض الزهايمر. وأصبح بينيت في عام 2014 أكبر شخص سناً تتصدّر مجموعة موسيقية له قائمة الألبومات الأميركية الأكثر مبيعاً، من خلال مجموعة من الأغنيات الثنائية مع ليدي غاغا، التي فاز معها أيضاً بجائزة غرامي سنة 2022.

وكتبت ليدي غاغا عبر إنستغرام “امتلكتُ وتوني طاقة سحري. نقلنا أنفسنا إلى عصر آخر وأقدمنا على تحديث الموسيقى معاً ومنحناها حياة جديدة كثنائي غنائي”. وأضافت “لكن ما جمعني به لم يكن مجرّد عمل. كانت علاقتنا حقيقية جداً. علّمني عن الموسيقى طبعاً، لكنه أظهر لي أيضاً كيف أحافظ على معنوياتي عالية ورأسي مرفوعاً”. وكان يبدو أنّ الشراكة بين غاغا وبينيت غير ممكنة بسبب فارق السنّ بينهما، لكنّ المغنية أكدت في تكريمها لبينيت إنّ “فارق السن بيننا ليس مهماً”. وتابعت “إنّ خسارة توني بسبب الزهايمر مؤلمة”، مضيفةً أن “مرحلة فقدان الذاكرة تُعد فترة مهمة في حياة الإنسان، إذ ثمة شعور بالضعف والرغبة في الحفاظ على الكرامة”. وحضّت ليدي غاغا متابعيها على الاعتناء بكبار السن، قائلةً “لا تتركوهم عندما تتغيّر الأمور. انتبهوا إلى الصمت فبعض التبادلات الأكثر أهمية مع شريكي الموسيقي كانت من دون أي لحن”. وتابعت “أحبك توني”.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

محمد الباز: ليست هناك عصا سحرية لحل مشكلة الكهرباء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، إن هناك 17 شحنة سوف تدخل مصر خلال شهري يوليو وأغسطس من الغاز والمازوت، وستكون صاحبة الحل السحري لأزمة انقطاع الكهرباء، متابعًا:" الحكومة كانت بتوعد أننا على الاسبوع الثالث من يوليو هتكون أزمة انقطاع الكهرباء اتحلت..وتعاقد الدكتور مصطفى مدبولي على شحنات الغاز تؤكد على ذلك".

وأضاف "الباز" خلال تقديم برنامج "الحياة اليوم" المُذاع على قناة "الحياة":" مصر نجحت في سداد 1.8 مليار دولار من المستحقات المتأخرة لشركات النفط والغاز الاجنبي التي تعمل في مصر، خلال النصف الاول من 2024 الجاري، وبالتالي نحن أمام وضع الدولة المصرية فيه مطالبة بتوفير فلوس".
وتابع: "محتاجين فلوس عشان حل المشاكل مثل مشكلة الكهرباء وهي سخيفة جدًا وللاسف جتلنا بالفعل في حتة صعبة لأن الدولة أنجزت في مشكلة الكهرباء من قبل، ولكن تيجي عوامل داخلية وخارجية تحدث عطل في هذا الانجاز، ومن ناحية المواطن لا يمكن الاستغناء عن الكهربا وعشان يتحل الموضوع ليست هناك عصا سحرية لحل المشكلة.. لأ.. احنا بتكلم على فلوس لازم تتوفر ومبالغ ضخمة بالدولار عشان نستورد غاز ومازوت ونسدد مستحقات متأخرة بحيث أن المشكلة تتحل"..

مقالات مشابهة

  • «افتكرته عصير طماطم».. فيفي عبده تثير الجدل على الطائرة بسبب الكحول
  • "الدم بقى ميه".. سائق توك توك يطعن شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية بسبب الفلوس
  • أسرار “الكنز السعودي” قبالة السواحل العمانية!
  • حادث مروع في أنفه.. حنا فارق الحياة جراء تعرضه لحادث دهس
  • مسؤولة بـ«أونروا» تطلب فتح تحقيق بشأن الانتهاكات الإسرائيلية بحق القانون الدولي
  • بسبب علاقة مشبوهة.. تفاصيل ابتزاز شابين لمسن بالشيخ زايد
  • وفر فلوسك.. 5 طرق سحرية لتقليل استهلاك الكهرباء في المنزل
  • محمد الباز: ليست هناك عصا سحرية لحل مشكلة الكهرباء
  • بسبب الأزمة الاقتصادية.. الهجرة ملف ساخن بأجندة المحافظين والعمال قبل الانتخابات البريطانية
  • رانيا المشاط: هدفنا الأساسي تلبية الاحتياجات الوطنية