شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مجلس الوزراء تطبيق على الهواتف المحمولة لعرض أنشطة الحكومة وقراراتها المختلفة، 12 05 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 كتب محمد غايات دَشَّن مجلس الوزراء تطبيقا باللغة الإنجليزية على الهواتف المحمولة؛ وذلك في .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس الوزراء: تطبيق على الهواتف المحمولة لعرض أنشطة الحكومة وقراراتها المختلفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس الوزراء: تطبيق على الهواتف المحمولة لعرض أنشطة...

12:05 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023

كتب- محمد غايات:

دَشَّن مجلس الوزراء تطبيقا باللغة الإنجليزية على الهواتف المحمولة؛ وذلك في إطار دعم الإتاحة المعلوماتية لأنشطة الحكومة وإبراز مجهوداتها في شتى القطاعات.

وصرح السفير نادر سعد، المتحدث الرسميّ باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن هذه الخطوة تأتي استكمالًا للجهود المبذولة لتيسير آليات وقنوات التواصل بين الحكومة ومختلف شرائح المواطنين، والتوجه نحو تعزيز سبل مخاطبة المجتمعات الخارجية، بما يسهم في نقل صورة واضحة ومتكاملة للعالم عن مشروعات الحكومة المصرية ومختلف أنشطتها وقراراتها، من مصادرها الرسمية المعتمدة.

بدوره، أوضح أسامة الجوهري، مساعد رئيس مجلس الوزراء، رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمجلس، أن التطبيق الجديد يركز على نشر الأخبار والفعاليات المتعلقة بالأنشطة ذات الطابع الدولي للحكومة المصرية، خاصة فيما يتعلق بالجوانب الاقتصادية والاستثمارية؛ وذلك في إطار جهود ربط التحركات الحكومية بمجتمعات المال والأعمال على مستوى العالم عبر قناة اتصال تعكس مختلف التحركات والأحداث الحكومية.

وأشار رئيس مركز المعلومات إلى أن محتويات تطبيق مجلس الوزراء على الهواتف المحمولة باللغة الإنجليزية تنقسم إلى عدة أقسام؛ من بينها قسم خاص بأخبار مجلس الوزراء، إلى جانب قسم خاص باجتماعات الحكومة، بالإضافة إلى عرض متكامل لكافة المؤشرات الاقتصادية المصرية، فضلا عن قسم آخر يستعرض رؤية "مصر 2030"، بجانب عرض محاور برنامج عمل الحكومة المصرية وتقريرها السنوي، كما يحتوي على عرض للتشكيل الوزاري للحكومة يتضمن أسماء أعضاء هيئة الوزارة، مصحوبا بالسيرة الذاتية لرئيس مجلس الوزراء ومهامه الرسمية، بجانب السيرة الذاتية لكل وزير من أعضاء الحكومة.

وأضاف أن التطبيق الجديد يوفر نافذة مهمة لتشجيع الاستثمار الأجنبي وتسهيل إجراءات الأعمال؛ حيث توفر إمكانية التقديم ضمن منظومة "الرخصة الذهبية"، وهي رخصة موحدة تضم جميع التصاريح والموافقات اللازمة لإنشاء وتشغيل المشروعات، وهي المنظومة التي أطلقتها الحكومة لتسريع العمل على صعيد إصدار رخص التشغيل وبدء الأنشطة الاستثمارية؛ إذ يقدم التطبيق الجديد دليلاً كاملاً باللغة الإنجليزية يحتوي على جميع شروط الحصول على "الرخصة الذهبية"، وكذا خطوات رفع المستندات ومتابعة مراحل مراجعة الطلب "أون لاين".

وفي الوقت نفسه، يتيح التطبيق الجديد لرئاسة مجلس الوزراء باللغة الإنجليزية قسمًا للمؤشرات الاقتصادية، يتيح سهولة الاطلاع ومتابعة مختلف مستجدات المؤشرات ذات الصلة بالجوانب الاقتصادية، مثل: معدلات النمو والتشغيل، والتضخم، والدين العام والعجز، وصافي الاحتياطيات الدولية لدى البنك المركزي، بالإضافة إلى حجم الناتج المحلي الإجمالي، وذلك عبر عرضها ضمن سلاسل زمنية تتيح سهولة متابعة أداء الاقتصاد المصري.

لتحميل التطبيق من متجر ابل:هنا

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي: هنا

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس الوزراء: تطبيق على الهواتف المحمولة لعرض أنشطة الحكومة وقراراتها المختلفة وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باللغة الإنجلیزیة التطبیق الجدید مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

حبس متهمين بسرقة الهواتف المحمولة في الأميرية

أصدرت النيابة المختصة، قرارًا بتجديد حبس 4 متهمين بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في الأميرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

في وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من (4 أشخاص) بدائرة قسم شرطة الأميرية، تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة، وبحوزتهم (4 هواتف محمولة).. وإعترفوا بإرتكابهم 4 وقائع سرقة هواتف محمولة من المواطنين بأسلوب الخطف.

 

من ناحية أخرى، سيطرت الحماية المدنية بالجيزة ، علي حريق  نشب في أحد العقارات بمنطقة الزمالك، اليوم الأربعاء، وهرعت سيارات الإطفاء لمكان الحريق للسيطرة عليه وإخماده قبل امتداده للمناطق المجاورة.

 

كانت البداية بتلقى غرفة عمليات النجدة ، إخطارًا يفيد بنشوب حريق، بأحد العقارات بمنطقة الزمالك، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل الحريق.

 

بالانتقال والفحص تبين نشوب حريق في أحد العقارات بمنطقة الزمالك، وهرعت سيارات الإطفاء لمحل البلاغ، وتمت محاصرة الحريق للسيطرة عليه وإخماده قبل امتداده للمناطق المجاورة.

 

التحقيقات في واقعة مصرع شخص بحادث تصادم بمحور الشهيد في القاهرة 

 

تباشر  الجهات المختصة بالقاهرة، التحقيقات في واقعة حادث مروري مروع بـ تصادم سيارتين ملاكي على محور الشهيد بالقاهرة، أسفر عن مصرع سائق إحدى السيارتين، وتحولت السيارتان إلى شبه خردة من شدة الحادث.

 

بداية الحادث،  كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة ،إخطارا مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي أعلى محور الشهيد، وتم على الفور انتقال قوات الحماية المدنية برفقة المرور إلى موقع البلاغ، وجارٍ رفع الحطام من الطريق ونقل جثمان أحد السائقين إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

 

ضبط بلوجر المنتزه لنشر فيديوهات مخلة بالآداب في الإسكندرية

 

وفي سياق أخر ، ألقت مباحث الآداب، القبض على بلوجر المنتزه لنشر فيديوهات مخلة بالآداب وخادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام سيدة ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق نسب مشاهدة لتحقيق أرباح غير مشروعة. 

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة المنتزه ثان بالإسكندرية، وبحوزتها هاتف محمول "وبفحصه فنيًا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية،  لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

 

 

مقالات مشابهة

  • بدء الجلسة العامة لمجلس النواب لعرض مصطفى مدبولى برنامج الحكومة الجديدة
  • بث مباشر| بدء جلسة مجلس النواب لعرض برنامج الحكومة الجديدة
  • بدء جلسة النواب لعرض برنامج الحكومة الجديدة
  • بحضور الوزراء.. بدء الجلسة العامة للنواب لعرض برنامج الحكومة
  • بدء جلسة مجلس النواب لعرض برنامج الحكومة الجديدة «بث مباشر»
  • لعرض برنامج الحكومة.. بدء الجلسة العامة لمجلس النواب بحضور رئيس الوزراء
  • الأمن يضبط لص الهواتف المحمولة في الأميرية
  • استعدادات مكثفة لعرض برنامج الحكومة أمام مجلس النواب
  • لعرض برنامج الحكومة.. ننشر التفاصيل الكاملة للجلسة الخاصة لمجلس النواب غدا
  • حبس متهمين بسرقة الهواتف المحمولة في الأميرية